المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


رواية بنات الابتدائي

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 12:58 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية بنات الابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم




بنات الابتدائي روايتي الاولى......
السلام عليكم انا ببتدي بالروايهه واتمنى تنال إعجابكم وابي اشوف ردودكم .
اول يوم دراسه بالصف السادس الترم الثاني
بشرى محيوسه تدور مريولها:تغريد تغريد وين مريولي
تغريد توها صاحيه من النوم:مدري يمكن معلق بالخزانه
بشرى وهي تتنهد:واخيرا لقيته مع مريولك تبي اطلعه
تغريد تكرمو وهي بالحمام تفرش أسنانها:اي طلعيههه
خلني اعرفكم ع بشرى وتغريد
بشرى:بنت جميله جسمها متناسق شعرها صابغته كستنائي لنص ظهرها بشرتها بيضاء حييل وعيونها جميله لونها اسود وصغيره دلعها بين البنات بيشو.
تغريد:بنت اخت بيشو جسمها ضعييف شعرهالنص ظهرها لونه اسود سمارها خفيف عيونها تهببل واسعه دلعها بين البنات ميشو.
تغريد عمرها 15 وبشرى 14 متاخرين دراسيا واخت تغريد تهاني بالثناويه وماكملت دراسه
عمرها 16 .
بشرى وتغريد مشي قريبه حيييل المدرسه.
بيت سجى:
سجى تحب النوم نايمه والساعه كانت 6ونص الصباح
ام سجى:سجى قومي خيشة نوم ماشبعتي قومي بسرعه ابوك واخوك بيمشو.
سجى وهي تتمدد:طيب الواحد مايرتاح بنومه اكرهه الدراسه .
سجى عمرها13جسمها جميل مو متين ولاضعيف بشرتها بيضاءعيونها تجنن شعرها نهاية ظهرها لونه بني غامق لانها قبل تحط حنه ووقفت بعدين دلعها بين البنات سومي .
سياره خاصه.
بيت فى:
ام في : يابنت يلا تعاليي خذي اختكك وانزلو الباص يستنى .
فى : طيب.
فى عمرها13 جسمها زي سجى بشرتها اسمر بني شعرها لنهاية ظهرها لونه اسودعيونها تخبل الواحد مسحوبه من نهايتهادلعها بين البنات زوز.
اختها اخر العنقود امجاد ترم جديد بصف اول ابتدائي بنفس المدرسه طبعا جسمها ضعيف عمرها6شعرها تحت رقبتها لونه اسود كيرلي دائما ورافعته قرنين.
فى واختها باص المدرسه.
بيت شموس:
شموس اول وحده من الشلة او بالاصح القروب توصل المدرسه لانها مسسؤله عن الاذاعه وماكان فيه لان اول ييوم دراسه.
شموس: جسمهاغيرعن البنات شوي مليان يعني دبدوبه تنحب بس فضولييييه تدخل ولازم تعرف كل شي عمرها 12شعرها طويل تقريبا اطول من شعر فى وسجى لونه بني فاتح عيونها جميله بشرتها بيضاء لدرجه نسميها البرصه دلعها بين البنات شوشو.
باص المدرسه.
بيت ميار:
ميار قالبه الدنيا بالبيت تبي تسريحه للمدرسه وموعارفه شنو تسوي
ميار جسمها حلو سمارها خفيف زي تغريد شعرهاماشا الله اطول منا كلنا لونه بني على احمر مدري كيفف لونه غريب بس جميل عمرها 12عيونها حلوه دلعها بين البنات مي مي
سيارةخاصة.
بيت اريام :
فديتهاالبنت ذي لو تغيب نصير طفشانين لانها هي هبله كله تضحك
بيضاء شعرها لنص ظهرها لونه اسود عيونها تجنن جسمها زي ميار عمرها12دلعهابين البنات رورو
سيارة خاصة.
بيت نوره:
نوره جالسه متاخر كانت مسويه شعرهاعلاج تنعيم ومستانسه حدها
نوره جسمها دوبه ماشاء الله اكثر وحده مليانه فينا بيضاء ملامحها طفوليه بالاصح وجههابيبي فيس شعرها تحت رقبتها لونه اسووود دلعهابين البنات نوني
سيارةخاصه.
بيت وجدان:
وجدان تجي بدري المدرسه بيتها يم بيت بشرى و تغريد
وجدان جسمها ضعيف طايحين فيها ضرب كلنا ولاتتكلم فديتهابس سمراها بني زي فى
عيونها عاديه شعره قصيييير تحت رقبتها لونه اسود دلعها بين البنات جود
مشي .
المدرسه ارامكو
يوم السبت كلهم مجتمعين في مكانهم المخصص في الحديقة ورى المقصف المكان
كانوا يسولفو عن سفراتهم وطلعاتهم والي سووو في الاجازة
البنات المتواجدين
زوز بيشو ميشو جود شوشو
وفجاه جو الباقي الي هم
سومي مي مي نوني رورو وضمو بعض بشوووووق ولهفهه جلسو مع بعض كملو سووالف الا رن الجرس راحو صفو طابور رجعو قالو لهم الابلات مافيه
وراحو الفصل سجى وفى يغنو وتغريد وبشرى يرقصو ونورة تطبل ع الطاوله والباقي يصفقو فجأه جات ابلتهم الي يحبوها ليلي وحنا 6/2 وفي 6/3 وفي 6/1


