المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


مستحيل انساك لو طال العمر فيني

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2013, 04:23 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي مستحيل انساك لو طال العمر فيني

بسم الله الرحمن الرحيم



روايتي الاولى : مستحيل انساك لو طال العمر فيني ...

بسم الله الرحمن الرحبم ...
السلام عليكم .. اليوم راح انزل روايتي الأولى : مستحيل انساك لو طال العمر فيني ..
بقلمي / Mjnontk,
اذا اعجبتكم راح اكملها واذا ما اعجبتكم ابتركهآ ..


* الجزء الاول ...

....
فيني شعور تناقض بداخليُ
.. اكابر/ ودمعي اعانيه !
... فيني شعور بداخلي
اجهله واجهل معانيه !
زي الفراغ !
.. زي الزحام
.... زي الخفوق اللي مضيعه راعيه !
او بالاصح / وبالمختصر
زي الحنين اللي ملاني لشخص
....... ..... ما عاد ( اعنيه )**




* دخلت البيت مع اخوها الساعه 2 الظهر ..
ملاك : افف تعب بقوه
فهد : بس علشانه اول يوم ولا بتتعودين ..
نادى امه : يمه يمه
جت ام راشد وهي تقول : هلا يمه ، يمه ملاك روحي بدلي ملابسك
وتعالي ابي احط الغداء
ملاك : ان شاء الله يمه .. راحت ملاك تنزل عبايتها وتبدل لبسها
جلس فهد في الصاله مع امه وهو يقول : ابوي وينه للحين ما رجع
ام راشد : الا قبل شوي رجع وراح يرتاح ابي اروح اناديه ..

............


راشد : رشا حبيبتي يلا وين الغداء
طلعت رشا من المطبخ : خلاص خلصت يلا تعال ياروحي
على طاولة الطعام ...
راشد: اليوم ابوي يقول نبي نسوي عزيمه علشان رجعنا من شهر العسل
رشا : اوكي حبيبي .. ويعني ماله داعي اروح لامي اسلم عليها ..
راشد : ايه راح تشوفينهم في بيت ابوي

................

بعد الغداء في الصاله ...
ام راكان : ترا اليوم عند عمك ناصر عزيمه علشان ولده واختك رجعوا من شهرالعسل ..
ريم : صدق رشا رجعت .. متى رجعت !؟
ام راكان : امس في الليل ..
ريم : ياحبي لها قسم وحشتني ..
ام راكان : اي والله اشتقنا لها
قامت ريم وهي تقول : اوكي يمه ابروح انام اذا جت الساعه 5 صحيني
ام راكان : لا ابصحيك اذا اذن العصر
ريم : اوكي..

...........


دخلت حور غرفة اختها وهي تقول : ريتال ترا اليوم عند عمي ناصر عزيمه علشان راشد ورشا رحعوا ..
ريتال : جد !
حور : ايوه امي قبل شوي كلمتها خالتي نوره ( نوره زوجة عمها .. ما تصير اخت امها بس يحترمونها علشان كذا يقولون لها خالتي .. مو بس نوره كل زوجات اعمامهم ..)
ريتال : افف ما عندي لبس البسه اكيد خالاتهم يبون يجون ..
حور : اوكي شرايك نروح للسوق ..
ريتال : اوكي خلاص .. بنام الحين واذا جيتي بتروحين صحيني
حور : مالي دخل فيك .. مارح اصحي احد ..
ريتال بترجي : تكفين حور والله تعبانه ..
حور : خلاص رحمتك يلا ابروح اخبر مامي
ريتال : اوكك طفي الانوار ( الضوء ) معاك
حور : طيب


