المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


قصه/عشق يذلل المستحيل . بقلمي القصه طويله شوي

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2014, 02:49 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي قصه/عشق يذلل المستحيل . بقلمي القصه طويله شوي

بسم الله الرحمن الرحيم




اسامي ابطال القصه هم




صالح =انا


خالد = الموسس


ح ــصه


ليلى


هـبــه




نووف


مرام


جااد


أمل


سساره



اكيد بطوله والقوه بتكون في يد البنات لان اكثر اسامي هم بنات


وان شاء الله راح تكون القصه رمنسيه مصرقعه


فيها القليل من اكشن

وراح تكون بلغه العربيه ولهجه العاميه

وابطال القصه هم من احد المنتديات

القصه اسم القصه عشق يذل المستحيل

في مكان بعيد عن كوكب الارض في احد الكواكب الجميله


و رائعه الجمال كان هناك كوكب اسمه كوكب صبابا ويجمع البنات الحسناوت


وكانو البنات يعيشون بسلام وفي حب بينهم


وكان هناك قانون يمنع الفتيات من مغادرة الكوكب ومن تغادر الكوكب لاترجع اليه ابدآ


وكان الكوكب لا يستقبل احدن من باقي المجره ومن يدخل الكوكب لايخرج منه ابدآ الا مقتول


ويمنع منعا باتا استقبال رجال في هذا الكوكب










ولكن في جز من اجزاء الكوكب كانت هناك مجموعه من البنات الحسناوت لم يقبلو هذا القانو ن


ورادو ان يتركو الكوكب ولكن لماذا لماذا يتركون الكوكب وعندهم كل مايحتاجون اليه


لكي نفهم مايدور بينهم لنجلس ونسمع مايقولون


ح ــصه : انا قولكم يابنات الحل اننا نترك ذا الكوكب




ليلى: والله انك صادقه ياقلبي انا مليت من كوكبنا




هـبــه : يابنات تعوذو من ابليس يمكن يكون الكوكب الجديد خطر علينا خلنا نجلس هنا يمكن تتغير قوانين الكوكب مع الايام








نووف: شوفو يابنات الحل ان حنا نترك الكوكب وخلهم يشبعون بكوكبهم بصراحه قوانينهم ظالمه




مرام: ياويلي والله يابنات انا مدري بس كيفكم كيفكم واللي تبونه انا معكم فيه




جااد : بس يابنات انتم متاكدين ان الكوكب الجديد مافيه شر علينا لان الروح وحده وذا راحت راحت ماترجع




أمل : اقول وش خلصتو عليه اجهز ثيابي عشان النحشه ولا خلاص




سساره : انا معاكم حتى لو بتروحون جهنم


نوف : حبيباتي بالله مطفشتو من الكوكب اللي مافيه شباب ومافيه وجيه جديده


ليلي : اي والله صادقه يانووفه الكوكب اللي مافيه شباب كانه مقبره


مرام : يابنات انا ودي اسمع كلام حلو ودي احدن يدلعني ويعشقني وهذا مو من حقي


جاد: من حق يا مرومه حبيبتي انك تنحبين وتعشقين وتحبين


هبه : طيب حنا متفقين ننحاش من الكوكب بس يابنات كيف بننحاش والحراس حوال الكوكب وشي ثاني حنا بروح كوكب الارض وقد سمعت من جدتي ان في كوكب الارض هناك شباب مثل الشياطين وانا بصراحه اخاف ان نكون سجناء عندهم


امل : ماعليك ياهبه اذا واحد من الشباب فكر يضايقك لو بحرف بكسر خشمه لعيونتس ياقلبي لاتخافين
وحنا معك
اما عن الحراس الحل عندي وانا اموله
امل :الحل يابنات ان حصه تسوي لهم عصير افوكادو وتحط في العصير عشر حبات منوم وانتم تدرون ان عصير حصه ما في مثله في كل الكوكب ومحدن يقدر يفوته


البنات والله الفكره رووعه وماتخطر ع ابليس


امل : احم احم عشان بس تعرفون منهي امول وتفكيري الحلو وش يطلع منه


نوف : طيب يابنات لو انصدنا وحنا نحاول نهرب وش الحل


ليلي : ايه صح انا خايفه وش الحل لو صادونا انا ماودي اموت او انقط في السجن لين مااخيس


مرام : ليلي حبيبتي لاتخافين وانا موجوده والبنات كلهن موجودات معنا نموت ولا يمسكون احد منا


جاد : والله يابنات انتم مع الاسف خوافات ترى خل واحده من الحارسات تفكر توقف في طريقنا بكف من يدي الحلوه بفرهم فر ترى الحارسات راحو ولا جاو كلهم بنات


البنات بصوت واحد : شنو شنو انتي اجل وش جنسك


جاد : احم اه اه انا بنت انا بنت


نوف تناظر جاد بنص عيني


جاد : يا بنات وش فيكم واقسم بالله اني بنت ترا هي زلة لسان يعني الواحد مايذب كلمه غلط ابد


ساروونه : طيب يابنات متى راح ننفذ الخطه
امل ان شاء الله اليله انا مع حصه نووف بنشتغل بالعصير


وجاد وليلي ومرام لهم مهمه توزيع العصير اما هبه لها ترتيب اغراض ولوازم النحشه من الكوكب


البنات بصوت واحد اوك اتفاقنا


وفي هذه الاثناء الى ان تجهز خطه البنات للهروب نذهب الى كوكب للارض لكي نتعرف ع ثلاث شخصيات


