المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2019, 03:50 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي تركيب ستائر ابوظبي دبي الشارقة العين

بسم الله الرحمن الرحيم


بعض الاخوه يستعين بمحلات المفروشات والديكور ل تركيب ستائر، وهذا في القالب سيطلب مبلغ كبير نسبياً، ولهذا في تطبيق رفيق تم فصل محلات تفصيل الستائر عن المحلات المتخصصة في تركيب ستائر ليتمكن مستخدمي التطبيق الحصول على أسعار تنافسية وسرعه بالإستجابة، وتغطي المحلات المسجلة في رفيق جميع مناطق الدولة خصوصاً ابوظبي ودبي والشارقة والعين. يمكنك البدء بأستخدام التطبيق باستخدام احد الأزرار التالية:


ومحلات تفصيل الستائر اذا بالغت بأسعارها لا يعني بأنها سيئة، ولكن فنين هذه المحلات ذات حرفية أكبر ورواتبها اعلى كونها تفهم في الخياطة والتفصيل ولذا فإن المحل سيطلب سعر أعلى من المحل الذي لديه فنين متخصصين فقط بالتركيب والتي تكون رواتبها أقل من رواتب فنين التفصيل.
عندما تقوم بتقديم طلب تركيب ستائر، وتبدأ بأستقبال عروض من المحلات. ننصحك بأن تقوم بمشاهدة آراء العملاء السابقين ومعرض اعماله قبل اختيار المحل الذي سيقوم بتركيب ستائر لك.
بالإضافة إلى ذلك، قم بإرسال صور الستارة والتفاصيل على الواتساب للمحل، واطلب منه تقديم عرض سعر نهائي لك قبل ان يقوم بزيارتك حتى تتأكد بأنه سعره مناسب. وفي حال لم يكن السعر مناسب، ادخل على صفحة طلبك في تطبيق رفيق، وقم بالضغط على زر تغيير مقدم خدمة ليتيح لك العودة للعروض وأختيار محل آخر.
قد تشعر عند قرائة هذه النصائج بأن الأمر معقد، ولكن أظمئنك بأن الأمر بسيط ولن يأخذ دقائق من وقتك لتضمن بأن تحصل على المحل المناسب لك.
وبكل الأحوال، هنالك 14 مشرف وموظف في فريق خدمة عملاء تطبيق رفيق، سيتابعون معك طلبك لضمان إنجازة لك حسب توقعاتك ورغبتك. ننصحك بأن تستفيد من موظفي الفريق لضمان تنفيذ الأعمال بالمستوى المطلوب.




يوجد هنالك أكثر من 14 محل مستعدين لـ تركيب ستائر في أبوظبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتركيب الستائر وذلك من خلال أختيار خدمات الستائر ثم خدمة تركيب الستارة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
دبي

يوجد هنالك أكثر من 27 محل مستعدين لـ تركيب ستائر في دبي من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتركيب الستائر وذلك من خلال أختيار خدمات الستائر ثم خدمة تركيب الستارة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
الشارقة

يوجد هنالك أكثر من 17 محل مستعدين لـ تركيب ستائر في الشارقة من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتركيب الستائر وذلك من خلال أختيار خدمات الستائر ثم خدمة تركيب الستارة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.
العين

يوجد هنالك أكثر من 6 محل مستعدين لـ تركيب ستائر في العين من خلال تطبيق رفيق، فقط قم بتحميل التطبيق وتقديم طلبك بتركيب الستائر وذلك من خلال أختيار خدمات الستائر ثم خدمة تركيب الستارة لتقوم المحلات في ابوظبي بتقديم عروضها لك وتختار الأنسب لك بعد مراجعة عروضهم.


فهد عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34