المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:09 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي بقلمي : غريبه هالدنيا جمعتنا بأسوء الاحداث لكن صرنا اعز اصحاب

بسم الله الرحمن الرحيم




احم احم
هذه اول روايه لي ابيكم تحمسوني فيها عشان اكملها يلا بسم الله


روايتي الاولى
روايه : غريبه هالدنيا جمعتنا بأسوء الاحداث لكن صرنا اعز اصحاب
اعرفكم اول شئ بعائله ابو ريان
ابو ريان : منصور طويل متوسط الجسم وجهه طويل بشرته حنطيه يحب عياله و
مالك عدد كبير من الشركات الموجوده في المملكه خاصه في الرياض مره شبابي لو
جلس بين عياله تحسبه واحد منهم عيونه بنيه طيييب و حبوووب

ام ريان : هند متوسطه الطول و متوسطه الحجم بشرتها بيضا تحب عيالها ومرره
شبابيه و اكثر ما يهمها راحه بيتها مرررره طيبه و حبوبه

ريان : طويل مجسم وعضلاته تخقق بشرته سمرا مايل للحنطي عيونه عسليه عمره
23 مررره كوووول رجججه و خشمه سله سيف يخقققققق حبوووووووب مرررره

رغد : طويله جسمها حلو بشرتها بيضا ناعمه شعرها طويييييل ناعم لونه بني عمرها
21 مررررره رججه لكن كيوووت ثالث سنه في الجامعه عيونها بنيه خققه حلللوه

راكان : متوسط الطول ابيض جسمه حلو عمره 18 اخر سنه له بالثانوي مرره فللله
كووول على طول رجججه احلى واحد بين اخوانه و خواته

مها : طولها حلو جسمها نحييف شعرها طوييل لحد نهايه ظهرها بشرتها بيضا حلوه
بشكل عااام عمرها 16 اولى ثانوي عيونها وساااع لونهم عسلي ناااعمه لكن رججه

فرح : طولها حلو جسمها مثل جسم مها شعرها لنص ظهرها ناااعم بشرتها بيضا
عيوونها وسيعه لونها عسلي عمرها 14 ثاني متوسط رججججه و خقققه

الـــــــــــبـــــــــــــــــارت الاول
بيت ابو ريان
رغد : مهاااااوي فرووووح قوموا ما صارت نومه
مها بصوت كله نوم : هممم شتبين
رغد : قوموا الساعه 12:30
مها : و إذا
رغد : ما تبون نروح مع بسمه و شجون و امل نشتري عفسه المدارس
فرح : رغوده حبيبتي اخرجي من الغرفه وسكري الباب
رغد : اشوف حتى البزارين قاموا يتكلمون
فرح بعصبيه : مين البزر
رغد تتلفت يمين و يسار : ما اشوف احد غيرك يا البزر
فرح : هيييي انتي انا عمري 14 مو بزر
رغد انحاشت وقامت فرح تجري وراها
مها : يلعن ابو حركات الإبتدائي
وقامت وسكرت الباب ورجعت نامت
اعرفكم بعائله ابو سعود
ابو سعود : عبد الرحمن اخو منصور طويل اسمر خشمه سله سيف عنده شركات
كبيره مرره شبااابي يحب عياله خاصه بناته ما يرفض لهم طلب حبوووب و طيييوب

ام سعود : بدريه متوسطه الطول متوسطه الجسم بشرتها بيضا كل الي تهتم فيه
اناقتها ومن بيت لبيت وما تهتم بعيالها كثير

سعود : طويل بشرته حنطيه خشمه سله سيف يخققق معضل راعي دجااات رجججه
عمره 24 فرفووووش مرررره يحب خواااته

بسمه : طويله بشرتها بيضا شعرها طويييل ناعم عمرها 20 بنفس جامعه رغد ارج
وحده بالعائله كلها عيونها وساااع لونها اسود داااكن مررره فلللله و وناسه

سالم : متوسط الطول نحييف عيونه وسيعه بنيه عمره 18 في نفس صف راكان ابن
عمه رججه خققه و احيان يكون هادئ

