المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


يا ليت قبل ما نفجِع بك

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2013, 02:28 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي يا ليت قبل ما نفجِع بك

بسم الله الرحمن الرحيم


يَ ليت قَبلْ مـَ أنْفجِع بكـ " توفيت "

مج ـنونة
الجزء الاول
الفصل الاول


ريمآس : ريمي ...
ريم : ي عيون ريمي
ريمآس : ممممممم اشتقت له
ريم : رآمي ؟!
ريمآس : في غيره ؟!
ريم : طبعآ لا .... هو اخونا و عزوتنا
ريمآس : اي و الله متى يرجع من شهر العسل هذا ؟
ريم : مممممممم هو قبل اسبوع سآفر يعني بالكثير بعد 3 اسابيع ...
ريمآس : و الله اشتقت له
ريم : انا بعد
( ريم و ريماس توأم اعمارهم 18 , ريم شقرا شعرها لاخر ظهرها و عيونها رمادي و نحيفة بأول جامعة و ريماس شعرها بني فاتح لنص افخاذها و عيونها عسلي و نحيفة مرة و يدرسون هندسة ديكور )
( رآمي اخوهم الكبير عمره 23 يشتغل بشركة ابوه شعره بني و عيونه كبار و خشمه سلة سيف و طويل و نحيف و متزوج صار له اسبوع حبيبته سحر )
رامي و هو يدغدغ سحر : سيسووو قوومي ما تشبعين نوم انتي ؟!
سحر و هي للحين نايمة : هممم سام سااااااام ابعد عني
رامي : هههههههههه قومي يلا انا مو سامي
سحر :مممممم > تفتح عيونها < اووبس انت رامي > وجهها صار احمر من الاحراج<
رامي : ههههههههههههه يب انا رامي يلا قلبوو قومي بنطلع ...
سحر و هي تقوم و تمشي بروبها الاحمر العرايسي بغنج : من عيوني ..
رامي : يآآ ربي هذي ناوية تذبحني اليوم
سحر تمد راسها من الحمام : قلت شي حبيبي
رامي : نووو عمري i just said that i love you حياتي
سحر : اوووك قلبووو i love you too







( سحر بنت عم رامي عمرها 20 حلوة شعرها بني غامق لاخر ظهرها و عيونها عسلي ناعسات و هي مرة نحيفة و بثالث جامعة و تدرس طب و تعشق رامي )
( سآمي اخو سحر الكبير شعره بني غامق مرة نااعم مررة و عيونها كبار رمادي و عنده غمازات و شكله مرة حلو و يشتغل مع ابوه بالشركة حق العيلة و عمره 23 و هو مررة قريب من رامي )

دخل ابوها على الغرفة و كانت مرة ظلام : حلا ,, ,, حلاة
حلا : ممممم خير حمدان ؟
ابو حمدان و هو يضحك : حلا
حلا تفتح عيونها بشويش : حمـ... اوبس دادي سوري ما دريت انك هنا
ابو حمدان : يآ عيون دادي انتي
حلا و هي تقوم و تبوس ابوها : فديتك يالغالي
ابو حمدان : يلا قلبي قومي افطري معنا
حلا : من عيوني يآ ابوي
ابو حمدان و هو يبوسها على راسها : الله يرضى عنك قلبي يلا احنا تحت
حلا : اغسل و جايتكم ي ابوي
ابو حمدان : الله يحفظك
حلا تسكر الباب : وياك يا الغلا

( حلا اول جامعة عمرها 18 صديقة ريماس و سحر مرة شعرها بني غامق و مرة ناعم لنص ظهرها عيونها بني على عسلي و واسعات و تدرس هندسة نووية نحيفة بشكل مخليها مرة حلوة )