وهم من سوف يكون لهم دور كبير في تامين المساعده وتقديم الحياه الكريمه للبنات بعد ان يصلو الى كوكب الارض




والاشخاص هم خالد رومنسي هايم امير


وصلوح سلتوح وسبب تسميته بسلتوح لانه ماعنده شغله ولا مشغله الا اذية الناس وهو شايب متشبب


ومشعل الدرباوي


لاتحدث لكم عنهم لكي تعرفو من هم


اما خالد هذا انسان رقيق المشاعر وهو امير ولكن متواضع جدآ ومن كانت عنده حاجه واتى الى خالد بفضل من الله يقضيها له


دايمآ يقول انه لايريد ان يتزوج لان بنات الارض اصبحو يتشابهون بصفاتهم وحركاتهم وحتى بدلعهن لذلك اصبح عمره 35 ولم يتزوج


وهو هايم في عالم اخر مع قصايده الغزليه التي يكتبها


اما صالح هذااو سلتوح شايب وكما يقال ان عمره 59سنه ومع هذا لا يقدر سنه ويحاول ان يتشبب ترك اصدقاه الشياب وترزز مع الشباب


اما مشعل هذا انسان درباوي لو تفتح مخه راح تشوف تفحيط ونطلات وقومات وقوطي حمضيات وتعبيث سيارات هدفه في الحياه مع الاسف ماعنده الا هدف واحد كيف يكبر او يطول علبة حمضيات


لكي نتعرف عليهم اكثر واكثر خلونا نقترب منهم ونسمع مايدور بينهم


صالح :ياخالد متى بتترك عنك ذا الرومنسيات وتلتفت لنفسك حسستني انك قيس ابن لوح


خالد : وش دخلك فيني ياسلتوح الشايب خلك في حياتك وخلني في رومنسيتي وحياتي وثاني شي ياجاهل اسمه قيس بن ملوح يالوح


صالح : ابن ملوح ولاابن المدوخ ولا ابن لوح كلهم يرجع اصلهم الى الخشب اترك عنك الفلسفه الزايده وماودك تعطيني بعض من اشعارك الرومنسيه




خالد : ليه ياسلتوح شايب


صالح : وانا اخوك ودنا نضبط بنيه شفتها ع الوت ساب


خالد: يااخي استح ع وجهك ياسلتوح رجال مثلك رجل في دنيا ورجل في القبر وتبي تضبط بنات الناس وش خليت لنا انا مع مشعل


صالح : والله انك نذل ياسلوقي وثاني شي قلبي شباب ياخبل لا يغرك التجاعيد اللي في وجهي هذي من التفكير ماهي من السن انا توني عمري 22


خالد : لا عمرك 14 مشعل مشعل سمعت وش يقول ذا سلتوح الشايب


مشعل : اقول ياشباب ماودكم نروح للتفحيط في شارع الوفره يقلون ان الوضع هناك هستره وخبال وسمعت ان كومار ملك التفحيط طالع مع جماعته


ومعهم اسلحه يعني احلى هياط


خالد: اقول مشعل نام نام ياربي وش سويت انا في حياتي عشان اتعرف ع اصدقاء مثل هذولا واحد عايش سن مراهقه وهو منتهي صلاحيته والثاني


كانه جاي من كوكب ثاني ماكنه يفهم حكينا


صالح : اقول اترك عنك الكلام الفاضي بتعطيني قصيده ولا لا ياالله اخلص علي البنت انا من امس كاذب عليها قايل لها اني شاعر مخضرم


خالد : اقول ياسلتوح الشايب تحمل نتيجه كذذبك ع البنت ياكذاب


صالح : والله انك نذل ياسلوقي انا وريك خلني اشبك معها وتعال قلي وترجاني وتبوس يدي على شان اخليها تضبط لك صديقتها برد عليك نقلع وتبطي




خالد : لا لا تكفى بموت لو ماتضبط لي يا رجل العصر الحجري والله لو منت كبر جدي يا سلتوح كان عرفت وش اسوي فيك


صالح : وش وش هاا قول قول وش راح تسوي ورني اشوف


مشعل : اقول ياشباب تركو عنكم الكلام الفاضي وخلنا نروح الوفره التفحيط هناك هجوله وخبال يرحم لي والديكم يا الله خلنا نروح والحمضيات على حسابي قسم باالله محدن يدفع


خالد: وش رايك ياسلتوح الشايب


صالح : اقول انا منيب شايب وتراني اصغر منك يا المخيس


خالد : طيب يانونو حبيبي وش رايك نروح ولا لا


صالح : ايه خلك كذا شفت ياحلوك وياحلو كلمه حبيبي من شفتك


خالد: اخ بس لو منت كبر جدي كان اطلقت عليك وماتكفيني فيك خمسين طلقه وريحت البنات والناس والمجتمع من شرك ياسلتوح


هولاء هم الاشخاص الذين سييقدمون الدعم والمساعده للبنات عندما يصلون الى كوكب الارض


وش رايكم فيهم اكاد اجزم ان اشكالهم وصخه بس ماندري وش راح يطلع منهم


وكما يقول المثل المصري تفتح البطيخ ياتطلع حمرا ياتطلع قرعه <<<<وش دخل المثل في الموضوع مدري هع


الان نعود للبنات في كوكب صبايا ونرى ماذا فعلو لكي يهربو من الكوكب وهل سارت خطه اموله كماينبغي




وهذا ماسوف نخبركم به في الحلقه القادمه كونو قريبآ


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34