المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


صرخه المها ياناس المتني

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-17-2014, 03:08 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي صرخه المها ياناس المتني

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ثلاث بنات في دار الايتام :

1- ساره 2- وتين 3- نجلاء
ساره : شعرها اشقر لين نص ظهرها - عيونها هسلي فاتح وووساع - دايم تطيح في يد دلال - قصيره شوي - عصبيه بس شوي - كتومه - برونزيه
نجلا :شعرها ثلجي قصير - عيونها سود وساع - طويله - حساسه مره - الي في قلبها على لسانها - بيضا
وتين : شعرها بنتي قصير - عيونها بني - قصيره - خبله - الي في قلبها على لسانها

وتين : بنات شرايكم نهبل بدلال
نجلاء : تبين تتكفخين
وتين وهي تمد لسانها : لا طبعا
ساره : اهجدوا , ونظفوا قبل ما تجي

شوي والا ينفتح الباب
دلال : خير انتي وهي نظفوا اخلصوا
وتين : لا , انا مالي خلق
دلال : نظفي قبل لا يجيك شي
وتين : يمه , ارتجف هههههـ جيبيها هع
دلال عصبت مره وراحت تجيب العصا
ساره : هبله انتي مجنونه ولا وش وش فيه عقلوو
وتين : مافي شي, بس خير تهدد بعدين مالها اي سبب او حقد تضربنا
طلعت دلال
نوقف شوي نعرف بدلال
دلال : مديره الايتام - عصبيه مره - نذله حاقده - عمرها 50 سنه - مملوحه مع انها معجزه - نحيفه مره .
انفتح الباب ودخلت دلال
جات دلال بتضرب وتين بس ساره كانت اسرع ضمت وتين بقوه وجا الضرب كله بساره وتين تحاول تبعدها بس ساره كانت اقوى
وتين : سارونه ليه كذا شوفي *تشهق * ازرق سارونه
ساره بابتسامه ذابله وغصه : لانك اختي
وتين دمعت وضمتها
نجلا : يكفي الرومنسيه والحزن
وتين تضحك : اصصصص سارقعكم بالدله
شوي الا جوال وتين يندق
وتين : هولا منو ؟
مشاري: هلا توتو ها بتهربون
وتين : هلا ميشو ارحب ايه اكيد
مشاري : خلاص باجي انا وحصه
وتين : من هي حصه
مشاري : امزح قصدي دحيم
وتين : اها اوكك سي يووو
مشاري : بااااي
(مشاري كان يعرف وتين وساره ونجلا من الطفوله كان في دار الايتام بس جاوا اهله واعتذروا له+مشاري : شعره اسود محدد -عيونه سود وكبار-خسمه سله سيف-جسمه صعقول )
وتين رجعت للبنات ترقص وتستهبل
نجلا : وش فيك
وتين : جهزوت نفسكم اليوم الساعه 1:30 بنهج
ساره : وين ؟؟
وتين : اخ يا سارونه بتعرفين عما قريب
ساره : اوكك يا ام الاسرار انتي هههههـ يلا بروح لجدتي
*عند مشاري *
مشاري : دحوم , اخخخ ااااه ة
عبد الرحمن وهو منسجم بالبلاك : خييير, ههههاهات عشقان
مشاري : ايه والله المهم اسمع ترا بنروح ناخذ توتو وتجول وساره
عبد الرحمن بمزح : وش معنى ما دلعت ساره ؟؟
مشاري: انا شسوي لك خلك ولو مره جدي
عبد الرحمن : جدي ولا عمي كاااااااااااااااك
مشاري : ظريق وخر ابشرهه على الي يكلمك
دحوم يرجع للجوال ويغني : ياااه تو قلبك يفيق
( عبد الرحمن صديق مشاري بعد ماراح مشاري لاهله وترك الدار + شعره كستنائي - عيونه رماديه وساع - جسمه رياضي - طويل- ابتسامته تذوب وعنده غمازه تذبح - غامض وهادي بعض الاحيان )
عند البنات لبست ساره عبايتها طبعا كل يوم ساره تطمر عشان تروح لجدتها وطمرت ساره وراحت
نجلا : ذي البنت مب صاحيه وقسم بالله
وتين وبفهمها اكل : ليه ؟
نجلا : شوي شوي ترا الاكل مو طاير هع شسمه ذءء ساره توها مضروبه وعادي تطمر
وتين : عادي جدتها
نجلا : وخري الكلام معك ضايع
وتين : دوريه ههههههه
عند ساره
ساره : جده شلونك اخبارك