شجون : طويله بشرتها بيضا شعرها طوييل ناااعم دلوووعه مررره نااعمه لكن رجه
عمرها 17 بنفس مدرسه مها فللله

امل : طويله بشرتها بيضا شعرها لحد كتوفها بني نااااعم عمرها 14 بنفس مدرسه
فرح رججه فلله مررره مشاااغبه
نرجع
بعد ما قاموا مها وفرح نزلوا يتغدون الكل جالس على طاوله الطعام و ياكل بهدوء
قطعت مها الصمت
مها : فروووح ليش نمتي عندي ليش ما عندك غرفه
فرح : لا بس امس تفرجت لفلم رعب قبل ما انام و خفت انام لوحدي قلت اجي عندك
مها : آآآخر مره
رغد : صدقت يوم قلت انك بزر
فرح بعصبيه : بااااباااا شوف رغد تقول اني بزر
ابو ريان : بس يا رغد
راكان : يبه و الله رغد ما قالت شئ غلط
فرح بصراخ : يا الراااكون اسكت
ريان : ههههه حلوه راكون كثري منها
فرح : عجبتك انشاء الله اكثر و اكثر
راكان : اجل انا راكون هاا
مها : ونص
راكان : شغلكم معاااي
مها : يممممه خفت
فرح : اقول راكون ابلع و انت ساكت
الكل تغدى و قام
راكان : فرووووح مهوووي ويينكم
مها : خييير شتبي
فرح بصراخ و خوف : يمممه مهوي اهربي بيده صرصور صرصوووووووور
و انحاشوا الثنتين و راكان وراهم يخوفهم بالصرصور و دخلوا غرفه ريان
فرح : ريان ريان الحق علينا
ريان : شصاااير
مها و الخوف متملكها : راااكاان بيده صرصووور بيرميه علينا
ريان : ههههههه صرصور
دخل راكان الغرفه و الصرصور بيده و فرح ومها تخبوا ورى ريان
راكان : ميين الراكون هااا
مها : تووووبه والله توووبه
فرح : رااكان والله ما نعيدها خلاص
ريان : ههههههه مذله عشان صرصووور
رمى راكان الصرصور على فرح ومها و حط على رجل فرح
فرح بصراخ : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يممممممممممممممممممممممه بعدوووه
اخذه ريان و رماه من الشباك
ريان : هههههه و الله شكلك تووووحفه و انتي خايفه
فرح : طس بس
مها : وقسم ان الصرااصير دائما تجي في كوابيسي
الكل : هههههههههه
فرح طالعت مها بنص عين
فرح : مهاااوي تفكري في الي افكر فيه
مها بنفس نضره فرح : اكييييد
وهجموا على راكان مسكين ما قدر يهرب مسكوه و انفتح سوق اللكمات و البوكسات
بعد ما شبعوا ضرب هربوا غرفه فرح لانها مقابله غرفه ريان وغرفه مها مقابله غرفه
راكان لما راحوا كان راكان سادح بالارض من شده الضرب
راكان : آآآآآه حشى موب بنات مصارعين
ريان : هههههه تستاهل
راكان : طس بس المهم قومني
راح لعنده ريان ومد يده وسحبه شوي وتركه طراااااااااااااخ و رجع طاح راكان على
الارض بقوه
راكان : عمى وش فيكم اليوم علي
ريان : هههههه اجل اطس هااا
قام راكان بالغصب وراح غرفته
في غرفه فرح
مها : فروووووح باقي اسبوع على المدرسه
فرح : اللللللله والله فاقده فرنداتي و فاقده حبيبه قلبي
مها : فرح انتي من جدك تحبين ابله وجدان
فرح : لاااااا مو احبها الا اموووووووت فيها
مها : المهم وش بتلبسين لاننا بنروح مع بسمه و شجون و امل
فرح : ممممم مدري هيا انقلعي من غرفتي ابغى اخذ دش و البس
مها : ما عاد باقي الا تقلعني بزر
و انحاشت على طووووووول صرخت فرح صرخه انتشرت في كل ارجاء البيت
