المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


روايه ضمني وخل قسوتك في ضمتك

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:09 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايه ضمني وخل قسوتك في ضمتك

بسم الله الرحمن الرحيم




بسم الله الرحمن الرحيم
اضع بين ايدي اعضاء منتدى غرام و تغاريد مولودتي الجديده
و اتمنى المحافظةة عليها وعدم تحريف ب المصدر
ف انا اسمح لكم ب نقل روايتي ل تشتهر لكن بدون تحريف
ف روايتي حصريه ل منتدى غرام
واي شي اكتبه من خيال ف لا داعي ل التدقيق
اتمنى ان تلاقي مجموعه كافيه من التشجيع ف ان لم تتقبلوها ولم ارى التشجيع المستحق ف سوف اغلق روايتي
ف ارجوا ان تشجعوني ف هي اول كتابة لي
فلاا تحطموني

البارت الاول :


- تم اختيار شركه " الكاسر " لتكون اكبر راع اولومبيات في لندن

- بدأ اقتصاد السعوديه في النمو وبقيت تحمل لقب افضل شركة


انها شركة العالميه السعوديه " الكاسر "

الكترونيات , البترول , السيارات , التوزيع , الاتصالات

اذا كنت مواطنا في السعودية فأنك تعرف حرفي اسم : شركة الكاسر قبل ان تعرف اسم الرئيس

الشركة صنعت مملكتها الخاصه وصارت اكبر شركه في السعودية

في يوم ما نجحت الشركة في تحقيق تقدم في صدارتها يقدر ب مليارون فأرس منشى الشركة " المدير " الى البيت الازرق " هو مكان ل تكريم الشركات العالمية فيه " لكن بدل ان يتلقى الميداليه قال :


- سيدي ارجوك اسمح لي أن ابني مدرسه يستطيع اطفالي و أحفادي الدراسه فيها

وهكذا نشأت مدرسة الكاسر

اول مدرسة في تاريخ السعودية يدعمها الرئيس

الذي ظن ان التطور الأقتصادي اهم من التعليم

والذي انشأ قوانين خاصه لدعم المدرسة

والان هناك مثل مايقول

- ان لم تحمل سيرتك الذاتيه اسم مدرسة " الكاسر "

فلا داعي بأن تبحث ل العمل -

انها مدرسة انشأت من أجل الاغنياء في المجتمع يدرس فيها

الاغنياء وتناسب الاغنياء فقط

وهكذا حافظت على لقب مدرسة النخبة

عامة الناس وحتى ان طلبوا الانظمام اليها عند ولادتهم

فلن يقبلوا في حضانه " الكاسر " لكن عندما يقلبون

فأنها يبقون هناك خلال دراستهم في الأبتدائية , المتوسطة , الثانويه , حتى الجامعيه ..

انها موضع غيره واحترام بقية الطلبه في المجتمع

وأهاليهم ايضا يعانون صعوبة قبول في الجامعة

لكن في مدرسة " الكاسر " هذه

مدرسة التلاميذ المختارين يحدث مالا يمكن توقعه


" مدرسة الكاسر مختلطة " > اكرر من نسج الخيال


ثانويه الكاسر

فتح خزانته الكتب ويده ترجف فتح الخزانه

انصعق وهو يشوف بطاقه حمراء مكتوب عليها f4

بلع ريقة بخوف هالاف فور الكل يهاب منهم

التفت وهو يشوف ظل اشخاص بجانبه

شاف واحد يخدم المجموعه قاله باستهزاء : هلا يابو الشباب

جاه واحد يضرب كتفه : على فين تبي تروح ؟ اضربوووه

بدوا يظربونه الكل اجتمع وهم يشوفون الظرب

بدوا يضربون بطنه بقوه لدرجة نزل من فمه دم

دفهم بكل قوه وركض يهرب منهم لكن بدوا يركضون وراه


__


مشت بقاريها المتواضع لانها من عايلة فقيره

ووراها ملابس " الزي الرسمي لمدرسه الكاسر "

