المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > منتدى الصحف والأخبار


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2013, 12:57 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي ابنتي عيناء عادت من لبنان نظير 50 ألف ريال لوالدتها

بسم الله الرحمن الرحيم


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جنى أحمد – الأفق-جدة: كشف المواطن خالد القرشي- الذي تعرض للاختطاف في لبنان- أنه دفع 50 ألف ريال إلى طليقته السورية مقابل أن ترسل له ابنتهما “عيناء” التي وصلت إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مساء اليوم الاثنين.

وقال ”القرشي” لـ”الأفق“: “جمع الله بني وبين ابنتي مساء اليوم التي عادت إلى أرض الوطن بفضل الله ثم بجهود صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن عبد الله مساعد وزير الخارجية”.

وأوضح “القرشي” أن “عيناء” عادت إلى المملكة بعد أن تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد أقرباء والدة الطفلة بعد ظهوره في قناة “العربية” أبلغه أن ابنته ستعود إليه وأنه على أتم الاستعداد لتسليمها للسفارة السعودية.

وقال: “بالفعل وصل المواطن اللبناني وبرفقة الطفلة للسفارة وأبلغني مباشرة، حيث تواصلت مع أحد المسؤولين فيها وطلبت أن أتحدث مع ابنتي لأتأكد أنها ابنتي خوفاً من أن تكون ليست هي”.

وأضاف: “تحدثت معها وسألتها عدة أسئلة حتى عرفت أنها هي، وبعد ساعات عدة تلقيت اتصالاً من المسؤول بالسفارة يتهمني فيه بأنني خطفت ابنتي من أمها وأن السفارة السعودية اتصلت بوالدتها في سوريا وطلبت منها الحضور إلى السفارة لاستلامها وأن المواطن اللبناني الذي أحضرها تم تسليمه للأمن اللبناني”.


وقال: “أجريت عدة اتصال ورفعت برقية عاجلة لمقام وزير الداخلية كما اتصلت بمكتب سمو مساعد وزير الخارجية الأمير عبد العزيز بن عبد الله وتحدثت مع مدير مكتبه وأبلغته بما جرى وأن السفارة ترغب في إعادة ابنتي الى سوريا مع والدتها”.

وأضاف: “أبلغني مدير مكتبه أن سموه مهتم بالقضية وسيتابعها شخصياً”.

وقال “القرشي”: “بعد وقت قصير تلقيت اتصالاً من المسؤول بالسفارة السعودية في لبنان يطلب مني تحويل مبلغ 50 ألف ريال من أجل عمل تسوية بيني وبين والدتها السورية”.

وأضافت: “جمعت المبلغ وحولته لهم وأرسلت والدي رغم كبر سنه مباشرة إلى لبنان لإنهاء الوضع وليقوم هو بعملية التسليم والاستلام تحت إشراف مباشر من السفارة”.

وقال: “هذا ما حدث، حيث تم الاتفاق في كتابة عدل في لبنان وتمت عودة والدي ومعه ابنتي (عيناء) مساء اليوم لمطار جدة ولله الحمد”.


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34