فرح بصراخ : اناااااااااا موووووووو بزززززر
اخذت فرح دش دافئ و خرجت لابسه روب الحمام دخلت مها عليها
مها بإستهبال : واااااااو لبسك مرررره شيييك
فرح : مهاااااوي انقلعيييي
خرجت مها وهي كاتمه ضحكتها
فتحت فرح دولابها الملياااان بالملابس اخذت لبس و لبست كانت لابسه بنطلون
ابيض و تيشرت اسود وعليه جاكيت ابيض قصير و رفعت شعرها ذيل الحصان و
حطت فيونكه سودا على جنب و برضوا مها اخذت دش مريييح و بعدها لبست
جينز و تيشرت احمر وعليه كتابه بالاسود و سيحت شعرها و لمته بشباصه كبيره
صار شكلها روووعه راحت فرح عند مها و فتحت الباب بقووه
فرح : مهااااااوي متى بتجهزين الساعه 3:30
مها : جاهزه روحي شوفي رغد
فرح : طيب دقي على شجون وقولي لها لان احنا الي بنمرهم
مها : طيب
اتصلت مها على شجون
مها : هلا
شجون : هلابك
مها : هاا شجون جاهزين
شجون : لييش؟؟
مها : يا غبيه بنروح السوووق
شجون : اوووه نسيت
مها بصراخ : اجل البسوا بسرعه
شجون : عمى فقعتي اذني
مها : شجيييين البسوا و احنا بنمركم بعد شوي
شجون : طيب و يا ويلك لو تقولين شجين مره ثانيه اسمي شجوووون يا الدبا
مها : خلصتي
شجون : اييه
مها : اجل بسرعه البسي وقولي لخواتك
شجون : طيب
مها : بااااي
شجون : سيااا
قفلوا و راحت شجون تعلم خواتها
شجون بصراخ : امووووول بسوووووم
بسمه : هاا عمى فقعتي اذانينا
شجون : تجهزوا بنروووح مع بنات عمي منصور السوق
بسمه : اووو صح روحي علمي امل
شجون : طيب
راحت بسمه و اخذت دش وخرجت لبست فستان تحت الركبه ناااعم لونه رمادي و
في الوسط ربطه لونها رمادي غامق ولبست كعب رمادي نااااعم اما عند شجون
شجون : امووول تجهزي بنروح السوق
امل وهي لاهيه بالابتوب : ليش بنروح
شجون : للمدرسه الزفته الي مو مهنيتنا بحياتنا
امل بعصبيه : والله لو تقولين للمدرسه زفته يااااويلك
شجون : لييش كله عشان ابله رشا
امل : شجيييييين انقلعي من غرفتي
وخرجتها من الغرفه
شجون من ورى الباب : لا تنسين رغد ومها وفرح بيمرون لنا
امل : طييب انقللللللعي
نرجع لبيت ابو ريان
مها : رغد مين بيودينا
فرح : السواق
رغد : طيب نجرب في راكان السواق يرفع لي الضغط و السكر يبجيب الغثيااان
فرح : انا استلمه
راحت فرح غرفه راكان ودقت الباب
راكان : ميين
فرح من ورى الباب : انا افتح
فتح لها راكان الباب وقعد واقف عنده
راكان : خييير
فرح ببراءه : ما اتفضل
راكان : تفضلي
جلست فرح ع السرير
فرح بدلع : ركووون حبيبي
راكان : اففف بدت المصالح شتبين
فرح : حبيبي راكان ممكن تودينا اول شئ بيت عمي عبد الرحمن للبنات بعدين تودينا
السوق و بعدها المطعم اذا ما عليك امر
راكان : لا والله و السواق ليش جايبينه
فرح : لا بس كلنا بنات
قاطعها راكان : والله ومن متى انتوا ما تروحون لوحدكم مو امس فريتوا الرياض كلها
فرح : هيا ركووون و دق على سالم و سعود يجون و ريان يروح و نفل ابو امها
راكان اقتنع بكلامها : مممم افكر
فرح بفرح : والله شكرا يا احلى اخ في الدنيا
