المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


يمـه وينك ترى أنتظر رجعتك , بقلمـي

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:15 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي يمـه وينك ترى أنتظر رجعتك , بقلمـي

بسم الله الرحمن الرحيم




سـلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم صممت رواية من عقلي وهي ان شاء الله تعجبكم
واستقبل اللانتقادات لها , وماححلل ولا استبيح النقل بدون ذكر المصدر
منتدى تغاريد
العضوه ذات الجمال
,
نبدا
،
اعرفكم ع العائلات المهمه .
اول شيء
عائله اهل ريناد ,
الاب : محمود عمره 40 طيوب وغني
الام : رشا عمرها 39 طيبه وتحب بناتها وولدها
ريناد : عمرها 19 جميلهه مراا وعنيده ومدلعه وفله وتعشق شيء اسمه سماجه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريمـا : اكبر من ريناد عمرها 20 جميله حتى هي وهاديه تعشق الهدوء ومن انواع القهوه الساخنه
خالد : عمره 23 يحب ينرفز اخواته طيوب مرا وحنون ودايم على نياته .
ـ
عائله اهل افراح ,
الاب : خالد عمره 41 اخو محمود اللي هو ابو ريناد
الام : سامية عمرها 39
افراح : ذي البنت لو تنادونها تقول لكم افراح ولا فرح نفس ريناد وعمرها 19
فرح : طيبه مراا وتعشق شيء اسمه كتابة تحب تقرا و كذا وكمان من انواع القهوه الساخنه وجميله .
وليد : يحب يتسيمج مثل افراح عمره 23 ويحب ينرفز فرح عشان تصيح يبيها تصير فله بس مافي فايده
ـ
عائلة اهل مها
الاب : وليد 43 اخو محمود وخالد
الام : ساره 38
مها : عمرها 19 تحب الضحك وكذا تحب سوالف العواجيز
نهى : عمرها 18 غامضه هالبنت وطول الوقت تحب التفكير ولا عمرها قد شكت ل احد : )
سهى : عمرها 15 مثل اي بنت عاديه وتحب تسولف كثير كثير واجمل وحده في خواتها
محمد : عمره 22 ولد عم خالد ووليد عادي جدا مايحتك في اخواته كثير يحب اخته سهى كثير

/
وبس قلت لكم عن العايله ووصفتهم نبدا بالبارت الاول
ام ريناد : رييييييناد رييييييما قومموا الساعه 11 الصبح قومموا صلوا
ريما : يممممه ريناد ماخلتني انام زييينن اوفف حرام وش هذا كل يوم نقوم هالوقت ليش كذا
ريناد : ريييما طفي النور وسكري الباب , وبعدين ي كذابه انا ماكلمتك امس انتي على كتابك ذا كل يوم بجزء مايخلص ابد .
ريما : اسكتي اسكتي قومي صلي وانزلي تحت نفطر باقي ورانا سفر وغثى وكل شيء
ريناد : ي ليت نروح بالسياره مابي اروح بالطياره مابي مابي
ريما : هف رينادوهه بتقومين ولا وش
ريناد : هفف ولا اوفف
ريما بطفش : قومممممممي صلييييييييي يلعنن شيطانسس
ريناد : ابك طيب طيب .
وقامت تصلي ونزلوا تحت يفطرون
ريناد : ماااااااااااااااااااممممممممممممماا
الام : بسم الله وشفييك
ريناد : ماما ماما فري هق بلييز .
الام : وشو ذا وش فري هق بعد !
ريما : يمه ماعليك منها ، الا اقول رينادي
ريناد : هلا عيوني .
ريما : ابي اروح المكتبة تروحي معي ؟
ريناد : لا اليوم وراي تجهيز ووكذا
ريما : قصدك ل السفر !
ريناد : يب ، اي اي يمه ليش مانسافر بالسياره : (
الام : لا حجزنا الطياره خلااص
ريما : كم مقعد
الام : مقعد واحد يكفينا
ريناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ريما : هههه
ريناد : ريما ضحكتك متعوب عليها صرراحه
ريما : اجل وش تبيني اسوي ارفس بالطاوله واطيح واتشقلب !
ريناد : تبن تبن بس
على دخلت خالد الصاله : سسلاام علييكمم
ريناد : وعليكمم
خالد : انتي اسكتي احسن ماهفك بجزمتي
ريناد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : يمه اخبارك ي الغاليه
الام : تمام ي روحي بس ودي نسافر بالسياره
خالد : خلااص عادي نلغي حجز الطياره واسافر بكم
الام : لا ي ولدي تعب عليك الطريق من الرياض ل جده .
خالد : عادي الغاليه كل شيء يهون عشانك
الام : تسلم ي روح امك
خالد باس راسها وجلس بمكانه المخصص : ريموهه حطي لي خبزه
ريما : هاك
خالد : هات هات
ريناد : اعوذ بالله قول شكرا تسلمين وشو ذا لحجي انت !
خالد : انتي اسكتي وخليك ماكله تبن .
ريما : خاللد متى بنمشي
خالد : بعد شوي : )
ريناد : وشششششششششششششششششو ×_×
خالد يحط رجل ع رجل : مثل ماسمعتوا
ريما : رينودهه قوممي بسسرعه نجهز
ريما وريناد قااموا وطلعو غررفهم ورتبووا
اغراضهم
ومشششوا
في السياره
خالد : رينادوهه
ريناد : نععععععم وش تبي
خالد : غطي يدينكك
ريناد : اوف غطيييييتها غطيتها
خالد : رييييييما
ريما : هاه
خالد : سوي نقابك زين
الام : خالد وششفيك ع البنات
ريناد : نفسيت المسافرين يمه
خالد : هههههههههههههههههههه امزح معهم يمه
ريما : ههه
ريناد : ريموهه امانه لعد تضحكين
الام : علامس انتي ماتبين اختك تضحك ؟
ريناد : يمممممه شوفي كيف تضحكك ترى غبنه وربي








وشوي الام تتشششششششهد وريييييييييناد تصصصصصصصصصصصصصصيح وريما سكتت
والسييييييياره انقلببببببببت مرررره صاير عليهم حادثث تريله دعسسسستهمم
وقاموا الناس يتصلو ع الاسعاف واتصلو على ولد عمهم وليد
وودوهم المستشفى وشوي طلع الدكتور من الغرفة وعيونه منزله لتحت
راح عنده وليييييد قال وشفيه ي دكتور قال الدكتور عظم الله اجرك واجر المسلمييييين
قال وليييييد : ميييين اللي مااات
الدكتور : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


خلصص البارتت : )

الاسئله :
مين اللي مات ؟

وهل بيكون صدق مات ولا خطأ طبي ؟

أنتظر اجوبتكم وردودكمم


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34