** * * * ......*
*


* في منزل ابو راشد..*
ا( عائلة ابو راشد * ناصر * عنده شركه واخوانه يشتغلون معاه 'ام راشد " نوره " ودايم مع زوجات اخوان زوجها > ان شاء الله فهمتوا $ 'راشد 30 سنه متزوج من بنت عمه رشا ' عبد المجيد 28 سنه خلص الجامعه بقسم دكتوراه ويدرس الحين في الخارج ' فيصل 25 سنه يشتغل مع ابوه وعمانه في الشركه ' فهد 22 سنه في الجامعه تخصصه ادارة اعمال ' ملاك البنت الوحيده 18 سنه في ثالث ثانوي ' )*
ام راشد : ريم يلا قومي صلي وتجهزي المغرب يبون يجون الحريم وانتي نايمه ..*
ريم : هممم .. طيب يمه الحين ابصحى بس شوي ..*
ام راشد: يلا قومي الحين .. وجهزي لك ملابس ..*
ريم : ان شاء الله*
صحت ريم وطلعت امها لغرفتها ...*

** * * .......*

حور تصارخ بصوت عالي : ريتاااال*
ريتال فزت بخوف : وتبن انقلعي برا بنام ..
حور : اوكي نامي وسوق مافيه ..*
ريتال تقعد : خلاص بصحى بس اطلعي برا ...*
حور : انا بروح للسوق وانتي خليك بنومك يا خيش النوم .. قالت كلمتها وهربت*
ريتال بصراخ : تعاااالي يا حماره*
** *
~ برا الغرفه ،*
ام راكان : وش فيها اختك تصارخ ...*
حور : بس *علشان قلت لها خيش نوم ومدت ابسامتها ببراءه ...*
ام راكان : وانتي متى بتعقلين .. دايم مناقر مع اختك ...*
حور : شسوي فيها بنتكم دلوعه ..*
ام راكان : اقول روحي صحي اخوك علشان يوديكم ...*
حور : والسايق وش شغلته ..*
ام راكان : السايق راح يجيب اغراض .. *يلا روحي صحي اخوك ..
حور : طيب .. وراحت تصحي اخوها..*
*

** * * * * ..........*

رشا : راشد يلا اصحى ..*
راشد يغطي نفسه : رشا بس شوي خليني انام ...*
رشا بضيق : وانا اجلس مع منو .. طيب ودني عند اهلي بعدين ارجع نام ...*
راشد يقعد : خلاص بصحى بس ما تروحين لاهلك ...*





رشا : خلاص اصلا راح ارجع معاهم ...*
راشد : لا ما فيه *... اجلس معاك بس بشرط ..*
رشا : يلا شنو ..*
راشد : بوسه بس ..*
رشا تقوم وتطلع من الغرفه : ايه في احلامك .. اصلا انا راح ارجع مع اهلي ...*
راشد يجي ويمسكها مع خصرها : يهون عليك تتركيني بروحي ...*
رشا : مثل ما تركتني قبل شوي بروحي ...*
راشد : بس انا ابيك معاي ..*
رشا بارتباك : حتى انا ابيك ..*
راشد يضمها لصدره وهي خجلانه : الله لا يحرمني منك .....*


** * * * *.......*

بعيدا عن السعوديه وبعيدا عن الخليج ...*
في فندق كبير يقع احدهم فيه ..*
عبدالمجيد : ياخي اشتقت للسعوديه واهلها ..*
مازن : اي والله يا شين الغربه بس*
عبدالمجيد : صدقت بس ماعليه هانت باقي كورس ونرجع لاهلنا وحبايبنا في السعوديه ...*
مازن : وانا اقول من اليوم اشتقت للسعوديه وما ادري شنو طلعت ولهان على الحبايب .. وغمز له ..*
عبدالمجيد : اي والله قسم مشتاق ..*
دق جوال مازن وطلع يكلم ....*

** * * * * * *........*
*
في السوق ....*


حور : ريتال شوفي الفستان هذا حلو ..*
كان الفستان قصير تحت الركبه بشوي ، اسود ، فيه شريطه تحت الصدر بلون وردي مره ناعم وجنان ...*
ريتال : ايوه جنآن خلاص انا ابي اخذه ... وانتي خذي البنطلون والتي شيرت الازرق ...*
حور : ايوه ححلو..*


