المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


دار الأيتام

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2013, 07:05 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي دار الأيتام

بسم الله الرحمن الرحيم



دار الأيتام

♥بسم الله الرحمن الرحيم♥
♥السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♥





♥كيفكم؟/دومات يارب♥
أول مواضيعي حبيت تكون روايه من كتابتي أنا وصحبتي رهف
وإن شاء الله تعجبكم♥
لا أحلل النقل بدون ذكر المصدر
منتدى تغاريد ( منار&رهف)♥
¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~
♡{تجمعنا الدنيا أحيانا بأناس لا نعرف ولا نحس باي أحاسيس تجاههم وفجأه وبدون مقدمات يصبحون هم الجزء الأهم في حياتنا هكذا هو الميتم}♡

في السعوديه
وفي المدينه المنوره تحديدا
أشرقت الشمس على
دار الايتام♡
س 6:00ص
في يوم السبت
فتحت مايا الباب على غرفة همس ورنيم
مايا:بنااااااااااااااااات يلا الساعة سته المدرسة
بناااااات قوووموأ
رنيم : أوف الله يرجك بناااام
همس:مايا حبيبتي تعرفي تنقلعي وتقفلي النور والباب
مايا بقهر:طيب تشوفوا
رنيم: بره بسرعه بناااام
مايا بعصبيه: والله مااسيبكم
همس : إقلبي وجهك
مايا طلعت ورزعت الباب
رنيم بصريخ:عسى يدك للكسر
مايا راحت للمطبخ وأخذت كاستين مويه بارده ورجعت لغرفة همس ورنيم
وفتحت الباب وفوق روسهم
قامووا مفجووعين وبصريخ: مااااايا يازفت الله ياخذك
رنيم طلعت تجري وهيا تضحك :تستاهلوووا
وراحت لغرفة فرح ومرح
لقيتهم صاحين فرح تحط مناكير ومرح تسمع أغنيه
مايا حطت يدها على خصرها :ماشاءالله صاحين
فرح :أساسا مانمنا
مايا:أها
مايا:مرحووه أغاني من الصباح ؟!
مرح:أوه خليني اتنفه شويه من جو المدرسه والمدرسات
مايا:ياربي لك الحمد وكذا بترفهي عن نفسك
مرح بدلع :إيوه
المشرفه (دلال)تنادييهم:بناات يلا الفطوور جاهز
ماياا:جاااايني
مايا:يلا بنات انا بنادي ميار
فرح ومرح:أوك
وراحت مايا على غرفتها هيا وميار
فتحت الباب
مايا تدور ميار:ميرو ميرو فينك؟
ميار:أنا في الحمام
مايا:طيب ميرو الفطور جاهز يلا
ميار:اوك ألبس واجي
مايا:أوك وخرجت
وراحت جلست على طاولة الطعام
وكانوا جالسين المشرفة دلال وفرح ومرح
مايا:صباح الخير ياأحلى دلووله بالعالم كلو وباستها
المشرفة (دلال):صباح النوور ياأحلى ميوش بدنيا·
فرح:أحم نحن هنا مالنا كلمه حلوه على الطاير
مرح مبوزه:أيوه مو أحنا بنات البطه السوده·
مايا والمشرفه دلال:ههههههههههه
مايا بتكبر بتقهرهم:إيوه حبيباتي الناس مقامات
فرح ومرح : لا والله دلوول شوفيها
المشرفة(دلال):هههههههه ماعندي تعليق
مايا تمد لسانها لفرح ومرح وهما مقهورين
جوا همس ورنيم ورموا الشنط على الكراسي وجلسوا بقوه
رنيم:صبوولي شاي
وهمس:وانا بعد
المشرفة (دلال):أن شاء الله بس إشبكم كذا؟!
رنيم بقهر وحاطه عينها على مايا:علشان في ناس حمير ماخلوونا نتهنى بنوومنا
همس:إيوه وكبوا مويه علينا بعد
المشرفة(دلال):أكيد هذي مايا صح ؟
همس ورنيم:إيوه في غيرها هبله!
المشرفة (دلال):ليه يامايا كذا؟
مايا:والله عاد ايش اسوي هما ماقاموا
همس:ياظالمة أحنا مانمنا الا الساعة 4


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34