المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


لوعتني خليتني انسى حياتي واعيش لاجلكك انا

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2013, 03:29 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي لوعتني خليتني انسى حياتي واعيش لاجلكك انا

بسم الله الرحمن الرحيم


لوعتني خليتني انسى حياتي واعيش لاجلكك انا

اهلين
كيف حالكم.........المهـم حبيت انزل روايهه ب آسم





(لوعتني خليتني انسى حياتي واعيش لاجلك انا)
سهرر:بابا من جدكك ي بابا تعرف دا لؤي الهمم متزوج
ابو رعد بصرامهه:خلاص انا قلت كلمتي رضيتي و م رضيتي بتاخدي بتاخدي
وبعد اسبوع ملكتكك
سهر طلعت غرفتهها تصيح
ستوب تعريف
عائلهه ابو رعد
الابو خالد :صاحب اكبر شركات بجدهه طيوب وحنون بس شويا صارم بقراراتو اذا كان شايف الخير لعيالو
الام غزوه:متوفيهه من 5سنين
رعد:طيب وحنون لكن وقت الجد جد عيونو لونها ععسلي وشعرو اسود متزوج بنت عمو سمر عمرو 25
مهند:حنون مرهه يحب اخواتو عيونو سودا وشعرو اسود عمرو 23 مغزلجي وكوميدي
لمى :20سنهه تدرس في كليهه طيبهه
عيونها ذهبي كوميدي وتدي بجبهه وفلهه بس تقيلهه شعرها لحد كتفها لونو اسودد
واخيرا البطلهه سهر:19سنهه بنوتهه طويله جسم مثل عارضات الازياء شعر طويلل لونو كستنائي ناعم فيلو لمعهه شفايفها حبهه توت بيضا بشرتتها صافيهه
عيون رماديهه واسعهه بكل م تعنيه الكلمهه تتميز بصوت عذذب وتحب الرقص والهبال والفلهه تضحكك الزعلان ودمها خفيف يعني ممكن تكون معصب وتقول كلمهه انتا تضحك
دخل عليها ابوها
ابو رعد بحنان :ي بابا لا تخافي انا م غصبتك ع شي الا وانا عارف انو في خير ليكي ييلا ي بابا مسحي دموعكك
سهر ارتاحت من كلام ابوها وهزت راسهها
ابوا رعد طلع بطاقهه هديك الي يكون فيها فلوس نسيت اسمها
ابو رعد:يلا خدي هادي وروحي السوق واشتري الي فستان الملكه
هزت سهر راسها وراحت تتجهز<<م صدقت
وراحت مجمع العرب هيا ولمى
سهر :الله لمى شوفي ذا
اشرت سههر على فستان احمر رهيب موديل طرزان لفوق الركبهه بشويه يعني لو ابسو احد بنفس جسم وطول سهر يجي عليه خقق
التفت لمى:لا خدي دا
وجلسو ع ذا الحال خدي هدا لا خدي دا
فمكان تاني بعيد شويهه يس وفي افخم الفلل قصدي القصصور واقفهه نور ولؤي يوسيها
لؤي:ي نور ي حبيبتي انا ح اخدها بس عشان اسكت ابويا ومرح احبها لانو هيا وحدهه الي احبها هيا انتي
نور :وايش يظمنلي انو م تتعلق فيها
لؤي بحب:اني احبك انتي وبس

عند سهر واخيرا بعد م استقرت ع شي واحد الي هوا الفتسان الي كانت تبغى من الاول
وراحت وجابت الجزمه كعب(الله يكرمكم ) واكسسوارات
بعد اسبوع
سهر
متوترهه وقلقهه من المستقبل المجهول مع واحد مغصوبه في
لؤي
عادي ولا كانو صاير شي

سهر جالسهه ع السرير بعد م وقعت جاها ابوها
ابو رعد:يلا ي بنتي زوجكك بيشوفكك
سهر يتوتر:باب اااا لازم يعني خلاص خليهه يصبر ليوم الفرح
ابو رعد:هههه يلا يلا ي بتني لازم يشوفكك
سههر : ي الله طيب
نزلت تحت وكلها تتوتر
ودخلت هيا وابوها جاء ابو رعد بيخرج بس سهر مسكتت ثوبو :بابا لا تخرج
ابو وعد مسك يدها وشالها عن توبو وخرج

لؤي :ترى م اكل
سهر : ...........
لؤي:شوفي انا اخليكي تسوي الي تبي بس نور م تتعرضيلها لو ايش وكلامها يمشي عليكي مفهوم
جات سهر بترد الا انفتح الباب ودخلت بسه<<قطوهه الي تبو ي اخي
بستها المدللهه ساشا وصوت لمى من ورا الباب :امسكي بستك فضحتنا
نور :وجعع شويهه شويهه عليها عساكي البلا
وجهت نظرها لساشا: تعالي وشالتها
وطالعت ب لؤي :لا مو مفهموم طيب كلامك ذا تمشي عً احد غيري مو انا الي اطاوع انا انطاع
لؤي بعصبيه:لا ي حلوههه خذا ببيتكم لكن عندي طلبات نور اوامر
سهر :اوك اوك لحظهه
سهر :نوووووور
نور:نائام
سهر:جبيلي مويهه
لؤي بعصبيهه :انتي تستهبلي ولا تستهبلي
سهر :انا الي في النص
لؤي:انا خارج
سهر :خارج ولا داخل
لؤي بحركهه جريئهه راح وباس خدها وابتسم :لا خارِج
سهر:وجعع كافي اني مغصوبهه عليك كمان ايش اسموذا اووف
لؤي:ابشرك الفرح بعد شهر
سهر بصدمهه :تستهبل انتا
لؤي: يلا باي
سهر طلعت لابوها
سهر وهيا تبكي :بابا جد انو فرحي بعد شهر
ابو رعد :ايوا ي بابا خلاص البنت م ليها الا بيت زوجها
سهر وهدت شويهه:ادري ي بابا ادري بس مو بدي السرعهه
بعد اسبوع من الاحداث
سهر
تحس بقهر وتوتر وتعب لانو زواجها قريب


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34