ريماس : تكفى راشد الله يخليكك طلعنا
راشد : نوو ويي موو فاضي انا
ريماس : احبكك امووت فيك بس طلعنا طفشت من البيت
راشد : خلاص ي اختي ما ابي اطلع
ريماس : و اذا قلت لك جولييت معنا ؟
راشد : قولي قسم
ريماس : و اللي خلقني
راشد : طيب بسرعة عندكم 10 دقايق لو ما جهزتوا اروح و اترككم
ريماس و هي تركض لغرفتها : حااضرييييييين
راشد : الله يخلف علينآ

ريم : طيب حلا تجين؟
حلا : يب يب اكيد جاية
ريم : نمرك ؟
حلا : ممممممم wait one minute I will see Dade
ريم : اوك تيك يور تايم
حلا : sure i will
حلا و هي تنزل الدرج : بابا
ابو حمدان : عيون ابوك انتي
حلا : هذي ريم تبيني اطلع معها عادي اروح ؟
ابو حمدان : اكيد
حلا و هي تبوس راس ابوها : الله يحفظك
ريم : حلا عطيني عمي بسلم عليه
حلا : طيب > تناظر ابوها < دادي
ابو حمدان : ي عيون دادي
حلا : هذي ريمي تسلم عليك
ابو حمدان : عطيني هي
حلا : خذ الجوال انا بلبس و انزل
ابو حمدان : اوك

حلا و هي تصعد لغرفتها ناظرت رسالة تحت باب الغرفة

[ حلا تكفين تعالي لغرفتي نااو ]

راحت لغرفة اخوها ..
دقت الباب جاها صوت : تفضلي
حلا : حمدانوو شفيك ؟
حمدان : حلاو ابيك تراقبين لي ريماس
حلا : اراقبها ليش؟
حمدان : ممممممم بعدين بتفهمين
حلا باستغراب : شنو اللي افهمه
حمدان : حلا تكفين سوي اللي طلبته
حلا و هي تهز اكتافها لفوق : طيب

طلعت من غرفتها و راحت لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزة سكري صوف قصيرة و عليها حزام اسود يلمع و حذائها اسود بالارينا و سوت شعرها كعكة و لبست عباتها و حطت لها كحل و لفت الشيلة و تلثمت و طلعت نزلت تحت ...

حلا : بابي
ابو حمدان و هو يتفرج بجوالها : عيون باباتك
حلا : ابي موني
ابو حمدان : يعني ما تنسين ؟
حلا : نوو نيفير
ابو حمدان : يا دي النشبة
حلا برطمت بدلع : دااااااادي
ابو حمدان و هو يضحك : ههههههه ي عيون دادي انتي
حلا : عطيني فوني
ابو حمدان : خذي فونك ي حلوة
حلا و هي تناظر جوالها عقدت حواجها : بابا
ابو حمدان : لبيه
حلا : هذا ليه كذا ؟
ابو حمدان : وش ؟
حلا : الخلفية لي كذا بابا لا تخليني احرم اعطيك الجوال
ابو حمدان : يمممما كأنك امكك الله يرحمها
حلا : الله يرحمها > رن جوالها < يلا بابي انا طالعة
ابو حمدان و هو يبوسها على راسها : طيب قلبي انتبهي على نفسك
حلا : ان شاء الله بابا

( حمدان اقرب صديق لرامي و سامي و مع انهم عيال عم لكن تهق انهم اخوان و حمدان احلاهم مرة مملوح عيونه رمادي و شعره اسود حالك و هو طويل و نحيف مرة و عنده سكسوكة و غمازات المهم ما اطول عليكم شكله خيآل )

