المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الإسلامية > منتدى المواضيع الإسلامية العامة


تصميم موقع انترنت

منتدى المواضيع الإسلامية العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2019, 03:03 AM   #1
عضو جديد
 

افتراضي تصميم موقع انترنت

بسم الله الرحمن الرحيم


لكي يكون لديك فكره أفضل عن هذا الهدف ، قم بوضع قائمه بالأشياء التي تريدها من موقعك علي الويب. سوف الوكالة قصف لكم مع الاسئله التي يجب عليك اعداد نفسك مع إجابات ل. علي سبيل المثال ، هل تخطط لبيع منتجات أو خدمات فرديه بتنسيق التجارة الكترونيه ؟ هل تريد ان تكون بوابه الدفع مدمجه في موقعك ؟ هل تريد موقع ويب ديناميكي أو ثابت ؟ هل أنت مهتم في العائد علي الاستثمار ، والمبيعات التحويل أو بناء والحفاظ علي قاعده العملاء ؟ أو هل تريد فقط لإطلاق وخلق الوعي حول عملك ؟

إجابات علي هذه الاسئله هي أيضا إجابات لاسئله متكاملة تتعلق بعملك. مثل ، كيف سيتم التقدم عملك كموقع علي شبكه الإنترنت ؟ متى تعتقد ، سيكون لديك اللوجستية لدعم نظام الطلب عبر الإنترنت ؟ التالي ، من المهم ان تقوم بواجبك المنزلي قبل ان تضعك الوكالة في موقف.
شركة تصميم مواقع
شراء موقع الكتروني
شركات تصميم المواقع
الخطوة 2-معرفه التكلفة مقابل المنتج أو قيمه الخدمة

قد تختلف تكاليف بناء موقع علي شبكه الإنترنت من وكاله واحده إلى أخرى. التالي ، فمن الأفضل ان نعرف انه يمكن ان يكون العامل الحاسم بالنسبة لك وكذلك بالنسبة للوكالة.

تاكد من حصولك علي ما تدفعه. إذا كنت تبدا خفض التكاليف فقط لإنقاذ الكبرى أو اثنين قد لا تكون قادره علي جني أكبر قدر من القيمة علي المدى الطويل. خصوصا ، عندما يتعلق الأمر بتقديم النتائج أو التخطيط وفقا لمتطلباتك.

وبهذا ، فاننا لا نعني ان عليك ان تستسلم لكل طلب تقدمه الوكالة ، ولكن ان تكون حكيما وان تاخذ في الاعتبار الجهود التي يبذلها كلا الجانبين.

أفضل طريقه لاتخاذ هذا القرار هي تحليل الاستثمارات السابقة التي تمت في مجال التسويق والتطوير ، أضافه الاستثمار الذي تم في خمس سنوات ومقارنته بالتكلفة التي ستتكبدها مع هذه الوكالة. الرياضيات البسيطة ، اليس كذلك ؟

الخطوة 3-تحديد سجل المسار الصلبة

في هذه الخطوة ، يمكنك اجراء البحوث علي الوكالة التي كنت تامل في العمل مع. ليس صحيحا دائما انها فقط الوكالات الكبيرة التي هي أفضل, أصغر وأحدث الوكالات أيضا بعض الأفكار التي كسر المسار الذي يمكن ان يثبت ان تكون مفيده لعملك.

اطلب من الوكالة تزويدك ببيانات الأداء وشهادات العميل ودراسة الحالة أو إظهار نهجها للمشكلات وأداات القياس. ثق بنا ، ستكون الوكالة ملزمه إذا أرادوا العمل معك.

الخطوة 4-تبادل المعرفة الاتصالات والتعلم

ومن الصعب حاليا مواكبه التكنولوجيات والاشكال التقنية المتغيرة. انها وظيفة الوكالة لتحديث لكم مع أحدث التقنيات واستخدامها في تطوير موقع الويب الخاص بك. ولكن ، من المهم أيضا ان تقرا عنهم باختصار ان لم يكن بالتفصيل.

أسال الوكالة عن عمليتها ، ومنهجياتها ، والتكنولوجيا التي تستخدمها ، ولماذا تقدم بعض التوصيات أو القرارات. ومن مسؤوليتهم للتاكد من انك تعرف بالبالضبط ما كنت في الحصول علي. صحيح انه يجب عليك اجراء البحوث الخاصة بك ، ولكن يجب ان يكون لديك أيضا معرفه حول الاستثمار الخاص بك.

الخطوة 5-انتبه إلى المحتوي

إذا كانت وكالتك فقط تجميل موقع الويب الخاص بك ، ثم كنت علي الأرجح في المكان الخطا العمل مع الفريق الخطا. المحتوي هو المفتاح لضمان إنشاء موقع الويب الخاص بك النتائج التي تريدها. يجب علي الوكالة التي تختارها ان تطرح الاسئله الصحيحة حول جمهورك وعمليك التجارية وصناعك.

يجب ان تتفهم الوكالة التي تختارها اهميه المحتوي. يجب ان يدركوا انهم يقومون بإنشاء اطار عمل لمحتوي الاعمال الخاصة بك. انهم بحاجه إلى معرفه كيف ان زوار موقع الويب الخاص بك استيعاب والرد علي المحتوي الخاص بك. المحتوي هو كل ما يحتاجه العمل لبناء مؤسسه علي الإنترنت. النسخ للصور ومقاطع الفيديو وكل شيء آخر مهم بنفس القدر من الاهميه بالنسبة للمحتوي الرئيسي الذي يشرح نشاطك التجاري. يجب عليهم التحدث إلى فريق التسويق الخاص بك ومديري العملاء لمعرفه الطول الموجي الذي يشاركونه مع عملائهم.
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم مواقع فى القاهرة
افضل شركات تصميم المواقع فى مصر
الخطوة 6-معرفه ما تريد تحقيقه وتكون واقعيه

في هذه الخطوة ، تحتاج إلى استثمار بعض الوقت في معرفه هدفك وتوقعاتك من موقع الويب الخاص بك. إنشاء جداول زمنيه للنمو الخاص بك.

التفكير في الطرق التي من شانها ان تساعد عملك تنمو بخلاف كونها الاولي علي جوجل وتوليد حركه المرور.

ستوفر لك الوكالة استراتيجية ويب واضحة وموجزه. ولكن ، هل هذا يكفي ؟ من المهم ان الاستراتيجية التي توفرها تعطي عملك شعورا قويا بالسلطة والاهميه والثقة. سوف تعرف ان لديك استراتيجية قويه عندما يمكنك قياس نجاحها. عندما يمكنك قياس نجاحك ، يمكنك اتخاذ قرارات العمل الصحيحة استنادا إلى البيانات الحقيقية.


فواز فواز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34