المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


غريبة الناس

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2013, 02:26 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي غريبة الناس

بسم الله الرحمن الرحيم



غريبةة الناآسس ، عذآب الحياةة

السلامم عليكمم والرحمهه
ها انا اطرح روايتي الاولى اقتبستها من واقع اعيشه
روايتي تتحدث عن عدت اشخاص ولاكن عائله واحده يجمعها الحزن والالم والقسوه والحقد ورغبة الانتقام التي ادت الى التهلكه
االروايهه :غريبةة الناآسس
الكاتبه عذآب الحياةة


صــدمــههه !
صـدمه شـعوري بالبشـر ,,
ماهي غريبه ..!
بس الغريبـه ليش أنا ماتعلمت ..؟

مرام رفعت نظرها وهي مصدومهه حدهاا
ريم ناظرت سمر وبصوت عالي وفيه حده : نعم نعم انتي شنو تقولين مرام لو شو ماتسويها
شايفتها وبنظره استحقار اسغفر الله زيكك
سمر ببرود وهي تجلس وتحط رجل على رجل :ولله ياحياتي ولا شي الحين تشوفين وتوها خلصت الا دق الباب ودخلت بنت
البنت : مرام الـ......
وريم الـ.......
سمر الـ....... الوكيله تبيكم
مرام لحقت البنت هي وريم وسمر كانت تمشي ببرود
اول مادخلو الوكيله وهي ترمي دفتر على مرام وريم وسمر
الوكيله منو اللي
قاطعه ذكرياتها ولد اختها الي دخل وهي يصرخ
:مياااااااامممممم
مرام ابتسمت وقربت منه وشالته :ياعيون مياام
عزام بثقه :لالا مياام
مرام : اي ميااام
عزام :خالوو مااحبكك وصار يدف نفسه يبيها تنزله نزلت على السرير ومدت له جوالها يلعب فيهه
ورن جوالها وهو بيد عزام
عزام رد لانه متعود على الجولات
مرام صرخت :لالالالا دب هاتي لاترد ما احبكك
وليد كان مبتسم لانه يسمع الحوار الي بينهم
عزام يهز راسه ويبعد عنها
مرام قعدت تدور وكأنها دور شي شافت جوالها الثاني ومدته لعزام ورما الي بيده واخذ الثاني اخذته وردت
:الوو
وليد ببتسامه: اخيرا


عائلة مرام
ابو مرام رجل اعمال كبير ومشهور بالدمام عمره 52 يحب بناته واولاده كثيير
ام مرام :طيوبه مرا وعسل لها اصل اجنبي امها فرنسيه وعمرها 39
فهد :عمره 27 مرا طيوب وحده فله ويحب يلعوز خواته خصوصا مرام وخاطب وباقي ع زواجه شهرين في العيد
غزل :حدهاا عسل وفيها طيبه موب طبيعيه ومرا ملامحها حلوه وناعمه بيضا بشكل مو طبيعي وخشمها سلة سيف وصغنون وعيونها حلوه لاكبار ولاصغار
ورموشها كثيره بشكل خطير وتحس عيونها مكحله وشفايفها صغنونه ولونها وردي فاتح
وشعرها لين اخر ظهرها واشقر حده جناان وعندها ولد اسمه عزام
عمره سنتين الا شهر وهي عمرها 24
احمد :عمره 22 مرا طيوب ونحيف ومرا مايكل زين وطويلل يشتغل في شركة ارامكو
علي:عمره 20 ثاني سنه جامعه وحده مايهتم لدراسه ابدا
مرام اخر العنقود عمرها 18 فيها جمال مو طبيعي
بيضا بيضا مراا وعيونها وسااعع ورموشها كثيره مرا ومكبره عيونها اكثر ومخليه شكلها بريئئ ورموشها مرسومه رسم وخشمها صغير سلة سيف وشفايفها صحيح كبار
بس مرا مناسبه على ملامحها واسنانها منتظمه بشكل حلو ولونهم ابيض
ولون شفايفها وردي فاتح وشعرها اللي يوصل لين اخر فخذها على الركبه لونه عسليي فاتح ومسويه
عليه خصل شقرا وخصل تلجي نحاسي وخصل بني غامق مخليتها روعه وناعم نفس الحرير
اي احد يشوفها يعرفهها يقول انها نسخهه من جدتها ام امها


