المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


رواية حبيتك بكل حالاتك كيف؟ والله مدري

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:28 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية حبيتك بكل حالاتك كيف؟ والله مدري

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم
هاذي روايتي لاولى بقلمي
البارت 1
في قاعه فخمه تحتفل منى بعيد ميلادها
امل : يى صار لك ساعه الناس تحت
منى: ياخي ادق على على ابوي مايرد المفروض يكون هنا قبل ثلاث ساعات
امل : اكيد زحمه يلا انتي قومي بس
منى : طيب هاذاني جايه
نزلو تحت وسلمو على المعازيم وكلهم انبهرو من جمالها وهيبتها وتواضعها
وفي طاوله بعيده شوي
خلون : شوفيها تهبل بسم الله عليها
روان : اي والله مشاءالله تدرين امها كنديه ومسلمه بعد
خلود : مشاءالله
روان : رغم انهم اغنياء بس هي مرره متواضعه
خلود شوفي فستانها ناعم وحلو
روان وجسمها مشاءالله خطير
منى كانت لابسه فستان مليان كرستال من قدام قصير لين الفخذ ومن ورا طويل وبقوووه
لونه وردي
امل نفسها بس لونه اخضر
خليني اصوفهم لكم
منى : (ملكة جمال بعنى الكلمه )عمرها 20
شعرها لين فخذها لونه اشقر على بني وناعم بيضا وعيونها واااسعه لونها خضرا على رصاصي رموشها كثييييفه وشفايفها صغيره وجسمها عاد شي ثاااااااااني مثل عارضات لازياء بضبط وبهبببببببل
عقلانيه مره وتحكم على لامور بعقل وخجووووله وحساسه بقوووووووه
امل : عمرها 20 حلوه شعرهاا لين كتفها لونه اسود ناعم سمرا شوي عيونها حاده بني شفايفها صغيره جسمها مليان شوي مهبوله وجريئه شوي
سلمت على الناس وبعدين كملت الحفله وابوها ماجا طبعا خافت واستاذنت والمعازيم كملو الحفله رجعت البيت بس تفاجات ان ابوها مو موجود قالت اكيد مسافر راحت تروشت وبدلت وتركت شعرها مفكوك
فتحت اللاب وقعدت تدور في المنتديات بعدينن دق الجوال جوال
....: السلام عليكم
منى : وعليكم السلام
....: معك مستشفى ال... الخصوصي
منى ارتبكت وخافت : هلا بغيت شي ؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اغمى عليها ومر عليها ساعتين لقت نفسها في المستشفى وجنبها امل
اامل :خوفتيني عليك يادبه
منى ببكا :راح ياامل اغلى شي بحياتي راح وتركني راااااااح
وبكت من قلب
وامل تقطع قلبها عليها وبكت معها
وبعد العزا بيومين دخل عليهاة واحد كله هيبه ورزه
..: السلام علسكم
منى : وعليكم السلام من حضرتك ؟
ابو متعب : مشاءالله نفس لاحترام والعقل والهيبه
منى : من انت لو سمحت ؟
ابو متعب : عمك يامنى
منى : عمب ابو متعب ؟ ولا ابو سعود ؟
ابو متعب استغرب لانها تعرفهم : لا ابو متعب
منى : هلا ياعمي نورت والله
ابو متعب : تعرفينا يامنى
منى اي ياعمي ابوي قال لي عنكم كل شئ
ابو متعب : بطلبك طلب يابنتي بس لاترديني !
منى : تم ياعمي انت بس امر
ابو متعب تعالي معي البيت اسكني معنا وبيتك مثل ماهو بيضل
منى : بس والله ياعمي يعني
ابو متعب يقاطعها لا شي ولا بس لازم تجين بعدين البيت كله ينتظرك وعمك ابو سعود بعد
قامت منى بتردد جهزت كل شي وراحت معه البيت
راحت هناك وقابلت ام متعب وروان بنتها ومتعب وفهد
خلينني اوصفهم لكم
روان : عمرها 19 حلوه وعسل بيضا شوي شعرها تحت كتفها عيونها واسعه وعسلي شفايفها مليانه جسمها حلو بمعنى الكلمه حساسه وخجوله شوي بس فيها قوة عين
متعب : عمره 24خقق خقق خقق اسمراني شعره لين رقبته عيونه ناعسه عسلي جسمه معضل بقووه وطويل جرئ وكلمتة وحده طيب مرره بس ( اتق شر الحليم اذا غضب)
سلمت عليهم وام متعب قال اكشفي ي منى حنا اهلك عادي
كشفت منى وفي ذي الحظه رفع متعب راسه عشان يسولف معهم
تلاقت عيونهم ببعض
متعب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يمه قلبيوش ذا الجمال وش ذي العيون )
منى ارتبكت ونزلت راسها
متعب حس على نفسه وقال :كيفك يابنت العم عساك بخير؟
منى بخجل واااضح لان وجهها فضخها يوم حمر كنها طماط >خخخخ: بخير والله انت ككيفك
متعب (ويازينها يوم تستحي ): دوم والله بخير دامك بخير
منى ابتسمت ابتسامه تذبح وبانت غمزاتها
هنا متعب ذاااااااب وطبعا لان امه كانت موحوده استحى واستاذن وقام
جات روان وضمت منى وقالت :والله كنت حاسه
منى ضحكت: وش كنتي حاسه ؟
اني بشوفك ثاني وناااااااااااااسه
نزلت دمعه من منى لا اراديا
ام متعب رحمتها وققالت : منى تعالي اوريك جناحك على ذوقي ترا
راحت معها منى وعجبها ذوقها خصوصا انه فوشي على اسود وكان الجناح خطير
ام متعب : منى
منى : سمي ؟
ام متعب : ابيك تعتبريني امك و ناديني ماما وابيك اي شي يضايقك تقولين لي
منى بكت من قلبها لانها كان ودها تقول هل كلمه من زمان
ضمتها ام متعب وبكو سوا
كان متعب برا وسمع حديثهم وعجبه اسلوب منى العقلاني الخجول الحساس
فجأة جت روان ركض طبعا بعد ما ام متعب فكت منى ومسحو دموعهم ومتعب راح
روان : وصلت الهم
ضحكت ام متعب : يابنت عيب هاذي بنت اختي احترميني حتا
روان والله م اواطنها بدق على خلود لازم تجي تشوف منى وتتعرف عليها
راحت ام متعب لريناد
منى : من الهم الي وصلت ؟
ضحكت روان وقالت : بنت خالتي
منى ب ابتسامه : ماتحبينها ؟
روان : ترز خشتها عند اخوي
منى ماتدري ليه حست بغيره : واخوك ؟
روان : مايواطنها ابـــــــد
منى حست برتياح: اها








دقت روان على خلود
وتعرفو على بعض وبعد ساعه
خلود : نروح سوق والله طفشاانه
روان : اوك عادي
منى : ماعندي مشكله
روان ابتسمت بخبث وقالت: بدق على السواق وغمزت لخلود
خلود ففهمت عليها وابتسمت
لبسو عبايتهم وجهزو وطلعو برا عشان يرروحو بس تفاجات منى يوم شافت ان الي بيوصلهم .................................................. ..............................
توقعاتكم ؟
ورايكم ؟
لاحظو انها اول روايه لي يعني يمكن اسلوبي مايكون حلو مره


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34