** * * * ......*

في بيت ابو راكان...*

ريما : ريوم شوفي الفستان الاسود احلى ولا الوردي ...*
ريم تطالعهم : اممم الاسود احلى عليك والوردي حلو ونعوم ..*
ريما ترفع حاجبها : يعني !*
ريم : الاسود خليه لبكره والوردي لبسيه اليوم ..*
ريما : ليه بكره شنو ..
ريم : صاحبتي مسويه بارتي وتقول قولي لبنات عائلتكم يجون ..*
ريما : اممم يمكن ما اروح .. المهم ابروح البس واجي ..*
ريم تحط روج عنابي مناسب لبشرتها المايله للسمار : اوكي .. كانت لابسه بلوزه اسود ضيقه وبنطلون سكيني جينز وتاركه شعرها مفتوح الى اخر ظهرها اسود وطالع شكلها جنان ..*
ريما تدخل وكانت لابسه فستانها الوردي الى الركبه وعليه حزام ذهبي عند الخصر وطالع شكله حلو عليها مع بشرتها البيضاء وشعرها اسود الى اكتافها : ريوم اترك شعري كذا ولا ارفعه كله ...*
ريم : لا ارفعيه بيطلع عليك حلو .. يلا بنزل تحت تاخرنا ..*
ريما: اوكي بس ابعدل شعري واجي..*

نزلت تحت عند امها وهي تقول : يمه وين راكان ..*
ام راشد : الحين يبي يجي وين اختك ..*
ريم : تبي تعدل شعرها وبتجي ..*
ام راشد : طيب يلا لبسي عبايتك وناديها اكيد راكان عند الباب ينتظرنا.. *
ومع كلمتها دخل راكان: سلامم .. *
ام راشد : هلا حبيبي *
راكان : يلا تاخرنا ..
ام راشد تلبس عبايتها : ريم لبسي عبايتك ونادي اختك يلا ..
ريم : طيب الحين بناديها ..
*

* بعد ساعتين كان الكل في بيت ابو راشد ..


ملاك كانت لابسه تيور اسود سكيني الى الركبه وبلوزه اسود بدون اكمام وفيه سحاب مع وراء ذهبي وتاركه شعرها مفتوح لونه بني مناسب لبشرتها البيضاء وعيونها العسليه وكان طويل الى نص ظهرها ..