مرام :هلا لودي هلا
وليد :زوج بنتي مابيعقل
مرام قلب وجهها الوان وردت بأحراج :اامم الحين انا بقفل امي تنادي
وليد بضحكهه عاليه:ههههههههههههه ، اوكك
مرام :بااي وقفلت بدون ماتسمع ردهه ورجع لدوامت ذكريتها


الوكيله :الحين الحين تقوليون من الي كاتبه هذا الكلام
سمر مدة يدها وشالت الدفتر من الارض
ولما قرت الكلام سوت نفسها مصدومه ورمت الدفتر وحطت يدها على عيونها
مرام استغربت حركتهاا كثير وجات في بالها مليون فكره وفكره اول فكره
ان سمر كاتبه كلام عنها وعن علاقتها بوليد
مرام
لماآ قريت الكلام ماتمنيت غير شي واحد اني ما انخلقت واللي صدمني خطي وقسم خطي
قريت مرا وثانيه وثلاث
اول صفحه شكلها محادثه بيني او بين اللي قلدت خطي ووحده ثانيه
واللي مكتوب هو اليي صدمني لذي الدرجه



وهو يمسح دموعها وبهمس :مانسيتي
وقفت وهي تعدل فستانها وراحت امام التسريحه تبي تعدل مكياجها :وكيف كيف تبيني انساآ
خالد :هو توفىى من زمان انسي
خلود وهي تلف عليه وبعصبيه :بكل بروود تبيني انسى ابوي ليه شايف قلبي من حديد مثلكك
خالد بألم ونزل راسه على تحت وهمس :مانسيت ولله مانسيت بس احاول اتناساآ عشانك وعشان خزامى
خلود وهي تهزهه من يده :وبكذا بتنسى تنسى شخص ضحا بحياته علشانك
خالد بعد يدها وصرخ :انتي بس تحبين تضايقيني حتى بالليلة ملكتي ماتهنيت يعني انا عاجبني وضعي انا صرت لكم الاخ والاب والام والصديق وكل شي
وفي الاخير تجازيني كذا الله يسامحك وطلع من عندها وهو يحس دموعه بتنزل
اي يحس دموعه بتنزل ولا هو مو بششر ويحسس
خلود رمت نفسها على السرير وتحس انها قست على خالد

خلوني اعرفكم اول


ابو خالد متوفي من اكثر من 11 سنه

ام خالد توفت وهي تولد بي خزامى يعني صار لها 18 سنه متوفيه

خالد :عمره 25 وخاطب وملكك تقريبا ومرا يحب خواته ويحس بالذنب لان ابوه ماتت بسببه هو كذا يعتقد

خلود :عمرها 23 مخطوبه لـ ولد خالتها بس الخطوبه اتلغت يعني فركش هي رفضت مواصفاتها
طويله يعني وسط ونحيفه شوي وملامحها روعه بيضا مرا وعندها غمازة بخدها الايسر وشفايفها ورديه وملاينه بشكل مغري
خشمها سلة سيف وصغينون وعيونها وسااعع ورموشها كثيره وحواجبها مرسومه رسم وخدودها مورده وشعرها لنهاية فخذها ولونه عسلي فاتح
خزامى : عمرها 18 هي الي مالحقة على امها وعلى ابوها الا شوي
مواصفاتها سمرا وسمارها هادي بجد حلو وعندها غمازتين وشفايفها توتيه وعيونها واسعه مراا ولونها عسلي نفس لون شعرها اللي لين بداية ظهررها
ودايم يقولون انو هي نسخه من امها في كل شي


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34