المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى الجمال والأناقة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2014, 03:05 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي معلومات تهمك للعنايه بالشعر 2014 , نصائح لجمال شعر البنات 2014

بسم الله الرحمن الرحيم




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


5 نصائح لتجنب كوارث صبغ الشعر

من لون غير ملحوظ إلى ظل أو ظلال جديدة وحيوية، يمكن أن يكون صبغ الشعر طريقة عظيمة للإنتعاش والتغير الجذري قبل فصل الصيف. ولكن قبل القيام بأي تغيرات جذرية، هناك عدة اشياء يجب أن تتذكريها قبل الذهاب إلى صالون تجميل الشعر. تقول خبيرة الصبغة شارون دورام، من سلسة صالونات Sally Hershberger، (كانت مسؤولة عن تغير لون شعر الممثلة الامريكية كيت هدسون والاسترالية نيكول كيدمان). هناك نصائح ىيجب أن تتقيد بها كل سيدة ترغب في صبغ أو تلويت شعرها بظلال جديدة.

1. قبل الدخول إلى صالون الشعر يجب أن تحاولي جمع أكبر عدد ممكن من الصور الواضحة للون الشعر الذي ترغبين في الحصول عليه. العمل على شيء مرئي بالنسبة لخبير الالوان أفضل من مجرد تخيل اللون. هناك اسماء ومسميات مختلفة لظلال الالوان وبعض ماركات الصبغة قد لا تحتوي على هذا الظل أو ذاك لذا يجب أن تكوني متأكدة من اللون الذي تريدين الحصول عليه ومعك نموذج عنه.


2. في صالون الشعر لا تخافي ولا تتركي غيرك يقرر عنك. تحدثي عن اللون الذي ترغبين به، تحدثي عن اسلوب حياتك، ميزانيتك للعناية بالشعر (إذا أمكن)، مخاوفك أو رغبتك في الحصول على خصل مزيفة أولا بدلا من الصبغة. على سبيل المثال كل النساء يرغبن في الحصول على الاشقر البلاتيني ولكن اللون البلاتيني رائع على الفنانات فقط وصعب على النساء خاصة ربات البيوت، لأن اللون البلاتيني يحتاج إلى رعاية وعناية خاصة وحساب مصرفي مستقل!

3. إذا كانت أول زيارة لك للصالون. اطلبي الحصول على ملف صور الزبائن أو ألبوم عمل خبيرة الصبغ. تأكدي من أنك رأيت صورا تدل على خبرة مصففة الشعر وخبيرة اللون قبل أن تقدمي شعرك العزيز لها. بعض العاملات في الصالونات لا يملكن حتى شهادة خبرة، وأنما يقمن بذلك بعد تدريب عملي بسيط في مطبخ الصالون توفيرا للنفقات.

4. إذا لم يعجبك لون شعرك، لا تذهبي إلى الصالون مرة أخرى لتصليحه. (بعد أن اخبرتهم بالضبط عن اللون الذي ترغبين به وشاهدوا الصور) فعلى الارجح بأنهم لن يتمكنوا من القيام بالعمل مرة أخرى. ابحثي عن خبيرة صبغ معروفة وحاولي اصلاح الضرر قدر الامكان أو ارجعي إلى لون أدكن قليلا لتقليل الضرر على شعرك.








5. أعتن باللون الحالي جيدا. بمجرد الحصول على اللون الذي ترغبين به حاولي الاستمرار في رعايته وعدم الانتظار طويلا قبل تعديل الجذور أو قص الاطراف. واستعملي شامبو خاص يطيل من عمر اللون ولا يسبب جفاف و زوال لون الصبغة سريعا.


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34