ريما : ملاك مره جنان البني عليك مناسب لعيونك ..*
ريتال : ايوه مناسبتك الصبغه ..*
ملاك : تسلمون عيونكم الحلوه ...*
ناديه : ايوه ححلو ..*
ملاك : تسلمين ..*
ريم : بنات صاحبتي قبل شوي قالت قولي للبنات اللي عندك يجون بكرا عندي ..*
ملاك : ليه !*
ريم : عندها بارتي علشان اختها متملكه ...*
ملاك : ما ادري .. بس فشله نروح لهم ..*
ريم : لا بالعكس وناسه عندهم اخوانها يكونون مو في البيت وامها صاحبة امي وابوها مسافر ..*
ناديه : ايوه بنات نبي نروح وناسه ..*
امل : طيب صاحبتك شتصير ..*
ريم : اممم هي صاحبتي من ايام الابتدائي ومره مع بعض وابوها يشتغل مع ابوي واعمامي في الشركه ..*
ريتال : اوك خلاص ..*
ريما : اقول بنات ما تلاحظون اختي رشا جالسه مع الحريم وتاركتنا ..*
امل : ايوه صح ..*
ملاك : شنو تبي فينا متزوجه تجلس مع المتزوجات ..*
ريم : صح كلامها ..*
ريتال : ملاك متى ملكة مجود ..*
منى تخز بعينها : اسمه عبدالمجيد شنو مجود ..*
امل بعربجه : اقعد اختي تغار ...*
منى تحسفت انها تكلمت ..*
ملاك : ههههه ابقول لمجودي ...
منى : خير انتي الثانيه ..*
ملاك : كيفي اخوي وادلعه حبيبي ..*
طلعت جوالها واتصلت عليه : بنات اسمعوا مجودي حبيبي يلا اسكتوا ..*
رد عليها : هلا وغلا*
ملاك : هلا فيك حبيبي كيفك وحشتني ..*
عبد المجيد : وانا اشتقت لك وبقوه .. الحمدلله بخير كيفك انتي وكيف الاهل ..*
ملاك : الحمدلله تمام .. اقول مجودي ..*
عبدالمجيد بهبال : لبيه ياروح مجودي انتي امري ...
البنات خقوا معاه وطالعوا وجه منى المنقهره وواضح عليها الغيره وقعدوا يضحكون ...*
عبدالمجيد : ملاك مين عندك ..*
ملاك : البنات كلهم وبعض الناس غاروا ترا ...*
عبدالمجيد بصراخ : يالبيه اروح فدوه لهم منوشتي ياحياتي ترا ما في القلب احد غيرك ... وبصراخ اعلى : احححبك*
منى استحت وراحت برا*
البنات : هههههههههههه*
ملاك بضحكه : استحت وطلعت ههههه*
عبدالمجيد : احح زعلت ..*
ملاك : اقول امسك نفسك لا تفشلنا هههههههه اوكي حبيبي تبي شيء ابقفل ..
عبدالمجيد : سلمي على الاهل ...*
ملاك : يوصل يلا باي ...*
عبدالمجيد : باي ...*
ريتال : شكل اخوك رومنسي ... عاد منى خجوله وبقوه ..*
ملاك : ايوه الله يعين اخوي ههههههه ...*
(عائلة ابو راكان " عبدالله " ام راكان " منيره " راكان 26 سنه < رشا 24 سنه زوجة راشد * ريم 21 سنه تدرس بالجامعه .. ريما 18 سنه في ثالث ثانوي مع ملاك ^ ريان 16 سنه اول ثانوي )*
* (عائلة ابو ياسر " حمد " ام ياسر " العنود * ياسر 25 سنه يشتغل في الشركه ^ عامر 23 سنه يدرس في الجامعه ^ رائد 20 سنه يدرس في الجامعه * ريتال 18 سنه في ثالث ثانوي مع بنات عمها ملاك وريما : حور 15 في ثالث متوسط ..)
* عائلة ابو محمد تصير زوجته اخت ام راشد ( ابو محمد " سلطان " ام محمد " سميه " محمد 23 سنه يدرس في الجامعه " منى 22 سنه " امل 18 سنه في ثالث ثانوي ^ ابراهيم 16 سنه *مع ريان * مهند 14 سنه في ثاني متوسط $ ساكنين في الدمام بس العوائل الثانيه في الخبر وابوهم ماسك مشروع في الدمام )*
* عائلة ابو عبد العزيز .. زوجته تصير اخت سميه ونوره ويشتغل مع ناصر واخوانه في الشركه ( ابو عبدالعزيز " فارس " زوجته " ساره " عبدالعزير 24 سنه يشتغل في الشركه * ناديه 19في اول جامعه " ندى 17 سنه في ثاني ثانوي " مها 14 سنه في ثاني متوسط )*
الساعه 1 راحوا كلهم الا رشا واهلها ..*
ام راكان : ريم يمه اتصلي على راكان ..*
ريم : ان شاء الله يمه ..*
ام راشد : لا اجلسوا تونا ..*
ام راكان : لا والله عندنا دوامات بكره ولا كان جلسنا ..*
اتصلت عليه وقال لها انه في السياره ..*
ريما : رشا ما راح تروحين معانا ..*
رشا : لا ان شاء اجيكم وقت ثاني ..*
ريما : يلا باي ..*
ام راشد : بحفظ الله .. رشا قولي لراشد يدخل ما فيه احد ابسلم عليه ..*
رشا : ان شاء الله خالتي ..*
بعد خمس دقايق دخل راشد وراح يبوس راس امه : كيفك يمه اشتقت لك يالغاليه ..*
ام راشد : تحب الكعبه ان شاء الله .. الحمدلله بخير انت كيفك مع رشا ..*
راشد : الحمدلله بخير ..*
راشد قعد يطالع رشا : يلا حبيبتي نمشي ..*
رشا قامت ولبست عبايتها : يلا*
ام راشد: وين يا يمه اجلس شوي ..*
راشد : لا والله يمه تعبان ووبكره عندي دوام ..*
طلعوا وام راشد قالت : الله يحفظكم ..*


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34