المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2014, 03:05 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايه : كل الحواجز تلاشت بيني وبينه .. بِ آنامل اقلامنا ..

بسم الله الرحمن الرحيم




بسم الله الرحمن الرحيم ..
رُبما ليس لدينا مقدمه تليق بروايتنا ، ولكن ربما لدينا نهايه .. روايه كل الحواجز تلاشت بيني وبينه .. بِ قلم رهف ، ريم .
البارت الاول الجزء الاول :

اشجان : رائد ريووووود حبيبي يلا قوم قوم دوام لا تتأخر ابوي ينتظرك .
رائد وهو فيه الصيحه : يا ربي خلاص بنام شوي 5 دقايق واقوم .
اشجان تضربه بالمخده : قوم والله لو يجيك ابوي ان يفرمك قوم يلا .
اشجان نزلت تفطر معهم .
الاب بندر : شجونه بابا وين اخوك رائد .
اشجان برتباك : بابا لاتقول شجونه ماعدت صغيره
ضحك ابوها وفهم انه لسا ماصحى : قال اشجان وين رائد؟
ابتسمت بترقيع : في الحمام الله يعزك يتوضاء و يصلي و بيجي ان شاء الله .
سلمان حب راس ابوه وباس خد اخته : صباح الخير
اللي قاعدين : صباح النور
اشجان : هلا سلمان حبيبي وش تبي فطورك .
سلمان : ابي بيض و مربى و لبنه و زيتون الله لا يهينك .
اشجان : ابشر يالغالي دقايق و يكون عندك .
ام رائد منى : هلا هلا حي الله شيخ الشباب هلا بحبيب امه .
رائد : هلا فيك يمه .
رائد يبوس راس ابوه : وش حالك يبه .
الاب بندر : الحمدلله وراك تأخرت افطر بسرعه خل السواق يوصلك انتي و اختك .
رائد : يمه حطيلي توست بالجبن و ابي حليب .
الام منى : ابشر .
اشجان مدت لسلمان الاكل :وسم عوافي حبيبي .
سلمان : الله يعافيك ياقلب اخوك .
اشجان : الحمدلله انا شبعت بقوم البس عبايتي على بال ما يخلص ريود من الفطور .
رائد : يلا مشينا حب راس امه و ابوه مع السلامه .
الام منى : مع السلامه يا روح امك
اشجان : حبت راس ابوها مع السلامه بابا دعواتك .
الاب بندر : روحو الله يرضى عليكم و يوفقكم .
اشجان : ابتسمت لابوها .
سلمان : وين وين وانا مسحوب علي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشجان تضحك : لا تستعجل على دورك راحت وباست راسه انتبه لنفسك و دعواتك .
سلمان : الله يوفقك يا رب وانتبهي لنفسك .
اشجان : ابشر .
سلمان : بشروك بالجنه .
رائد : يلا كأنكك مسافره تراا بترجعين الظهر .
اشجان ضربت راس رائد بخفيف وباسته : يلا مشينا .

ملاحظه : سلمان واشجان امهم كنديه توفت وهي تولد اشجان، تزوج بندر بنت خالته عشان تربي عياله وعشان يستقر .

