المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > منتدى الصحف والأخبار


المنتخب الأولمبي لكرة القدم

منتدى الصحف والأخبار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2013, 01:34 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي المنتخب الأولمبي لكرة القدم

بسم الله الرحمن الرحيم


ختتم لاعبو المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأحد، معسكرهم الإعدادي الذي أقيم بمدينة الرياض خلال الفترة الماضية، في إطار تحضيراتهم للمشاركة في بطولة كأس الخليج لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها دولة البحرين خلال الفترة من 15 إلى 25 أغسطس المقبل.
وحقق المنتخب الفوز في لقائه الودي الذي أقيم أمام فريق الدرعية بنتيجة هدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تمكن لاعب منتخبنا زكريا عبدالخير من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 65.

وأشرك خالد القروني، مدرب المنتخب، العديد من الناصر في الشوط الأول، منها: فواز الخيبري وعبدالله العمار ومحمد آل فتيل وطلال عبسي وإبراهيم البراهيم وسعيد المولد وأحمد الشهري ومحمد مجرشي وقصي الشلالي وصالح الجمعان وعبدالرحمن الغامدي.

وفي الشوط الثاني استبدلها بكل من: محمد العويس وعمار الدحيم وحمد الجيزاني وعبدالرحمن العبيد وموسى حقوي وزكريا عبدالخير وعبدالله السالم ومدالله العليان وعبدالعزيز الذيابي ورائد الغامدي وماجد النجراني، كما أجرى القروني العديد من التبديلات في هذا الشوط.

وبعد نهاية اللقاء غادر اللاعبون المعسكر على أن يعودوا يوم الجمعة المقبل في المعسكر الإعدادي الذي سيقام بمدينة الرياض ضمن تحضيرات المنتخب.

من جانبه، أقام الجهاز الإداري للمنتخب، ظهر اليوم، حفل تكريمي للاعبين قدم من خلاله مدير المنتخب خالد الغانم شكره للاعبين على انضباطهم والتزامهم بالبرنامج خلال فترة المعسكر، وفي نهاية الحفل سلم اللاعبون بعض الهدايا التذكارية لهم ولأسرهم بمناسبة شهر رمضان الكريم.

من جهته، امتدح المشرف العام على المنتخب صالح أبو نخاع المعسكر وقال: “الهدف من المعسكر هو الوقوف على مستويات اللاعبين من قبل الجهاز الفني أثناء التدريبات وسيتواصل الإعداد من خلال إقامة معسكر آخر ينطلق يوم الجمعة المقبل بمدينة الرياض”.

وقدم “أبو نخاع” شكره إلى أعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية على العمل الذي قدموه والتعاون الكبير من قبلهما مع إدارة المنتخب، مهيباً باللاعبين تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34