في احد من الطلبة طلب من ابوها يغسلهم وهي جايه توصلهم

وصلت لمدخل مدرسة الكاسر كان مره فخم

انبهرت وهي تتسع عيونها

لكن في حرس موقفين عند البوابه

تقدم واحد من الحرس وقال بهيبه : على فين رايحه انتي ؟

قالت بتوتر : أ أ أ هذي ملابس واحد من الطلاب بوصلها له

قال وهو يناظرها ب استهزاء : طيب

فتح البوابه ودخلت منها بسرعه وهي خايفه


__


ف السطح

ركض بسرعه وحرس ال f4 وراه

وقف عند نهاية السطح لو حرك رجوله بيطيح من الأعلى

اختل توازنه وهو يشوف الناس مجتمعه تحت تشوفه

والي يصرخون يبونه يطيح ,. كان مجبور يطيح

لان ان تراجع راح يذبحونه الحرس بكل الحالتين ميت


__


دخلت بسيكلها " القاري " خربان مره

شافت الطلبه يناظرونها بغرور

مشت وهي منبهره الزي يجنن و تصميم المدرسة انيق

وقفت عند باب المدرسة الكبير و محفور اسم المدرسة عليه

مسكت " الزي الرسمي " ونزلت من السيكل

تقدمت لباب المدرسه ودخلت منه وعيونها كلها انبهار

دخلت من الباب وهي تشوف درج قدامها

صعدت بخطوات سريعه وهي مفهيه بالي قدامها

شافت الطلاب ياكلون من بوفيه كل ما لذ وطاب موجود فيه

وتشوف الطباخين بكل اخلاق يعطون الطلبه

بلعت ريقها بجوع وقالت بهمس : هذي مدرسة ولا قصر ؟

شافت واحد من الطلاب ينزل من الدرج ويصارخ :

ي جماعه لا يفووتكم محمد ف السطوح يبغى ينتحر

الكل ركض هي وقفت زي الاطرش بالزفه مو فاهمه شي

ناظرتهم باستغراب وقالت : معقوله ! ينتحر

ركضت معهم بتشوف الغبي الي بينتحر صعدت السطح لحالها

لان الكل وقف ب الساحه الخارجيه بيشوفون كيف يسقط

ركضت ل السطح وشافت ال f4 محاوطين رجل ويضحكون

وهو واقف ب نهايه السطح ب خطوه وحده بيسقط

تقدم الرجل بينتحر صرخت باقوى صوت :

استنىىىىىىىىىىى لا تنتحر

ثبت نفسه وهو يلف راسه بغيظ بيشوف الخبله الي تصرخ

كملت كلامها وهي تاخذ نفس من الركض وهي تقول : الحمدالله لحقتك

ناظرها باستغراب وقال : انتي مين ؟








ابتسمت بخبالها المعتاد : اناا اوه صح انت ماتعرفني انا جبت لك الملابس غسلناها كلها وابي منك 25 ريال ولا اقولك هات 20

ناظرها بقهر وهو وده يضربها كملت كلامها بطفوليه : تدري خلاص خصمت لك ب 5 ريال عشان تصير زبون عندنا

اطلق الكل ضحكات .. ناظرتهم بقهر لفت وجها له

قال وهو معصب : الحين بموت خلي اهلي يحاسبونك

قالت بغباء : اها بتموت " استوعب وش قال وبدهشة وهي تتلعثم " ب ت ت ت ت م تموت !!!!!! من جدك انت بتموت وليه ؟

لف وجهه وهو يشوف قوة ارتفاع السطح عن الارض عالي مره

قال ب حزن : مدرسة الكاسر

قالت ب استغراب : طيب ايش الي جبرك تدرس هنا

قال بقهر : ابوي يبيني ادرس هنا مو بكيفي

قالت باستهزاء : اوه ابوك , ابوك جايبك على شان تدرس هنا مو على شان تضيع مستقبلك وتنتحر

قال بغيض وهو يسمع حرس الاف فور يهدده : ال اف فور هم السبب

قالت ب غباء معتاد : الاف فور ! وش اف فور ؟

قال وهو يلف وجهه ويتنهد : لما يعطوك بطاقة حمراء وقتها كل المدرسه تكرهك وتبغى تذبحك فهمتي

استغربت وهي مفهيه تناظر الدم الي يغطي ملامح وجهه : ا ا " عصبت " وانت ليه تستلم لالشباب اقول لو يجون مدرستنا انا بضربهم ضرب عمرهم ماشافوه وبكسر راسهم وبفقع وجيهم واضربهم زي ماضربوك