باسته على خده و راحت تبشر خواتها وتستأذن من امها و ابوها وراكان يضحك
على حركتها
فرح : رغوووده مهااااااوي وافق راكان وافق
رغد : بنات طيب هيا نستأذن من ماما و بابا
ونزلوا للدور الارضي
مها : مااااااامي باااااااااابي
كان ابو ريان و ام ريان جالسين يتقهوا في الصاله
ابو ريان : سمي يا بنتي
فرح : سم الله عدوك بس بغينا نروح السوق مع راكان و ريان
رغد : ايه يبه احتاج اغراض للجامعه و احتاج ملابس جديده
ام ريان : الله يهداكم بس تلفلفون في هذه الاسواق
مها : هاا بابا شقلت
ابو ريان : انا موافق بس لازم رأي امكم
رغد : هاا مامي شقلتي
ام ريان : انا موافقه بس انتبهوا على نفسكم
رغد : تامرين امر يا احلى ام الدنيا
ابو ريان : اجل منتوا برايحين
فرح : لييييش بابا بليييز نبي نروح
ابو ريان : اجل بس امكم احلى ام بالدنيا
رغد : وانت احلى و اروع اب بالدنيا
ابو ريان : الله يستر عليكم
مها : يييييييييس
في بيت ابو سعود
خرج سعود من الحمام "و انتوا بكرامه" الا وجواله يدق المتصل>> راكان
سعود : هلا والله
راكان : اخباااارك يا ولد العم
سعود : الحمدلله بخير
راكان : دوم موب يوم الا شفيه سلووم مقفل جواله
سعود : و انا شدراني فيه
راكان : فاضين انت و سالم اليوم بغيتكم تخرجون معنا
سعود : انا فاضي لكن سالم ما ادري
راكان : ياخي اخوك ولا تعرف عنه شئ
سعود : خويك هو لازم تعرف عنه كل شئ الا متى تبينا نطلع
راكان : المشكله انه مو لحالنا البنات معنا
سعود ما فهم : بنات ؟؟ اي بنات
راكان : خواتي الرجه و خواتك يبون السوق
سعود : اهاا الا ريان جاي
راكان : ياخي خويك انا شدخلني فيه تبيه اعزمه
سعود : انا اكبر منه
راكان : ياخي ذليتنا الفرق سنه وحده
سعود : هههه الا من بيمر للثاني
راكان : انا بسيارتي خواتي و خواتك و انت خذ ريان و سالم معك نص ساعه تتجهز
سعود بمرح : انشا الله عمي توصي على شئ
راكان بصرامه : لا سلامتك
سعود : هييي انت لا تصدق نفسك باااي
راكان : هههه باااي
و سكروا خرج راكان من غرفته و توجه للسيب
راكان بصراخ : بنااااااااات معاكم عشر دقايق و اشوفكم تحت ولا ما في روحه
ورجع غرفته و اخذ دش سريع ولبس جينز و تيشرت برتقالي و عليه كتابه بالاسود
نزل تحت لقاهم كلهم موجودات الا مها
راكان : وين مها
رغد : شوي و تجي
مها : هااااااي وصلت
فرح : كان تأخرتي
راكان : ريااان تعال بسيارتي حتى نوصل بعدين رح مع سعود
ريان : ايه دق علي وقالي
راكان : امدااااه
طلعوا السياره كان الي يسوق راكان و جنبه ريان و البنات ورى
مها : ركووون شغل اي شي
راكان : تامرين امر
و شغل اغاني و الكل دخل جو الي يرقص و الي يفكر و الي يغني و كل واحد وجوه
في بيت ابو سعود كان الكل موجود في الصاله الا ابو سعود الي كان مسافر و
سعود الي في غرفته يتجهز
بسمه : افففف هذولي تأخروا زياده
شجون : اصبري حتى اركب السياره و ابرد بطنك فيهم
ام سعود : شفيكم الحين بيجون
بسمه : اموووول دقي على فرح شوفي جايين و لا لا
صعب اجبر عيوني تنام في ليله وانتي زعلانه واذا مرت علي ايام
