المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام أنساب الأشراف > منتدى أنساب الحسينيين


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2014, 10:03 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني

بسم الله الرحمن الرحيم


ال النهاري بالمخلاف السليماني

وينتسبون للسيد علي بن أبي بكر موسى النهاري بن يوسف بن علي بن يوسف بن ابراهيم بن علي بن القاسم بن الحسين بن يوسف بن موسى بن محمد بن علي بن الحسن بن علي بن محمد بن علي الرضا بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي بن زين العابدين بن الحسين السبط بن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه

ومساكنهم :
بيش قرية المطعن الحقو وأبها

من أعيانهم:

الشيخ حسن بن نوه النهاري أحد مشايخ الحقو سنة 1337للهجرة
والشيخ عبده بن أحمد بن منصور نهاري عريفة النهارية ببيش
والشيخ أحمد بن محمد نهاري شيخ قبيلة النهارية بالحقو المتوفى ثاني أيام العيد بعد أصابته بنوبة قلبية أثناء تأدية مناسك الحج بمكة من عام (1434) للهجرة



الشريف الجيزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2014, 10:30 PM   #2
كبار الأعضاء
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



بسم الله الرحمن الرحيم
الصﻻة والسﻻم علي نبينا محمد عليه أفضل الصﻻة وأتم التسليم
وانعم وأكرم بالسادة ال النهاري الساكنون بمحافظة بيش وقرية المطعن والحقو
والسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة


الشريف عيسى الشلعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2014, 10:48 PM   #3
كبار الأعضاء
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



الشكر ﻹخي الشريف الجيزاني علي النقل الرائع لنسب السادة
ال النهاري بمحافظة بيش وقرية والمطعن والحقو احفاد السيد
الشريف الحسين بن علي بن أبي طالب كرم الله وجهه
والسﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم الشريف عيسي الشلعي ال فليته ببيش


الشريف عيسى الشلعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2014, 06:09 PM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



انعم وأكرم بأبناء عمومتنا الاشراف آل النهاري سكان محافظة بيش والمطعن والحقو والدرب وسكان المحافظات الأُخرى نعم الرجال ونعم النسب .


الشريف أبوعبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2015, 12:01 AM   #5
عضو جديد
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد

أما نسب آل نهاري فهو ليس بصحيح فهم ينتسبون الى ( علي بن الحسن العسكري بن علي الهادي بن محمدالجواد بن علي الرضا بن جعفر الصادق ) أما هذا النسب فهو باطل للإن الحسن العسكري لم يعقب و عقب علي الهادي من جعفر الزكي و حده .


الباحث العلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2015, 12:24 AM   #6
عضو
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث العلوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد

أما نسب آل نهاري فهو ليس بصحيح فهم ينتسبون الى ( علي بن الحسن العسكري بن علي الهادي بن محمدالجواد بن علي الرضا بن جعفر الصادق ) أما هذا النسب فهو باطل للإن الحسن العسكري لم يعقب و عقب علي الهادي من جعفر الزكي و حده .
بارك الله فيك اخي الباحث العلوي
وعلى كل حال كما يقول المثل الشعبي
(المويه تكذب الغطاس )ودونكم يا آل النهاري الكرام التحليل الجيني لبصمتكم الوراثية لكي تتضح امامكم الحقيقة وان خرجتم على سلالة الاشراف فمرحبا واهلا بكم



التعديل الأخير تم بواسطة الواثق ; 07-29-2015 الساعة 12:29 AM سبب آخر: التنسيق
الواثق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2015, 01:27 AM   #7
كبار الأعضاء
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي الباحث العلوي
وعلى كل حال كما يقول المثل الشعبي
(المويه تكذب الغطاس )ودونكم يا آل النهاري الكرام التحليل الجيني لبصمتكم الوراثية لكي تتضح امامكم الحقيقة وان خرجتم على سلالة الاشراف فمرحبا واهلا بكم
الأخ الواثق يريد ال النهاري عمل التحليل لكن من المسؤول عن هذا التحليل وماهي الجهة المنفذة ومن يفتيهم في ثبوت نسبهم من عدمه من أهل العلم


الشريف الجيزاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2015, 10:47 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



حنا في الدرب قبيلة كاملة من النهاريه


عبدالعزيز نهاري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2015, 08:54 PM   #9
عضو
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث العلوي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و بعد

أما نسب آل نهاري فهو ليس بصحيح فهم ينتسبون الى ( علي بن الحسن العسكري بن علي الهادي بن محمدالجواد بن علي الرضا بن جعفر الصادق ) أما هذا النسب فهو باطل للإن الحسن العسكري لم يعقب و عقب علي الهادي من جعفر الزكي و حده .
لمن ينتسبون اذا ؟ النفي لمجرد النفى مشكله


بابل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2015, 04:45 PM   #10
عضو
 

افتراضي رد: نسب السادة ال النهاري بالمخلاف السليماني



أنعم وأكرم ال البيت


زهير بن ربيعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34