المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


يعذبني ويهيني وياترا بيحن علي ولالا

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2013, 04:24 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي يعذبني ويهيني وياترا بيحن علي ولالا

بسم الله الرحمن الرحيم


يعذبني ويهيني ويآآترآ بيحن علي ولآلا

بسسم الله الرحمن الرحيم

آءء طبعآآ هذي آول روايةة وو كتبتهاا بقلمي وحبيت انزلها بمنتدى تغاريد
وو آتمنى اللي ينقلهاا يكتب آسمي آحس ماله دآآعي اقول احلل وماااحلل وحرام يعني انا اكتب وبعدين غيري ينقلها بأسمه مايجوز والله المهم حسابه بينه وبين ربه اللي بينقلها دوون آسمي
طبعآ روايتي غريبةة شوي عن بآآقي روايات آحداثهاا راحح تكون روعه طبعاا خيال وفي بعضه حقيقه !! ممزوجه بالجرئه والرومانسية والخيانه و الحززن
آتمنى روايتي تناال اعجابكم ولاتاخركم عن صلاتكمم
سوري طولت يلا نبدآ بآول بارت وبلييز آ[ي تفاعل وردود وحماس وتسذا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




البآآرت الاول (الجزءء الاول) التعريف بالعائلات


عائلة علي آبو عيسى زوجته سلمى عيالهم عيسى 18 سنه نوره 20 ساره 23 وفيصل 29

عائلة آحمد آخو آبو عيسى زوجته شيخة وعيالهم لطيفةة 23 نواف 20 غاده 19

عائلة آخت آحمد وعلي آصغر وحده متزوجةة وعندهاا منيره 16 وفهد 19 ونور 18

كيذا خلصنا عايلتهم نبدا بالعايلات الباقين

عائلة هند آخت ريم آم عيسى ماله داعي اعرف بزوجها ماله وجود كثير وعيالها ريم 20 ولطيفة 23 طبعاا هند اخت سلمى الوحيده

عايلة آبو ناايف يصير صديق آبو عيسى ومو بس اصدقاءء الا اخوان من يوم وهو صغار زوجته ريما وعيالهم نايف 25 سعود 23 تركي 20 وآختهم الوحيده آميرة 17

وخلصناا تعريف العائللات
عند بطلنا
عيسى وهو ناازل من الدرج ويغني بصوته العذاب والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا صادف امه بطريق وسلم عليها
آم عيسى : وين رآيح ياايمه؟
عيسى : يمه حبيبتي عندي شغل وبخلص وبرجع
ام عيسى : بحفظ الرحمن يااوليدي
باس رآس آمه وطلع وركب سيارته ومشى

عند بطلتنا

آميررة : يبهه
ابو نايف: سمي يا بنيتي
اميره: سم عدوينك وش رايك يبه نطلع البحر ؟
آبو نايف : والله فكره مب شينه بشوف آمك وآخوانك وعمانك
آميره : لالا يبه الله يخليك من غير عماني مااحبهم بس يعلقون علينا خلينا انا وانتي وامي واخواني بس
آبو نايف : عيب يا بنتي هذولا عمانك مهما قالو ومهما علقو يضلون اعمامك
آميره مااحبت تناقش ابوها كثير : طيب خلينا هالمره لوحدنا بس
آبو نايف: واانا اقدر ارفض لك طلب
آميرره: الله ونااسسه بنروحح البححرر
وهي تتكلم دخلت امها وااخوانها وكلهم قالو السلام عليكم
ردت آميره وآبوها وعليكم السلام
آم نايف : وشو ناوين تتطلعون البحر





آبو نايف : بنطلع آن شاءء الله على العصر
تركي وسعود قالو : وناسة بصوت واحد
نايف ضحك عليهم وقام سلم على امه وابوه وطلع


نرجع لبطلنا

عيسى : يعني خلاص انا وانت صرنا شركاااء
وليد صديق عيسى ماله وجود كثير بالبارتات: آيه الحمدالله
عيسى : على البركه يلا الحين آنا بمشي آبي آرجعع البيت تعبان من الصبح وحنا ندور وندور محل نستأجره
وليد: آوك آشوفك على الخير
عيسى : آن شاءء الله


وصل عيسى البيت ولقى آهل آبو نايف وآبو نايف موجودين رآح سلم على آبو نايف وسعود وتركي وآبوه
آبو نايف : كيفك ياوليدي
عيسى: والله الحمدالله بخييرر يا عم آنت كيفك وكيف الاهل
ابو نايف : الحمدالله بخيرر
وقام عيسى على حيلله وقال يلا انا بروح اريح تعباان تامرون بشي
عيسى وهو يمشي رايح المطبخ يشرب مويه لمح بنت ويحسبهاا اخته وراح وضمهاا من ورآ
آميره خافت وصنمت بمكانها
عيسى وهو يلفها قال نوره آآءءء وآنصدم لما شافها مب اخته وجلس يتأملها وهي على طول راحت الصاله
آميررهوهي تتنفس بسرعهه وخايفة انو احد شافهم بس مااشافت احد جلست تتذكرر ملامحهه
وتقول بينها وبين نفسها جميل وربي جميل وكلمة جميل بحقه قليله

نوصف عيسى جسمه جسم رياضي خشمه سلة سيف عيونه عسليه اسسمرر وشعره لين اذنه ويجننن مررا مطيح نص البنات


عند عيسى وهو يتذكرر ملامحهاا يالله شقد هي جميلةة هذي مو انسانةة هذي ملاااككك وربي ملاككك

نوصف اميرره جسمها روعهه مثل مريام فاررس شعررهاا طويل مرا يوصل ليناخر ظهرها وكثير واسسود سواد ليل لون شعرها بيضهه شفايفها صغيره خشمهاا صغيرره مرا عيونها كبارر وتجنن رموشهاا كثثير


اميرره وهي رآكبه سياره ورايحين للبيت ويجهزون اغراضهم لانهم بيطلعون البحرر بعد مااجهزوو وهم بطريق البحرر جت سيارره مسسرعه وصدمت بسياررة ابو نايف لانه مااقدر ابو نايف يسوي اي شيءء دخلت سيارره بسرعةة وانقلبت ويلتمون الناس ويدقون على الاسعاف ويجوون
ويشيلون اهل اميرره كلهم
اميرره قاامت وهي بسياررة الاسعاف وتبكي وتتصرخخ يممممههه يببببببببببببببببببببببه سسسسسسسسسسسعود نااااااااااااااااييييييييف تتتتتتتتتتترككككككككككي لاتتتركوووووووووووني الله يخلييييييييييييييكممم آناااااااااا آبيييييييييييييييييييييييييكممم ويحاولون يهدونها لين وصلو للمستشفى وويسعفون ابوها وامهاا ونايف وتركي وسعود بعدين بكم سااعةة
ططلع الدكتور وهو من نزل راسسه
آميره : دكككككتور قووول وش صاااار ليه تاخررت وش صارر باهلي وهي تصرخ وشششش صااااار
دكتور: للآسف حنا مااقدرنا نسيطر على امك وابوك واثنين من اخوانك عظم الله اجررك
اميره وقفت مصصصدومهه للالالالالالالالالا هممم ماماتوووا انت تكذبببببب تكذذب انت كذذاااب هم ماااراح يتركوني وتسمك ياقةة دكتور الله يخليك قول الصدق لاتكككذب مالي غيرهم والله وفجاءءء .....آآآآآ




الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34