المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


شموخ بنتك يا ( أبوي ) منخلق من يهزه

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2014, 02:50 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي شموخ بنتك يا ( أبوي ) منخلق من يهزه

بسم الله الرحمن الرحيم




روايتي الاولى : شموخ بنتك يا ( أبوي ) منخلق من يهزه < بقلمي

احم احم اليوم قررت اكتب رواية قلت دامني جالسه بالبيت وطفشانه ليش ما اخرف كم كلمة مع كم جمله واجمعها تطلع لكم روايه < لا يا شيخه هههه
المهم اتركم مع الروايه اتمنى تنال اعجابكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يبه أنا بدُونكّ لاَ قلبٌ ينبضُ ، لاَ روحاً تعشقْ ، لاَ آمالٌ تُحققّ ، لاّ حُروفٌ تُكتبْ ، لاَ حدائقٌ تُزهرّ بدُونكّ لاشيءْ يكونَ ..
البارت الاول بارت التعريف باهم شخصيات الروايه :
قبل عشر سنوات :
امال : الوه بابا
ناصر : هلا ببنتي هلا بدلوعتي
امال : بابا اشتقت لك اهي اهي < تبكي
ناصر : حتى انا اشتقت لك يا بنيتي لا تبكين وانا ابوك كم ساعه واكون عندك
امال بفرحه : بابا انتظرك
صح انت جبت لي هديه ؟!
ناصر : ايه جبتـ [ آآآآآآه] توت توت توت < انقطع
الاتصال امال بخوف وهي تبكي : بابا باااااباااااا
::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد عشر سنوات من الحادث كانت امال جالسه وتتذكر الي صار بذك اليوم
تتذكر لما كان عمها تركي عندها وهو ياخذ منها الجوال وبخوف يكلم اخوه الي ما يدري هو وينه
سكر الخط ونتظر اتصال ومن جد جاه هالاتصال
بس مو من اخوه
من المشفى يبلغونه ان اخوه مات بحادث سيارة
كان هالخبر صدمه بنسبه للكل
كيف ؟وشلون ؟بيعتنون ويخبرون هالبنت المسكينه [ امال ]
كبرت من دون أم
ويوم صار عمرها عشر سنوات فقدت ابوها
الكل يبكي وامال مصدومه وجاها انهيار وتبكي وتبي ابوها ابوها الي وعدها بهديه
صارت تبكي وتقول : ما ابي هديه بس ابي ابوي ابي ابوي
مر ثلاث ايام ع العزا وامال سكنت عند عمها تركي
لان جدتها ما تبيها وتقول انها هي السبب في موت امها وابوها
امها ماتت لانها جابتها وبعد ما ولدتها ماقدرت تتحمل الالم وماتت
وابوها مات لانها اشغلته عن سواقته وصار له الحادث ومات
ربها عمها ومرته لين كبرت وصارت الحين تدرس بالجامعه وما راح تنسى لهم هالمعروف طول حياتها
قطع عليها تذكرها للاحداث صوت ام سعد الي هي [ ساره ]
قالت لها : أمال يابنتي قومي اكلي لك شي من الصبح ما اكلتي
امال وهي تبتسم له المرآه الي عتنت فيها من يوم فقدت اعز اثنين ع قلبها : أن شاء الله يمه < تسميها يمه لانها بمقام امها
وراحت للمطبخ واخذت لها تسته وشاهي واكلتها
[ انوقف شوي ونعرفكم ع بطلتنا
أمال : عمرها 19 سنه
شكلها: شعرها طويل لتحت خصرها ولونه بندقي عيونها وساع وبشرتها بيضى لون عيونها عسلي طولها قصيره كثير ونحيفه جمالها عربي وتلفت نظر الجميع من شدت جمالها
شخصيتها : أنسانه كتومه وتخفي حزنها ورا ضحكتها تحب الهبال والمقالب وتسوي مشاكل وين ما تروح راح تتعرفون ع شخصيتها اكثر من خلال الاحداث الي بتصير نرجع للروايه ]
كانت تاكل بالمطبخ لين جاء واحد من وراها
وقال بصوت عالي : وووش تسوووووووين
أمال من الخوف كبت الشاهي ع الطاوله ناظرته بحقد وقالت : وجع بعد يوجعك يالي ما تستحي
وفصخت جزمتها ( الله يكرمكم ) بتضربه بها
< ايه معلوميه ترا امال تتغطاء من سعد الي هو ولد عمها يعني تطلع ممن غرفتها وغطوتها عليها لانها ما تحل له فاكيد راح تتغطاء عنه بس حبيت اوضح لكم هالنقطه المهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة >
سعد وهو ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههه شكلك ههههههههه اه ههههههه يضحك هههههههههههه بطني اه مقدر اتحمل ههههههههههههه
أمال عطته نظره خلته يسكت
ولفت عنه تمسح الشاهي ،
وهي تكلم نفسها وتدعي عليه من الضيقه
وهو ماسك ضحكته ويقول لها : وش قومتس تبربرين بصوت واطي كنك شغاله
أمال : شغاله بعينك يالدب
سعد بصدمه : أنا دب
امال حقرته وكملت تنظيف وطلعت من المطبخ
وخلته لحالها قالت في نفسها : مدري ليش هالانسان يكرهني وكلما شافني تناقر معي ااف من جد ليش ؟!
[ اوه اسفه ع المقاطعه وقفت شوي عشان اعرفكم بـ سعد : سعد عمرة 20 سنه
متربي وهو وامال من يوم كانو صغار دايم يتناقر معها ويحب يخليها تعصب وتتنرفز < بعدين تعرفون ليش الاا تسبقون الاحداث ههههه
شكله : طويل كثير جسمه معظل < يعني فيه عظلات وبشرته حنطيه شعره كثيف واسود عيونه وساع وسود وحواجبه كثيفه وبتسامته تذبح لابتسم كل البنات تذوب عنده < حشى ثلج ههههههههه
المهم نرجع لروايه واسفه ع المقاطعه
امال راحت لغرفتها ونسدحت ونااامت نومه عميقه ومانها تبي تهرب من الواقع الي هي فيه
سعد طلع من البيت وهو يفكر بشي ويخطط يسويه < بعدين تعرفون هالشي
ام سعد اتصلت ع صديقتها حصه وعزمتها ع العشى وتفقوا انهم يجونها
ابو سعد للحين ما جاء من الشغل
وانتها البارت واشوفكم بالبارت الجاي
اذا اعجبتكم بدايه الروايه راح اكمل واذا ما اعجبتكم بعد بكمل يعني ناشبه لكم بالبلعوم ههههههههه
يله انتظرو البارت الجاي سيوووو جميعن


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34