المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


رواية كوري في السعودية

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:24 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية كوري في السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم




رواية ( كوري في السعودية )








نوعهــا : كوميدية ، رومنسية
الرواية عن : الرواية عن شاب كوري مشهور من كوريا ( بتعرفونه بالرواية ) سافر للسعودية عشان الناس تنسى اشاعاته و فضايحه ، و يشتغل سواق عند عائلة سعودية غنية و هناك يشوف " فتاااة احلامه " .



أعرفكم على الشخصيات :

عائلة ابوتركي )
و عايشين بالشرقية

ابوتركي ( عبدالله ) : عمره 47 و عنده شركة كبيرة مشهورة .
ام تركي( مي ) : عمرها 43 و ما تشتغل و مدلعة عيالها عـ الآخر .
لين : عمرها 18 صف ثالث ثانوي و شكلها طويلة و جسمها مو دبدوبه ولا نحيفه يعني وسط و شعرها لــكتفها و لونه بني فاتح و عيونها وساع و لون عينها عسلي و ملامحها ناعمة و بريئة و لون بشرتها فاتحة .

تركي : عمره 15 و صف ثالث متوسط و دايم يسوي نفسه كشخه و يغازل بالمولات و فله ، و شكل شعره سبايكي لحد رقبته و عيونه واسعه و لون عيونه عسلي هذا اللي يخليه خقق بالنسبه للبنات المراهقات و خشمه سيف و لون بشرته فاتح .

ــــــــــــــــــــــ
البارت الأول
ــــــــــــــــــــــ

. . في بيت ابوتركي . .
الساعه 6 و نص الصبح


ام تركي : عبدالله قووووم قوووم بنتك تاخرت عن المدرسه يلا قووم
ابوتركي : اوووه لسه بدري توها 6
ام تركي : لا مهي 6 قوم عدل ساعتك الساعه 6 و نص
ابوتركي : هااااا هااا قمت
و قام يتجهز

لين : بابا قام ؟
ام تركي : ايه
لين : كان خليتيه يكمل نومه عشان اغيب مره وحده
ام تركي : لا ما رح تغيبي في آخر يوم مراجعه لكي
لين في نفسها : ( اوووووف يعني ما نجحت خطة الساعه )
تركي نزل و كان ببجامته
لين : خيييير يمه ليش تركي مو جاهز
تركي : ما رح اروح . . و مد لسانه
لين بصراخ : شمعنى هو ايه و انا لا يعني حلال عليه و حرام علي
تركي : يممه يممه اكلتيني اعصابك سويتي حرب عالميه
ام تركي : لين ، هو بالمتوسط موب بالثنوي مثلك
لين : وش فرقت

و نزل ابوتركي و كلهم سكتو

ابوتركي : يوووه خصامات من صباح الله خير

و لين راحت مع ابوها للسيارة

ــــــــــــــــــــــــــــ

في مكان بعييييييييد عن السعودية
. . . في كوريا . . . ( سيؤول )
( هم اكيد حيتكلمو كوري بس انا بترجمه للسعودي هع )

المدير رما الجريدة على الطاولة بقوه و هو معصب
المدير بغضب : ايش هذااااا هاااا قول لي هذا اييييش من وييييين طلعت هذي الفضااايييح و الاشاعااات هااا ؟
كي بوم بصراخ : اناا وش دخلني هذي وحدة سافلة لعبت علي خلتني اسكر و صورتني و انا بدون ملابس انا مالي ذنب هي اللي وسوست بعقلي
المدير : انت لازم تهرب . . . لاازم تهرب تساافر برا كوريا روح لأي مكان بعيد لمدة سنة و دوّر لك على وحده تكون حبيبتك عشان لما ترجع الناس ينسوا فضايحك و يركزو على البنت اللي معاك . . فااااااهم ؟
كي بوم : فين تبغااني اروح و كيف اشتغل؟
المدير : دبّر نفسك عشان تتعلم ما تطلع مع أي وحده


ــــــــــــــــ

في السعودية
في مدرسة لين

ـــــــــــــــــ
لين : شبااب ابوي بيجيب سواق يعني بنطلع كل يوم و نفلها واااااه
ساره بنت عمها : اولا احنا مو شباب للتصحيح بنااااات
مريم : و ثااانيا حرام عليكي ارحمي السواق من قبل ما اشوفه حزنانه له
لين : سلامات حزنانه له ؟ لا يكون حبيتيه من قبل لا تشوفيه من الحين اقول يااااااااارب ما يشبه الكوريين
مريم : بالعععكككس ياااااااااارب يشبه كيم هيوونغ جوونغ
ساره : الحمدلله و الشكر ما فهمت
العنود : لا حووووول انا شكلي بتجيني جلطة من الكوريين
ساره و لين : و احنا معك
مريم : ههههههههه حرام عليكم ما سوو لكم شي يفترض بالعكس تخقون عليهم كل واحد اخق من الثاني
العنود : باللهي نخق عليهم و كلهم يتشابهون
لين : ايه والله اصلن مدري كيف تفرق بينهم

ـــــــــــــ
اعرفكم على البنات
ــــــــــــ

ساره : بنت عم لين
مريم : صديقة لين و البقية و مجنووووووووووووونة كوريين بمعنى الكلمة
العنود : صديقة لين و البقية و عربجية
ــــــــــــ

بعد يومين
ابوتركي و تركي كانوا رايحين يجيبون السواق

. . في بيت ابوتركي . .

لين : يمه الحين السواق من وين ؟
ام تركي : مدري بس اللي اعرفه عينه بتكون مسحوبه
لين : ههههههه اوووهووو اكيد مريم بتخق عليه تخق على اي مخلوق عينه مسحوبه

و دخل تركي البيت
ام تركي : وين ابوك ؟
تركي : برا يتكلم مع السواق
ام تركي : اهاا

و لين طق عندها عرق اللقافه تبي تعرف كيف شكله
و تخبت و شافته
لين في نفسها : ( يوووه شكله من شرق اسيا اكيد بيعجب مريم من ذوقها . . خليني اصوره ) و صورته
و دخلت البيت و راحت لغرفتها تسولف مع مريم بالجوال

لين : هلاا و غلااااا
مريم : يوووبوووسيووو
لين : هــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟!
مريم : ولا شي هلا
لين : اخبااارك يا يومي ؟
مريم : تماااام و انتي ؟
لين : اشوواا حسبتك بتقولي تمام بالكوري ,, انا بخييير
مريم : خخخخخخخخ
لين : الا تعالي عندي اخبار حللللللللللوا لكي
مريم : ايييش فييي حمستيني ؟!
لين : سواقنااا من ذووقك هههههه
مريم : اماااا ارسلي لي صورته يلاااا الحييين . . و قفلت على وجهاا
لين : شف شف شف بنت اللذينا قفلت على وجهي
و ارسلت الصورة


عند مريم
مريم في نفسها : ( واااااااااااه يارب يخققققققق )
و شافت الصورة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مريم : هـــــــــــــــــــــــــــــــه !! يشبه ........ مررره نسسسخه واااه


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34