الجده : والله الحمد الله طيبه
وجلسوا يسولفون شوي
الجده : سوير
ساره : لبيه
الجده : امانه بعطيك اياه لتس هالامانه
ساره : من من ؟
الجده : من احد بعدين بتعرفين بس اوعديني
ساره : بشنو اوعدك ؟
الجده : او شي جيبي الشنطه ذيك
قامت ساره تجيبها بس شافت جنب الشنطه اوراق تحاليل لمرض السرطان
الجده : سوير علامتس تاخرتي
ساره : ل ل لبيه
الجده : لقيتي الشنطه
ساره راحت لجدتها وهي منصدمه
ساره : ج ج جده
الجده : سمي
ساره بصزت مبحوح : ان ان انتي فيك م م مرض السرطان
الجده منصدمه : ها ها عادي من زمان وما فيني الا العافيه *تبي تبين ان مافيها شي *
ساره : من متى ؟؟ وليه ماقلتي
الجده : لان مافيني الا العافيه
ساره جده : الا وين الشنطه
ساره : خذي
طلعت الجده ظرف وعطته ساره : شوفي لا تفتحينه الا اذا مت
ساره : بعد عمر طويل
الجده تبي تصرف ساره : ماكانك تاخرتي
ساره تطالع الساعه : الساعه 3:23 يلا بروح تامريت بشي
الجده : سلامتس
رجعت ساره وطمرت من الجدار
دلال : اهلا تو الناس
وتقوم دلال تضرب ساره وتشد شعرها وتصقعها في الجدار كان الجدار متقشر وحاد فنزل من راس ساره دم
دلال : جربي ثاني مره ههههه
ساره : حسبي الله عليك دنيا واخره
دلال : ههاي * رفست ساره من بطنها * انقلعي يلا
ساره جلست تجر نفسها للغرفه
ساره : نجول توتو
وتين ونجلا راحو مع مشاري وتركوا عبد الرحمن عشان يجيب ساره
عند عبد الرحمن كان ينتظر ساره ومندمج عالجوال مو منتبه لساره
عبد الرحمن في نفسه : ياليل ياذي سوير مو معقوله ماجلست بروح اشوف. نط وراتح لغرفتهم

ساره كانت في الغرفه تغني بصوت مبحوح وعيونها غرقانه دموع : اه اه من هالزمن اه اه
فجاءه حجلست تبكي باين من بكاءها انها متالمه وعبد الرحمن منصدم من شكلها مره ينرحم جلست ساره تبكي ثم نامت انتظر عبد الرحمن يوم نامت دخل : ساره ساره
ساره : هممم
دحيم : يلا قومي
ساره : وين
دحيم : قالوا اجيبك بما انك تاخرتي
ساره : اوكك ممكن تطلع ببدل
دحيم : اوكك بس بسرعه
قامت ساره عبد الرحمن التفت وشاف يدها لوحه فنان زرقا وبنفسجي واخضر : من وش
ساره : يوم انط طحت
دحيم يسلك ك اها
خلصت ساره وطلعت معه ركيوا السياره
عبد الرحمن : ليه تسوين كذا ؟؟
ساره : كيف يعني ؟؟؟ ما فهمت


وووووو خلصنا اعتقد انه طويل بما فيه الكفايه امممم ممافي وقت محدد لتنزيل البارتات بس كل ما فضيت بنزل وبس سي يوووو


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34