ضحك على خبالها مع انه ماله خلق يضحك بس كيف تتكلم وهي مبوزه وبحماس وتحرك ايدينها قال : اصدقاءك ياحظهم

استغرب مافهمت كلامه : ليش

قال بغموض : لانك صديقتهم

ضحكت بخجل وقالت : هههه شكرا

لف وجهه وهو يطنشها تقدم خطوه وحده و اعتلت صرخات البنات والشباب غمض عيونه بخوف وجبينه يعرق

حذف نفسه لكن

ابتسمت واختفت ابتسامتها وهي تشهق وتشوفه يطيح

حذفت الزي المدرسي و ركضت له وهي تصرخ : استنى

ركضت بسرعه جنونيه ولحقت عليه وهي تمسك كتوفه

الكل انصعق وهو يشوف كيف لحقت عليه بأخر ثواني وبدوا يصورون

مسكت كتوفه وهو متفاجأ كيف لحقت عليه


_


انتشر ب الصحف والجرائد صورة ريهام وهي ماسكه محمد الي بيطيح ومغمضه عيونها بخوف

ومكتوب بالجريده والمواقع الخاصه ل المدرسه بخط كبير :

لقد افسد العنف مدرسة الكاسر فمن انقذ الطالب المنتحر هو هذه الفتاة الخارقه


ف المطعم الي تعمل فيه ريهام " الفتاة الي انقذت الرجل المنتحر "

ب التلفزيون صاحب المطعم يناظره بفخر ان ريهام تشتغل عنده

هي مطنشة الكلام وتمسح الطاوله بقهر

التلفزيون : اقفلوا مدرسة الكاسر مانبغى الكاسر

تقدمت بعصبيه وسحبت الريموت وسكرت التلفزيون

ناظرها صاحب المطعم ب استغراب

صرخت صديقتها المقربه الي تشتغل معاها بنفس المطعم

رغد وهي تقرا ب الابتوب : ريهااااااام انتي عارفه وش يسموك الناس , الناس يسموك بنت ابوها وبالصراحه احسن بنت

التفتت رغد ب هبال ل صاحب المطعم " لؤي , طيب مره " : يلا نشجعها " صرخوا رغد و لؤي " : البطله ريهام البطله ريهام

ريهام حذفت الفوطة بوجه رغد بعصبيه : بس اسكتي انتي وياه

سكتوا وضحكت رغد

قالت رغد : تصدقين نفسي اشوف الشباب الاربعه " اف فور , f4 " من جد يقولون عنهم حلوين اممم نفسي اشوفهم بعيوني واتأكد

ريهام بضحكة استهزاء وخبث : الشباب الأربعه قصدك تقولين الباعوضات الاربعه

رغد : ههههههههههه

ريهام وقفت بقرب باب المطعم وفتحته

فجأه لقت صحف بوجهه وكاميرات يصورونها

ارتعبت وبصدمه خافت مين ذول ابتسمت مجاملة لهم


_


جالسه على مكتبها الواسع وهي تشوف بالتلفزيون شكاوي الناس على شركة الكاسر اقفلت التفلزيون بقهر

ناظرت المجله الي قدامها كانت فيها صوره ريهام ومكتوب " البطله الخارقه "

دخل " فهيد " السكرتير الخاص بها وتقدم لها

فهيد : طال عمرك معليش ي استاذه لا تقلقي الأمور كلها تحت سيطرتنا

قالت ب استهزاء : تحت سيطرتك , ممكن تقولي كيف تحت سيطرتكم " صرخت وهي تضرب الطاوله بقوه " ياسيدي يامحترم كيف اصلا تخليهم ينزلون اسم سعود ب الجرايد

فهيد : انا راح اتصرف

تنهدت بقهر : سمعة مدرستنا بالمحك واهمالك هو السبب انت الي ولعت النار وانت الي لازم تطفيها .. تصرف بسرعة ماكنت متخيله الموضوع بيكبر كذا الله يستر وتعدي المشكله هذي على خير