( راشد نسخخة طبق الاصل من ولد عمه سامي ما عدا العيون اللي لونها عسلي فاتح و شعره اطول بشوي و هو انحف و يدرس طب شرعي و عمره 21 )
طلعت برا تنتظر سيآرة راشد و خواته و وقف راشد بسيارته الكاديلاك السودة قدام الباب و نزلت بمشيتها و راسها المرفوع بكل شموخ من الدرج و ركبت السيآرة ....
حلا بثقة : السلام عليكم
راشد و ريماس و ريم : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ريماس : شلون حلوتنا
حلا : هههههههههه ريم جاوبي
ريم : هذا لك يآ حلوة
حلا : ههههههههه يسلموو الحمدلله بخير من صوبكم
ريم و ريماس : طيبات الحمدلله
حلا و راشد : هههههههههههههههههههههاااي
ريم و ريماس : وش يضحككم ؟
حلا و راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
حلا : يممما ما شفتوا كيف تكلمتوا مع بعض
راشد و هو يناظر عيون حلا المكحلة بالمراية : هههههههه و ربي انكم مخفة
حلا و هي انتبهت لعيونه اللي قاعدة تقزها : ريماس
ريماس و هي مشغولة بجوالها : ههمممم
حلا : ريماااس
ريماس : ممممممممم
حلا : ريمآسوووووو
ريماس : ههاااه؟
حلا بعصبية : من قال هااه سمع
ريماس و لا تدري عن ربها وين قاطها : ممهممم
حلا : ريم
ريم : لبيه
حلا : لبيتي بمنى
ريم : امين
حلا : مممم ريمي متى الملكة ؟
ريم و هي مستحية : بعد اسبوعين
حلا بحب : الله ييسر لك امورك و يسهلها لك
ريم : امين و عقبالك
حلا : امين بس مو الحين ما لي خلق بالغثا و وجع الراس
ريم : ههههههههه و الله انك ..
حلا : اني شنوو ؟
ريم : و لا شي خلاص


دلال و هي قاعدة بغرفتها على اللاب تكلم بدر
بدر : مممممممم دلولتي
دلال : لبيه يآ عيوني
بدر بخبث : متى اشوفك مشتآق لك
دلال : يآ عمري و انا بعد مشتاقة لك ممممم ما ادري ع راحتك
بدر و الشياطين ترقص قدامه : ممممممممم حلوو تعالي بكرا المجمع و انا اخذك من هناك بالسيارة نفرفر
دلال : طيب قلبي موافقة
بدر : يلا حبيبتي انا بطلع توصين على شي
دلال : سلامتك
سكرت لابتوبها و ناظرت صورة بنت مممممممم
دلال بحقد و كره : متى يجي اليوم اللي اشوفك بالارض طايحة يا حبيبة امك


بدر كان طالع مع سامي و كانو يتمشون على البحر
بدر :مممممممم سامي
سامي : سم ي خوي
بدر : وش رايك بكرا نروح الاستراحة انا و انت و الشباب جايب لكم صيدة و لا اروع
سامي ناظره بشك : من جدك ؟
بدر : اي ي سامي و انا اخوك
سامي : يجي بكرا و يصير خير


