المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


روايه شبابيات كيوت

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2013, 07:04 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايه شبابيات كيوت

بسم الله الرحمن الرحيم



روايه شبابيات كيوت

رواية شبابيات كيوت المؤ لفة والكا تبه الملقبه بي*لول*الاسم*** ليلى العتيبي ونعم***** للبارت 1؟!عند المسبح جالسه تلعب بالماية دق جواله! ؟المتصل!!لين¡¿ردت الو·هلااااااااااااااااا ·متى¡¿مين ¿الشباب *موجودين¿اوكي ثواني وجايه باي%جوسكرت السيا رة *جاهزة روبى سيارةعلاء غرامي تسوق السيارة البنات @حدهن مستانسات صياح *ولعب رزان*والله*أذا اهلنا عرفو يرتكبون فينا جرائم غرامي*إيزي ههههههه! البنات*هههههههه *غرام*%تقول تنكس هيام تالأ رقص @@الشباب @@علي شباب هياااااا نطلع السماعة البنات بشري شو قالت¡غرام قالت تم أنغام *ليكون قلتي لها أن *الشباب بعض الشباب *موجودين مراحوا للبر \\غرام ﻻهيام بنات عدة *المغمره جاهز ه¡¿ تالاء ياس لارا جات غرامي ¡¡هاي بنوتات البنات *صباح النور *لبسوا البنات الشمغه والثياب *غرامي علشانك *أذا عرفتي مستانسنى غرامي هيااانرجع **الشباب **وش قالت فادي تم علي وش فيك ؟فادي صوتها متغير ومرتبكة وأصوات السيارات حسام يمكن مسلسل البنات وصلوا وبدلوا حسام يركض سيارة علاءمين مشغلها فادي وعلي راحوا لسيارة فادي السيارة فادي فكره ونطلع البنات *معنى حسام دق على هايدي *وقول لهاتقول *للبنات فادي دق جوال هايدي هذا *أخوي فادي عم الهدوءالسياره هايدي *الو اوكي*متى فين لا مفيه شيء أيه تم فمان الكريم *البنات وش قال هايدي بطلعنى غرامي يعني بعض الشباب مراحواللبر رزان غرامي هناك والله تجننهم مهند ليه يزن أنا كنت ازور *أمي كنت أمر عمي هيثم والله يوم شافتني *طنشتني ود ائم هواش بينهاوبين الكل هناك محد قدها عمي @حده مبسوط منها ويقول حقش اخذيه دق جوال علاء علاء ذكرنهم مهند الشباب علاء ياس *الو لا &متى&كلهم برى تو موقه الشبابيك مفتوحة علي نادى كومار مين أخذها كومارشباب يقولون صديق الاء حسام قول للبنات ينزلون فادي كاهن نزلن @@@@في البر @@مهند شباب كلمتو الشباب المد ينه علاء ليش مهند نحن مستانسين في البر وهم محبوسين عند البنات يزن أنت في السعودية وين يسوقون علاء وياذكي البنات ميعرفن يسقن يزن أنتم بتشوفن وقام يمشي متجه للمخيم! !مهند الحبيب واثق علاء أذا ضن يزن في محلة والله الكل بيعاقبهن ياترى بيعرفون واذا عرفوا وش مصير البنات؟؟؟!!!البا رت @@2@@في السعودية &أنتم لأزم تعرفون مين &وتسلمون عليهم&أقول كيف حبست البيت صدج ياحظكم بتفلونها فمان الكريم &يزين وش فيه بلغهم بكلام حسام مهند متئكد طيب مين يزن الحل عندي مفتح سيارتك عند اختك صح علاء صح يزن البنات هم الي ساقو سيارتك مهند ياحبيب ضحكونى معكم هايدي تسلك ابد بس غرامي صدمت في السوق ببنت غرامي قالت سوري *البنت در ويشه قالت أنا مو سوريه *الكل%هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حسام خطيره مو قادر اوقف ضحك هههههههههههه فادي حلوه ههههههههههههههههههههههههههه السياره حسام وش قال علي يقول أصحابه مسا فرين خارج السعودية ويقول راقبوا السيارة وأذا عرفناهم نسلم عليهم حسام بس ابشر لين تقول ميدالبنات محد قدنا بسلمو علينا روبى هههههههههههههههههههههههههههوالبنات هههههههههههههههههه الشباب وش يضحك أنت في السعودية وين يسوقون علاء وياذكي البنات ميعرفن يسقن يزن أنتم بتشوفن وقام يمشي متجه للمخيم! !مهند الحبيب واثق علاء أذا ضن يزن في محلة والله الكل بيعاقبهن ياترى بيعرفون واذا عرفوا وش مصير البنات؟؟؟!!!البا رت @@2@@في وصلوالمول نزلوا في الكفي تقهوو وسوالف فادي وش رايكو نروح حديقة السلام البنات والله *فكرة &في البر أم غرامي اليوم مرتحين من البنات وهبالهن أم لين يحليلهن *الرجال *أبوانغام الشباب يقولون فيه شباب اخذين سيارة علاء الجد معرفوهم ابويزن لا الشباب يلعبون *هههههههههههههههههه علي ياربي حا موت من كثر الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنغام هههههه وتهمس لهايدي وش سويتي كذبتي ومشت هايدي غرامي ورطش غرامي إيزي حبيبتي حسام وين عايزين ترحون البنات هيفاء مول علي تم





اتمنا تعذروني على القصور هذي اول روايه اكتبها
بعد تشجيع ابوي الله يشفيه كلي امل وتفاؤل بان ابوي سوفا يشفاء
الحمد ة كل شيء مكتوب سوف اكملها اذا عجبتكم وان اطلت اعذروني
اتقبل النقد الهادف بكل حب والذي لديه اي معلومه يريد
ان يوفيدني بها انا ارحب ليس عندي مانع الغلط مو عيب والتعلم من الغلط مو عيب


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34