تقدمت السكرتيره الثآنيه معاها تلفون خاص : استاذه الوزير يبغاك ضروري

سحبت الجوال بدون نفس منها وردت : اهلا سيادة الوزير


__


تمشي بسيكلها وصلت ل مغسلة و كانت هي بيتها

يعني لما تدخلين المغسلة في باب خلفي هي واهلها يسكنون فيه

نزلت من السيكل تكلم نفسها بغيظ : ماتخيلت كل هالمصورين وراي .. كل هذا بس عشان وصلت الملابس .. " عضت شفايفها وهي تمشي ل باب الخلفي " الكاسر و الاف فور انا اكرهم

سكرت الباب وراها تكلمت بسرعه : انا جيت

صرخ ابوها بفرحه : ياسلام وصلت صلت وصلت ريهام بنتي وصلت

ناظرته باستغراب .. وهي تشوف شخص لابس اسود وجالس معهم ويناظرها

الاب : تعالي تعالي سلمي على الرجال تعالي

وقف الرجل الي كان عمره بين ال 34 وابتسم لها

اخوها الصغير " ماجد " همس باذنها : هذه سكرتير شركه الكاسر

ب فهاوه ريهام نطقت : هاه

السكرتير " فهيد " : اخيرا وقفت قدام البطله المشهوره تشرفنا

ريهام بخوف تتكلم وهي فاهمه السالفه غلط : اسمع انا راح اقولك انا ما دفيته المشكله كانت من هذول الاف فور

تكلم السكرتير وهو يبتسم على هبال ريهام : انا عارف

امها تبتسم لها : ريهام لا تخافين حبيبتي عندي لك خبر حلو انتي من بكره راح تدرسين ف مدرسة الكاسر

ماجد اخوها عمره " 7 سنين " يطامر بفرحه

الاب والام و ماجد يعانقون بعض بهبال وقالوا : ريهام ب مدرسه الكاسر مو معقول

ريهام بتتكلم قاطعها السكرتير : لا تخافين

الاب مستناس : ريهام من بكره راح تدرسين بمدارس الكاسر

مجود يصرخ : مبروووووووووك

ريهام بغباء : ادرس ب الكاسر .. طيب ليه ؟

فهيد : لانك بطلة ..

مجود يبتسم وهو عارف ريهام هوايتها السباحه : المدرسه فيها مسبح وتقدرين تسبحين كل يوم و ف اي وقت مبروك

ضحكوا بفرح لكن ريهام معصبه قاطعتهم : لا

التفوا لها بصدمة

الام عصبت : ايش تقولين !

ماجد : انتي مجنونه

ريهام طنشتهم التفت ل فهيد ابتسمت هي تجامل : انا مبسوطة بمدرستي مع صحباتي و عايشه حياتي مابي اغير مدرستي المدرسة هذي ماتنفعني اممم مابي ادرس هناك

الام بعصبيه : اسكتي

فهيد : ريهام فكري كويس

الام راحت صوب السكرتير قالت : لالا تفكر وش .. من بكره هي راح تدرس بالكاسر حاصل لها

غمزت ل الاب ياخذها لغرفتها لا تفضحهم

وصلت السكرتير ل الباب ورجعت بسرعه

بدت تناقز بهبال " العايله معروف الهبال عندهم " : يسسس

ريهام منزله راسها تحاول تكتم عصبيتها رفعت راسها تناظر امها : يمممممممممممممممممماااااا

الام توقف قدامها : اسكتي لا ترفعين صوتك .. اتفرجي اول

التفتت ريهام وهي تشوف ابوها ماسك الزي الرسمي لمدرسه الكاسر ويصارخ بفرحه و ماجد ماسك جوال و لابتوب عطوه مكافأه لريهام ويصارخ ب انبساط : الكاسر الكاسر الكاسر الكاسر

تقدم ماجد ل اخته وبهبال : انا مو مصدق ان اختي راح تدرس بالكاسر انا ابي اقول ل كل الناس ان اختي تدرس بالكاسر

الام تناظر ريهام : انتي بعقلك يوم قلتي انك ماتبغين المدرسة .. انتي عارفة كم تكلف الدراسه ف المدرسه هذي