البارت الاول الجزء الثاني

اشجان وصلت المدرسه و شافت بنات عمها وصديقاتها : اروى بشري ذاكرتي ؟؟!
اروى بخوف : ايوه ذاكرت بس خايفه تدرين اخر اختبار انواع الخوف ..
اشجان : لا تخافين وكلي امرك لربك الله يوفقك ان شاء الله .
اروى : ان شاء الله وياك يا بعد حيي والله ..
دق الجرس وبدأُ البنات يدخلون القاعات .
اروى تضم اشجان : يلا انا بدخل ادعيلي .
اشجان : يلا روحي وانا بدخل بعد قاعتي الله يوفقك و ركزي قبل لا تجاوبين .
اروى : ان شاء الله .
دخلو القاعات وبدأُ يوزعون الاوراق و الكل قاعد يحل .
___* مكان ثاني *___
رائد : عبدالعزيز اليوم بعد العشاء بنروح مع الشباب النادي .
عبدالعزيز طيب نتلاقا هناك الحين امش نرجع الفصل ليهاوشنا الاستاذ.
رائد : يلا امش .
دخل عبدالعزيز و وراه رائد الاستاذ : وين كنتو ؟؟؟؟!
عبدالعزيز بخوف : امممم مسك يد رائد يا استاذ كان رائد تعبان ويستفرغ خفت عليه يصير فيه شي و قعدت معه وهذا احنا جينا .
رائد مصدوم من اللي يقوله عبدالعزيز و هو ماسك ضحكته .
الاستاذ : طيب ادخلو.
رائد يهمس في اذن عبدالعزيز : كييف قلت كذااا وليش و من متى عندك الموهبه هذي بالتمثيللل ؟؟!
عبدالعزيز : مو عشانك يا بوي عشان ادخل انا ولا ما فكرت فيك .
رائد يضحك و رافع حاجبه : افا طيب شكراً .
___*مكان ثاني *___
طلعو البنات من القاعات و اروى وصديقات اشجان و ينتظرونها طلعت اشجان و شافتهم سلمت و كل وحده تتأكد من الثانيه من كل سؤال .
اروى و اشجان : بنات حنى بنروح نشتري فطور و بنجي .
عبير و اسماء و ليلى و هبه و شهد : طيب اشترولنا مو تسحبون علينا .
اشجان و اروى يضحكون : طيب ابشرو .
البنات : بشروكم بالجنه حنا جالسين عند العامود اللي ورا الساحه نتقابل هناك .
اروى و اشجان : اوكي .
اشجان : اروى وش فيك ؟؟؟!
اروى : ما فيني شي .
اشجان : على مين تكذبين يا عين ابوي ؟؟؟؟؟
اروى تبكي : اشجان انا متضايقه من سلمان .
اشجان : ليش وش مسوي بعد.








اروى : له اسبوع مو مكلمني ولا حتى فكر يتطمن علي و اذا دقيت يطلع مغلق .
اشجان تضايقت على حال اروى : حبيبتي اليوم اكلمه واشوف وش فيه تعالي اليوم بيتنا البنات بيجون كمان .
اروى : بشوف ماما وان شاء الله ما اكون مشغوله .
اشجان ابتسمت لأروى : يلا مشينى عند البنات انا جوعانه .
اروى : تشيل من اشجان نص الاغراض يلا وانا بعد جعت .
البنات : لا عادي خذو راحتكم ما جعنا .
اشجان تضحك : والله اسفه بس زحمة بنات .
__*مكان ثاني *__
الاب بندر : منصور كلم الشركه اللي جات امس وقل ان بعد ثلاثه ايام اجتماع وان شاء الله راح تتم الصفقه وكلم سلمان خله يجي المكتب عندي .
منصور : ابشر طال عمرك .
___ مكان ثاني ___
عبير : للللا للللااا للللا ليش تكبون علي والله لاوريكم .
اسماء بصوت عالي : تعالي وريني .
عبير : والله ان تندمين .
راحت ليلى من ورا اشجان صبت ممويه باااارده عليها .
اشجاننن تشهق : وش ذااا ؟؟!
ليلى تضحك : لا تخافين مويه اجلسي .
اشجان :ليلى ليش ؟
وكل وحده تكب على الثانيه اتعبو وكل وحده انسدحت على الثانيه .
شهد : بناات ؟
البنات : هممم !
شهد : تتوقعون هذا اخر يوم لنا مع بعض يعني مارح نلتقي بنتفرق ؟☹
البنات صرخوا : لا ان شاء الله بنبقى مع بعض طول العمر حتى لو فرقتنا الاماكن قلوبنا سواء .

توقعاتكم وأرائكم تُهمنا .‘


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34