المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


ماهو فيلر الشعر

المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2019, 07:43 AM   #1
عضو جديد
 

افتراضي ماهو فيلر الشعر

بسم الله الرحمن الرحيم


يؤثر الشعر على المظهر العام إيجابًا وسلبًا لذلك يهتم كل من الرجال والنساء به ولا يترددون في فعل ما يتعين عليهم الحفاظ عليه ليونة وكثافة وأناقة.
فيلر الشعر أحدث شكل من أشكال العناية بالشعر والسلامة. فجميعنا نريد شعر كثيف وسميك قوي وناعم فيلر الشعر يؤمن هذه الخاصيات في الشعر ,يجعل شعرك قوي كثيف و يمنع تساقطه , اما كلمة فيلر وهي تعني الملئ , يحقن الفيلر في الشعر كمالئ يجعل الشعر سميك وكثيف ايضاً من المواد المضافة لفيلر الشعر مواد تجعل الشعر لامعاً براقاً وتقلل من التقصف والهيشان ,فتجعل شعرك صحياً قوياً وسهل التصفيف . إنه تركيبة مكونة من عدة مركبات طبيعية مثل حمض الهيالورونيك والكيراتين وزيت الأرجان. تمثل هذه المركبات المادة الفعالة لبصيلات الشعر ، وتسمى فيلر، لأنها تخترق الجذور وتزيد من سمك الشعر. تجعله أكثر قوة وكثافة وتعمل علي ارجاع لمعانه ومنع تساقطه
فوائد الفيلر على الشعر
يشاع أن الفيلر تقتصر فوائده على إسهامه في استعادة اللمعان إلى الشعر وبالتالي تحسين المظهر العام ، في حين أن فوائد أكثر شمولاً ، ومنها:.
يزيد من كثافة الشعر ويعالج ترقق الشعر
يعد الترقق أو قلة الشعر إحدى المشكلات التي تجعل النساء يخضعن لعملية زرع الشعر ، لكنهن يواجهن التكاليف المرتفعة لزراعة الشعر ، مما يزيد من شعبية الفيلر تعد هذه واحدة من أهم فوائده هو يساهم في علاج ترقق الشعر على عكس مواد التجميل الأخرى ؛ مثل المواد المستخدمة في الحشو لإطعام الجذور وتعبئتها من الداخل ، ثم زيادة سماكة الشعر ، مما يؤدي إلى تقوية ومعالجة ترقق الشعر وزيادة كثافته.
يعالج تساقط وتقصف الشعر
، يعمل الفيلر على ألياف الشعر الفردية ويجعلها أكثر مرونة ، وبالتالي يقلل من احتمالية التعرض لمشاكل التقصف ، ويحتوي على الكيراتين الذي يساعد في التقليل من التساقط ويزيد من قوة ودرجة مقاومة الملوثات والغبار.
100 ٪ آمن
يتردد الكثير من الناس في استخدام المواد الكيميائية أو الخضوع لإحدى العمليات التجميلية خوفًا من المضاعفات التي قد تحدث ، ولكن أثبتت الاختبارات أن الفيلر ليس له أي آثار جانبية ولا توجد مضاعفات.
هذا يرجع إلى حقيقة أن حشو الشعر يتكون من مواد طبيعية 100 ٪. يقوي الشعر. كما أنها آمنة تمامًا ولا تسبب تساقط الشعر على المدى الطويل ولا تؤذي فروة الرأس ، على عكس مستحضرات التجميل الأخرى.هو آمن تمامًا للاستخدام حتى للأطفال في سن ثلاث سنوات إذا كانوا يعانون من تساقط الشعر أو انخفاض الكثافة.
هو فعال لفترات طويلة نسبيا فقد أظهرت الدراسات أن فيلر الشعر لا يتم إعادة استخدامه بشكل دوري. وذلك لانه لايستخدم في الشعر فحسب ، بل أيضًا يغذي ويعالج بصيلات الشعر نفسها ، مما يعني أن الشعر الذي ينمو لاحقًا ينمو بنفس الدرجة من السُمك والكثافة والقوة.
واحدة من أهم فوائد ، أو بتعبير أدق مزاياها هي أنه يضع المستخدم أمام خيارات متعددة ، يمكنه اختيار ما يناسب حالته. على الرغم من أن مكونات منتج شبه دائمة ، إلا أن النسبة المئوية لها تختلف من نوع إلى آخر وبالتالي تختلف فعاليتها. بشكل عام ، تتوفر ثلاثة أنواع رئيسية من المنتجات على النحو التالي:
1- عملية الفيلر العلاجي : وهي عملية عادية تزيد من صحة الشعر وكثافته وتعالج التقصف والهيشان .
2- فيلر التلوين : الفيلر معالج للتقصف والهيشان مع صبغة طبيعية للونك المفضل بعيداً عن الكيماويات الضارة .
3- فيلر فرد وعلاج الشعر : هذا النوع من الفيلر يفرد الشعر ويملسه تماماً ويجعله قويا وكثيفا كالفيلر العادي , أمّا عن اختلافه عن الفيلر العادي فانه يفرد ويملس الشعر تماماً.


سحر زكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34