ريهام بقهر : مهما قلتم .. يمه مستحيل اروح

الام : انتي مجنونه .. اكثر الناس يحلمون يدخلونها .. انتي ليه ماتبغين تدخلينها

ريهام تزفر بقهر : يما انا من زمان ماسمعتك تنصحيني اني ادرس دايم تنصحيني بالشغل

الام : اااا ماكنت عارفه ان راح تجيك دعوه من المدرسه هذي انتي ليه مو موافقه وابوك ماراح يقدر على دراستك انتي و اخوك هذي فرصه ماراح تتعوض

ريهام : ماني عارفه مو مرتاحه " بحزم " يمه لا تتعبون انفسكم ماراح اروح على هذي المدرسه

مشت لغرفتها لكن امها نادتها : ريهااام انتي مو تحبين السباحه وحلمك تدخلين مدرسه فيها مسبح

التفتت ريهام ل امها : انتي مو معقوله يمه علشان السباحه تجبريني على هذه المدرسه لأ ماراح اروح لأ يعني لأ


__


ف صباح جديد في سياره زي سيارة المغاسل

وقفت عند باب مدرسه الكاسر

ريهام فتحت الباب بقهر وهي لابسه الزي المدرسي وشعرها الناعم الكثيف البني الي ل نص خصرها مسويته ذيل حصان جت بتنزل

لكن ابوها الي لابس زي رسمي مفكر انه يلبسون كذا منعها

ونزل عشان يفتح لها الباب ناظرته باستغراب واستخفاف

ونزلت ريهام بقهر : شكرا بابا

الاب يهمس لها : ارفعي راسنا

ريهام تبتسم : طيب

الاب سكر الباب اول ماسكر اشتغل الصوت ل سيارته مبكر بصوت عالي :

مغسله الريهام ملابسكم دايم نظيفه نغسلك ثنتين مجانا هات ملابسك الوصخه نطلعها لك نظيفه

الطلبه يناظرونهم يضحكون باصوات عاليه

جمانه عضت طرف شفايفها باحراج لفت وجها وهي تمشي بسرعه ماتبغى تنحرج اكثر من كذا


__


وصلت سياره طويله مره وسودا ومبين عليها فخمه

ل مدرسه الكاسر

نزل رجال بغرور وتقدم خطوه وحده كان وسيم مره

شعره ناعم مسوي تسريحه الديك .. وطويل وجسمه نحيف و حلو .. ونظراته حاده عيونه عسليه فاتحه لونها غريب

اعتلت صرخات البنات وهم يشوفونه يتقدم


مشت ريهام بعصبيه وهي تسمع 3 شباب قدامها طلبه يتكلمون

واحد منهم ياشر على زيه المدرسي : شايف هالقميص هذا مافي منه الا اثنين في البلد واحد انا اشتريته الثاني تتوقعون مين

الاثنين : مين قول

الشخص نفسه : تخيل سعود الكاسر اشتراه

الشخص الثاني : من جدك تتكلم

الشخص الثالث : يارجل مو معقول

مشت وهي تهز راسها باستهزاء على كذبه

معاها خريطه المدرسه من قد ماهي كبيره راحت لحدايق المدرسه الخلفيه عشآن توصل آلمسبح ورا طبعا محد يجيها لانها بعيده مره

دخلت بينهم وهي تسمع موسيقى هاديه من مكان قريب

رفعت راسها شافت شخص يعزف على الكمال بهدوء

سرحت بوسامته .. شعره ناعم وطويل شي .. عيونه البنيه و شعره اشقر مره .. و طوله زين لابس تيشيرت ابيض غير عن الزي الرسمي مره وسيم انجنت عليه ابيض واشقر شكله اجنبي


التفت الشخص عليها بعد ماحس بان في احد معه

شاف بنيه شعرها بني ورافعه لفوق و مسويه بوف خفيف

ملامح وجها تجنن مره بيبي فيس .. وطولها زين خصلات من شعرها طايحه على وجها .. عقد حاجبه وقال بنفسه - شكلها جديده بالمدرسه -

ناظرها بهدوء وقال : وش تبغين ؟

ريهام انصدمت انه سعودي بخجل لأول مره قالت : ا أ انا .. ممكن تقول لي وين طريق المسبح ؟

الشخص وهو يأشر بدون مايتكلم يمين يسار سيدا يمين

مشت وابتسمت من قلب على هدوءه عجبها ممره


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34