اجيك بروح ولهانه معي حب وبقايا احلام وباقه ورد خجلانه خجول الورد ماينلام
لانك اجمل انسانه >> رنه جوال بسمه و حاطتها لمها
بسمه : هلا مهاااوي وينكم
مها : اطلعوا احنا عند الباب و نادي سعود لان ريان بيدخل
بسمه : طيب باااااي
امل : هاا وينهم
بسمه : عند الباب روحوا و انا بنادي سعوود
شجون و امل : اوك
بسمه بصرااااخ : سعووووووود سعووووود
سعود يكلمها من الدرج : هاااا
بسمه : ريان ينتضرك
سعود : طيب انتي روحي و انا جاااي
راحت بسمه و كانت تحط جوالها بشنطتها و صدمت بكتف واحد و طاح غطاها
صلحته بسرررعه و هي ميتته خجل
بسمه : اوو اسفه ما دريت
ريان : لالا عادي
و خرجت و ركبت السياره ووجهها احمممر من الفشييله
بسمه : السلاااام
الكل : و عليكم السلام
و بعدها حركوا للسوق اما عند ريااان
سعود : ريااان يا القاااااطع ما تزوور و لا تسلم
ريان : ...............>سرحاااان<
سالم : وييييييينك يا الحلو
ريان : ................>> مفهي من جمال بسمه هع
سعود : ريااانوه و ين طرت
ريان اخيرا انتبه : هااا لالا معاك
سالم : ساااعه نناديك
ريان يصرف : هيا بسرعه حركنا عشان نلحقهم
اما في سياره راكان كان صوت الاغاني عاااااالي على اغنيه راشد الماجد ويلو
ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو
ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره
ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره
ويلو توه مايدري بجنوني..لو توسوس لو ظنونو
ويلو لو على قلبي غلبني ..او حسب انه قهرني
ويلو لو أشوفه لغيري يضحك أو أحد عالخد باسو
ويلو لو يزيد الطين بله..وبحرقة اعصابي تسلى
ويلو هو عارف إن بيدي.. أقلب الدنيا على راسو
ويلو لو خطا فحق هوانا .. وماحفظ قدري وصانو
ويلو غيرتي اولها سكته..وآخرها حسافه
ويلو قد مافيني محبه بس أعرف كيف أعذبه
ويلو صدقوني ماني هيّن ووجهي الثاني ماشافو
ويلو..ويلو ياسواد ليلو ..ويلو
و اخيرا الكل وصل للمجمع نزلوا الشباب و البنات
ريان : رغد انا و الشباب بنروح للكوفي خلصوا اشغالكم و تعالوا
رغد : طيب
و البنات راحوا لطريقهم و الشباب راحوا للكوفي عند البنات
رغد : بسسسمه شرايك بذا الفستان
بسمه : يا حمار اولا الكل عرف ان اسمي بسمه ثانيا احنا جينا عشان الجامعه
رغد : ما علي باخذ كل الي ابيه
بسمه : كيييفك
وفي محل الاكسوارات كان موجود فيه مها و شجون و فرح و امل
فرح : بنااات شرايكم بهذه الاساااور >> و تأشر مكانها
شجون : اي لوون
فرح : التفاااحيه
مها : بناااات المجموعه الجدييييييده
امل : فيينها
وراحو يركضون عند مها اما عند الشباب
راكان : شرايكم نروح هذا الاسبوع المزرعه قبل الدراسه والتعب
سعود : اي والله ونعزم العيله كلها
سالم : ايه نخليها بعد بكره لان ابوي بيرجع بكره الظهر
عند البنات بعد ما خلصوا كللل شئ
رغد : اففف والله الاكياس كسرت عمودي الفقري
مها : افف و الله صدق
بسمه: امسكوا اكياسي و انا اجيب عربيه
البنات : ............ > لا رد <


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34