المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


Coursida Co–Working Space

المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2019, 02:56 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي Coursida Co–Working Space

بسم الله الرحمن الرحيم


في عام 2013 ، كانت هبة بركات ومحمد حارث ، وهما مدرسان مستقلان للغة العربية كلغة أجنبية ، تبحثان عن مكان مناسب لتعليم طلابنا الأجانب في جو مناسب.







كان هناك العديد من الأماكن التي توفر مساحة تأجير أو مساحات عمل مشتركة ولكن لم يفي أي منها بتوقعاتنا إما أن الموقع كان صاخبًا جدًا أو مزدحمًا أو يصعب الوصول إليه ؛ أو لم يتم إيلاء أي اهتمام بشأن النظافة أو النظافة أو التنظيم السليم لمساحة العمل التي جعلت من الصعب العمل والتركيز.



كلما وجدنا مكانًا كنا راضين عنه ، كانت رسوم استئجار مساحة مرتفعة بشكل غير عادل.



هذه الخبرات ولقاء الزملاء المحبطين على حد سواء في الطريق ، أدركنا أن هناك طلبًا على مساحة عمل ميسورة التكلفة لا توفر المساحة فحسب بل توفر أيضًا جوًا مريحًا وخدمات احترافية.



مع وضع هذا في الاعتبار ، بدأنا في البحث ووجدنا الموقع المناسب في الدقي لإنشاء Coursida . كونه على بعد ثلاث دقائق فقط سيرا على الأقدام من محطة المترو El Behoos ، فإنه يتمتع بميزة توفير الوقت والجهد والمال لأي شخص يحتاج إلى مساحة للعمل .



تعد المنطقة مركزية للغاية ويسهل الوصول إليها ، ولكن نظرًا لأنها تقع في شارع جانبي ، فإن مساحة العمل الخاصة بنا في شارع إيران تتيح لك العمل المركّز والحافز في جو هادئ وودود. لدينا في Coursida أحد عشر مساحة لأداء وظائف مختلفة ؛ مكاتب وقاعات اجتماعات وقاعات تدريب ومساحات مشتركة كلها مريحة للغاية وواسعة. نظرًا لوجودنا في الطابق الرابع ، فإن جميع الغرف مشمسة وخفيفة وتوفر مناخًا مريحًا دافئًا. توفر مكيفات الهواء الحار خلال فصل الصيف مناخًا رائعًا لتكون قادرًا على ذلك



التركيز والحفاظ على الهدوء العقل في العمل.


بصرف النظر عن الغرف والمساحات التي يمكنك استئجارها ، لدينا كافتيريا مريحة ومريحة في المنزل ، حيث يمكنك أخذ قسط من الراحة ، وتجديد عقلك ، وتناول المشروبات الباردة والساخنة ، والوجبات الخفيفة أو التفاعل مع زملائك في العمل من أصحاب المشاريع ، أو المستقلين ، أو الشركات الناشئة من العديد من الخلفيات لتبادل وجهات نظر وأفكار وفرص جديدة.


توفر Coursida كل ما هو مثالي لممارسة العمل الجماعي سواء كان ذلك للشركات الناشئة أو رجال الأعمال أو المستقلين الذين يبحثون عن وسيلة ميسورة التكلفة لتعزيز أعمالهم في بيئة داعمة ومبتكرة. كورسيدا ليس فقط مساحة عمل مشتركة ولكن أيضًا مجتمع أعمال يساعدك على تطوير الأفكار.

بيئة جميلة ، ضوء طبيعي وفير ، راحة كبيرة ، إنترنت سريع ، تصميم داخلي حديث ، مكاتب مخصصة ، تكييف هواء ، موقع من الدرجة الأولى ،

كل ما تحتاجه أنت وفريقك أن يكونا مثمرين للغاية.

https://coursida.com


اسراء زكريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34