في المجمع كانت حلا قاعدة تتمشى مع ريماس و الريم بعدين لاحظت انو ريماس بعدت عنهم و بعدين رجعت
ريماس : بنوتات انا بروح الحمام مين يجي ؟
ريم : انا جاية معك
ريماس : حلا تبين حمام ؟
حلا : نوو ثانكس انا هنا بس تخلصون تعالوا
ريماس : تيب اووتسااي
و راحوا الثنتين و مسكت حلا الجوال
شمعة دربي و ضغطت على الاتصال ..طوط .. طوط ..طوط
: ي هلا بالغالية هلا بحبيبتي
حلا : هلا بروحي انت شلونك ؟
بدر : بخير يالغالية
حلا : حبيبي مشتاقة لك
بدر : و انا اكثر ممممم حلا
حلا : لبيه يا عيون حلا
بدر : ممممممممم بغيت اسألك تعرفين دلال السامي ؟!
حلا و هي تتذكر : دلال دلال دلال السامي ,, دلالـ ,, اي اعرفها شلون تعرفها انت ؟؟
بدر : حلا انتي وين ؟
حلا : بمجمع الـ ****
بدر : طيب الحين جايك
حلا : اوكك انتظرك
سكرت التلفون منه و هي حيرانة " شفيه هذا عسى ما شر " و رفعت عينها تناظر الجسم الابيض اللي وقف قدامها
راشد و عيونه حمرا و مسك يدها بعصبية : من كنتي تكلمين ؟
حلا : وش دخلك انت ؟
راشد : يا بنت تبين تجيبين لنا العار ؟
حلا و هي حدها معصبة : خييير اي عار انت الثاني اقول امشي عن وجهي بس
راشد : يآ انك تعترفين او بتشوفين شي ما شفتيه ؟
حلا بسخرية واضحة : ليه ابوي و لا اخوي و لا زوجي و انا مدري
راشد رفع يده يبي يعطيها كف مسكت يده و بكل ثقة : يدك تنكسر لو مديتها علي يا ولد الراشد
و شافت ريماس و ريم جايين
ريماس : شفيها هذي
ريم : ما ادري شوفي راشد بعد معصب
ريماس : معقولة تهاوشوا ؟
ريم : و ليه يتهاوشون ؟
ريماس : شدراني عاد انا ؟
ريم :مممممممممم خلينا نروح
ريماس : ليتس قو

حلا حدها معصبة رن عليها بدر : الو
بدر : حلا انا برة
حلا : طيب ثواني و جاية
بدر : اوك انتظر
حلا : طيب
سكرت من بدر و سلمت على ريماس و ريم
ريم : وين بدري
حلا : من عمرك بس جتني شغلة ضرورية و مضطرة اطلع
ريم : و مين يرجعك
حلا بخبث و هي تناظر راشد : دبرت حالي يلا انا طالعة تبون شي
ريماس باستغراب : لا سلامتك

راشد عصب قام وراها : ما تطلعين الا و رجلي على رجلك
حلا : راشد ابعد و الله ما تشوف خير
راشد : شوفي انتي وش مسوية و بعدين اشوف خير
حلا بعدت يده عنها و ركضت بسرعة : حسبي الله عليك ظالم
راشد : بشنو ظلمتك و ربي راح اقول لابوك
حلا : قول له مو خايفة منك انا

ريماس تناظر ريم : شفيه هذا ؟
ريم : مدري خلي نلحقه معصب الله يستر منه
ركبوا وراه السيارة حقه : حلا ما ابي تجيبون لي سيرتها اوك ؟
ريم و ريماس : ........
راشد يكمل : و لا ابي اشوف شكلها فـ بيتنا او اي مكان و يا ويلكم ان عرفت انكم تكلموها
ريماس عصبت : خخيررر وش تبي ليه قاعد تتكلم على البنت كذا
راشد عصب و لف على ريماس و عطاها كف : تنطمين لو ارميك برا بالشارع
ريماس : ارميني ي اللي ما عندك رجولة
ريم ساكتة بتموت من الرعب اول مرة راشد يصير كذا


حلا ركبت سيآرة بدر
بدر : بسم الله الرحمن الرحيم
حلا : خير انت الثاني شفيك ؟
بدر : انتي شفيك معصبة و احسك بتعطيني كف
حلا : بدر تكفى اسكت و فهمني ليه جيتني
بدر ناظرها و مسك يدها : حلا انتبهي من دلال
حلا : ليه انتبه منها شفيها ؟
بدر : هذي ماخذه كل صورك و تبي تهددك فيها و بكرا راح تتصل عشان تطلب منك انك تروحي معها لواحد من المولات ابيك توافقين و تروحين معها بعدها بتخليك غصب عنك تركبين معي هي تبي تطيحك لا تبينين انك تعرفيني و سوي نفسك مرعوبة انو شرفك راح يضيع و لا تخافين سامي موجود معنا و اخوك بعد و احنا بنجيب راسها ...............


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34