المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2018, 08:37 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي كيف تعرفين أن شخص ما يفكر بك ؟

بسم الله الرحمن الرحيم


كيف تعرفين أن شخص ما يفكر بك ؟
يمكن لك معرفة ذلك والتأكد منه من خلال فهم النظرية التالية، وهي: “إن حصول حالة من التفكير بشخص ما وبشكل مفاجئ، مع مستوى عالي من المشاعر القوية، كما لو كان أمامك حقًا أو تحدثت إليه توًا، هذا يعني أنه يفكر فيك”.
؟

تعتبر هذه النظرية هي الإجابة عن سؤال: كيف تعرف أن شخص ما يفكر بك الآن؟ وذلك فقط بالاعتماد على أفكار تأتي إليك بشكل مفاجئ مع الانتباه إلى حالتك النفسية والمشاعر المرافقة لتلك الأفكار، فيجب أن تكون هذه المشاعر حقيقية بشكل كبير تشبه إلى حد بعيد المشاعر التي ترافق المواقف الحقيقة.

ويمكن توضيح الأمر من خلال المثال التالي: كأن تكون جالس منشغل بعمل ما أو تفكر بأمر ما، وفجأة يأتي إلى تفكيرك شخص معين تستغرب كيف فكرت به؟ ولماذا؟ رغم أن ليس هناك أي علاقة به مع الشيء الذي تقوم به، أو قد لا تكون التقيت به منذ مدة طويلة، لكن فكرتك هذه كانت واضحة كما لو كان شخص ما همس باسمه في عقلك أو ما زال يهمس به، والأهم من ذلك أن المشاعر التي تنتابك مشاعر أشبه بالواقع فقد تشعر بالقلق الشديد لسبب لا تعرفه، أو قد تشعر بالشوق لذلك الشخص فتجد نفسك تود الاتصال به أو مقابلته، وفي بعض الأحيان تكون غير قادر على إزالة هذا الشخص من مخيلتك.

في حال توافرت هذه الأشياء وأقصد (تذكر شخص بشكل مفاجئ ودون مبرر – أفكار قوية جدًا قد تسيطر على تفكيرك – مشاعر حقيقية كما لو أنك التقيت الشخص في الحقيقة)، عندها يكون هذا الشخص هو من يفكر بك.

ما هو تفسير النظرية؟
تعتمد هذه النظرية على علم الباراسيكولوجي أو علوم الطاقة، والتي تتفرع بشكل أساسي إلى التخاطر والاستبصار والتنبؤ، وبناءً عليه فإن كل شيء عبارة عن طاقة كونية، وكل شيء يملك تردد معين يؤثر ويتأثر بغيره من الترددات والطاقة، وبما في ذلك الأفكار، ولعل الأفكار فيما لو اختلطت بالمشاعر لحققت أعلى الترددات. لذا فإنه وعندما يفكر بك شخص ما يبعث بتردد ومن المؤكد أنه سيصل إليك ويتوقف ذلك على قوة التردد وقدرتك على استقباله وقدرة دماغك على ترجمته، بالإضافة إلى عدد من الشروط. ويمكن استخدام هذا بشكل واعي من خلال التفكير ودمج الأفكار مع المشاعر.

هل يمكن معرفة من يفكر بك من خلال رؤيته في الأحلام؟
نعم، بكل تأكيد، ففي بعض الأحيان لا يقدر العقل الباطن على استلام الترددات أو الرسائل في حالة اليقظة، لكن وعندما ينام العقل الواعي يمكن له فهم تلك الترددات فيترجمها لك بشكل حلم أو منام، بالإضافة إلى أنه قد يفكر بك شخص ما مدة 5 – 15 دقيقة بشكل متواصل قبل نومه فيجعك ذلك تشاهده في منامك، لكن يُستثنى من ذلك رؤية أشخاص تفكر بهم كثيرًا أو تشاهدهم كل يوم.
اقرأ ايضا : لماذا لا استطيع اخراج شخص من تفكيري


هاما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34