المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


المي يزيد بحنيني

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2013, 07:10 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي المي يزيد بحنيني

بسم الله الرحمن الرحيم



روايتي الاولى:ـ المي يزيد بحنيني \\\ بقلم رامـــــــــــــا

هذي اول رواية لي واتمنى منكم التفاعل

والي يبي يعطيني ملاحظه على روايتي بتقبلها بصدر رحب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



@@@@@@@@@@@@@@@@@@
روايتي:ـ المي يزيد بحنيني.
البارت الاول بعنوان
(من شوقي ما عرفت وش كنت اسوي)
بالدمام 8:83 مساء
نايمه بعمق ولا حاسه بشيء بس عكر نومتها الهادية رنت البلاك وبما ان نومها خفيف فحست وصحت من نوتها شافت المرسل خويتها منال ابتسمت بس اختفت الابتسامه وهي تشوف الرساله
(روان تكفين ابيك ضروري تعالي البيت انتي وراما بسرعه)
على طولت راحت لجناح اختها فتحت الباب بسرعه وعجله وراما انهبلت
راما بعصبيه:ـ كم مره بقولــ
روان بعجله:ـ مو وقته منال تقول تعالو لي ضروري.
راما بهدوء: اوك ابدل واجيك.
روان: وعلمي اسامه اننا بنروح لا يعصب.
راما: اوك.
راما خبرت اسامه وراحت مع روان لبيت عمهم ابو ريان دشو بهدوء وهم يمشون في ممر الحديقة وصلو للبيت ضغطت روان عالجرس دخلت الصاله وكانت ظلمه شغلت النور وتعالت اصوات الصراخ بالصاله
Happy rebirth
happy appointed
miles happy O-Rama and Rowan
اليوم كان عيد ميلاد راما وروان وران كانت معصبه اما راما استانست بس بهدوئها المعهود منها ابتسمت ومشت لين عند اخوها اسامه وبابتسامه ناعمه:ـ
فكرتج مو؟.
اسامه:ـ اكيد فكرتي!.
اعرفكم على عايلة ابو بسام
(ابو بسام تاجر معروف وله قدره بالكويت وهو انسان محافظ جدا على عياله يحاول قدر الامكان يرضيهم بس بحدود المعقول بس زاد حرصه عليهم بعد ما توفت زوجته من ثمان اشهر)
( بسام 32 سنه مسافر كندا عشان شغل اهله هناك وكل ست اشهر رجع السعوديه يزور اهله الموهم هو انسان بارد جدا محافظ يكره الدلع والغنج شعره اسود ناعم حيل ويلمع عيونه عسليه واسعه رموشه طويله وكثيفه جسمه معضل)
(اسامه 25 سنه سابع جامعه يدرس حاسوب لانه احيانا ياخذ صيفي بما انه موهوب فيه هو انسان مرح وحبوب وكله مفاجات يعشق شيء اسمه وناسه شعره بني فااااتح شوي ويقلب اشقر وهو خشن شوي بس روعه عيونه بنيه واسعه رموشه طوال بس مو كثيفه مره يعشق اخته راما بالذاات ومستحيل يرفض لها طلب)
(راما 20 سنه اول جامعه تخصص علم نفس شخصيتها جدا قوية وطبعها هادية تحب الهدوء بس لا عصبت ما تعرف امها من ابوها وناعمه حساسه فيها رومنسيه مواهبها كثير الرسم الغناء والكتابه وتموت على ما تقراء كتاب مهما كان محتواه شعرها بني غاااامق على كحلي لونه رووووعه وقاصته مردجات من فوق رقبتها والشي الي يخلي نص شباب الكويت يخقوووون عليها هي غمازتها الي بخدها اليمين عيونها شيء غير طبيعي لونها بني فاتح صح ان عيونها صغيره بس تخقق خاصة لا ابتسمت او ضحكت تختفي وتصير خقه رموشها كثيفه وطويله حيييل)
(روان 20 سنه توام راما دفشه بكل ما معنى من كلمه الكل مفكرها ام شحصية قوية بس هي بالاصل هشه ضعيفه من بعد حادث صار لها من زمان الموهم هي نسخه من اختها بس الي يفرق بينهم ان شعرها طويل لين نص ظهرها وعيونهم هي عيونها سوداء وواسعه)
(مهند سنتين ونص يشبه اخوه بسام بالحيل)
روان بكل عصبيه:ـ يا مالوجع خوفتيني فكرتج.......
منال باستغراب:ـ شنو.
روان تمسك نفسها:ـ ولا شيء.
راما ما كان ودها تيي راحت ويلست عالصوفا وهي حاسها بالعيون الي تراقبها بكل هيام وشوق ولهفه بس ما تقدر خلاص كل شيء انتهى بعد الي صار ما عاد تقدر تتحمل ابد خيانته لها قامت بس مسكها اسامه سحبها لعند الكيكه راما وران واقفين عند الكيكه وشوي وطفو الشموع الكل صفق لهم روان مستانسه اما راما جتها حالت هدوء غير طبيعيه صح هي هاديه بس هالمره غير راحت ويلست عالصوفا حطت يدها عراسها تفركه رجع لها الالم صداع فضييييع تحس فيه اما روان جلست تسولف مع منال وجراح
اعرفكم على عايلة ابو ريان
(ابو ريان مثل اخوه ابو بسام يشتغل بالتجاره انسان حنون طيب معطي عياله الحريه والحمد لله قد الثقه بحاول يعوضهم عن حنان الام الي مو معتربه لوجودهم او حتى لحياتهم كل الي همها الموضه والازياء)
(ام ريان تكلمنا عنها)
(ريان 26 سنه انسان رومنسي لدرجه غير طبيعيه مرح بس مو مره طيوووووب وحنووووووووووووووون وطبعه كتووم شعره اسود حيييييييييييل عيونه رماديه حاااااده رموشه كثيفه وطويل حده معظل لانه يروح يتمرن بنادي)
(جراح 25 سنه عصبي وغيور لدرجه غير طبيعيه
(منال 22 سنه تخصص انجلش نسخه من روان شعرها اسود سواد اليل لين اخر ضهرها عيونها بنيه وواسعه ورموشها طويله)
راما راحت للمطبخ انكتمت تبي تتنفس
.......:ـ بسم الله عليج شنو فيج.
راما بغضب:ـ ولج ويه تيي تحاكيني بعد الي صار.
.......... باستغراب:ـ اساسا شنو صار.
راما دموعها تجمعت بعيونها وبهدوء تتكلم:ـ انت انسان خاين نذل كريه ما عاد اطيقج ريان افهم خلاص حبنا انت انهيته افهم يا اخي افهم خل عندج شويت كرامه.
ريان سحبها لحضنه وضمها بقووووووووووووووة:ـ لو يمسحون بكرامتي بالارض عشانج وربي ما اقول شيء ارضى اهم شيء انتي انتي كل شيء بحياتي ابي اعرف ليه انا خاين انا شنو سويت لج انا احبج افهميني يا بنت الناس ارحميني تكفين.
راما ما غير تبكي اشتاقت لحنانه لعطفه لكل شيء فيه بس لا بعد الي سواه حاولت تبعد عنه بس وش تسوي هو معضل وهي حدها نحيفه مقارته به رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه وآآآآآآآآآه من عيونه نست نفسها وهو نسى نفسه نزل راسه بهدوء وبدون شعور باس شفايفها بنعومه بحنان برقه بعطف بشوق بلهفه بحنين وهو يخفف من ضمه لها راما مو حاسه بنفسها مشتاقه له لكل شيء فيه فجاة انتبهت لنفسها دفته عنها حطت يدها على شفايفها وهي تمثل القرف عشان تقهره:ـ اشلون كنت احبج وعع الله يقرفج!!.
ريان ما تحمل وبدون استيعاب:ـ كنتي.
راما بثقه:ـ ايه كنت.
ريان يزه راسه بلا:ـ اكيد تمزحين راما تكفين وربي تعبان من عقبج وربي تعبان حيييل ابي اعرف ليه انا خاين ابي اعرف تكفين طلبت لا لا تخليني..وهو يقرب لها... تكفين.
راما :ـ انت تعبان اوك انا مجروحه انا انتهيت انا خلااااص انتهت حياتي انا توفيييت......
ريان حط يده على شفايفها:ـ جعل يومي قبل يومج.
راما في بالها(بسم الله عليج)
ريان ابتسم:ـ ادري انج تحبيني وانا اموووت فيج بس انتي لا تخليني.
راما بعبره:ـ طيب ليه تخون ليه.
ريان وهو يمسك وجها بين يدينه:ـ ورب البيت ما خنتج طيب ليه تبكين وش صار وش الي غيرج.
راما بهدوء:ـ تسال ليه اوك عالاقل اذكرج قبل شهر بالساحه (الحديقه) كنت تكلم بنت وتقولها يالمزه اشتقت لج وتضحك وتتمصخر عليها تذكرت ليه الحين اوك اشبع فيها ما عاد ابيج انا انتهت حياتي ريان وانت السبب.
ريان يحاول يتذكر وبدون سابق انذار:ـ ههههههههههههههه.
راما بستحقار:ـ غبي.
لفت بترجع الصاله ما حست الا بحد يضمها من ورى ريان وهو يشم عطر رقبتها:ـ اشتقت لج.
راما تبكي بقهر لفت عليه وصارت تضربه على صدره بكل ما عندها من قوة وهو يبوس رقبتها بعمق وشوق قرب من اذنها:ـ فاهمه كل شيء غلط.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نهاية البارت


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34