حنا اكثر فصل تحب 6/2 وعلطول نقزوو في حضنها يقولواشتقنا لك وحشتينا الا سجى وفى
خجلانين منها الا قالت بشرى ابله سجى وفى يبو يحضنوك بس خجلانين قالت ابله ليلى تعالو ماولهتوعلي قالو حيييل ضمتها فى الا سجى خانقتها العبره من تشوفها تحس تبي تبكي في حضنها لانها تذكرها بحبيبتها ابله حميده ابله ليلى كانت بغرفتها وابله حميده وابله جميلة بغرفه وحده راحت حضنتهابقوووة وبس بعدت عنها الاقعدت عالكرسي وقعدت تبكي مانتبهت لها ابله ليلى لانها كانت تهزئ البنات ع الفوضى وقروبها تجمعو عليها يقولو لها تكفي لاتبكي ان بكيتي شنو يسكتكك بس بكت وبعدين هدة لمن شافت ابله مزنه جايه عليهم اول حصه وسجى تحب ابله مزنه فــــــــــ سكتت ع لطول عشان ماتسئلها وسجى مالها خلق تتكلم بدت الحصه وكانوا فاضين تجمعو القروب يم بعض يلهوو سجى عشان ماتبكي بس اقول لكم الي اكتب الروايه انا سجى المهم مزنه تدرسنا لغه عربيه الحصه الثانيه علينا ابله اسماء تدرسنا علوم وسجى وبشرى يحبوها وبرضو ما اخذنا شي حميده او بالاصح عشيقتي كانت الترم الاول تدرسنا علوم ولاكنت احبها حب ابله عادي ولا اشوف اي مشاعر عاطفيه تجاهها قصتي معاها اخر يوم من الترم الاول يوم الاربعاء

جاني شعور وعاطفه حب قويييييه تجاهها صرت كل شوي اروح اطل بالغرفه الي هي موجوده بس للاسف كانت معطيتني ظهرها وكنت بسلم عليها بس قلت لا








ويوم الثلاثاء من الاسبوع الاول من الترم الثاني كانت الحصه الخامسسه عليهم حديث تدرسهم ابله فتحيه اكرهااا كلنا نكرها وفجأة تقول ابله مزنه وابله حميده بينقلو ع لطول نص الفصل يبكو ع ابله مزنه بس انا ع الثنتين ابله مزنه مربية فصلنا وابله حميده حبيبتي ونهرت بكي الا ابله فتحيه تقول من هي ذي الي شوي وتموت مسويا لنا فلم هندي قالت فى بدون نفس وهي كاتمه دمعتها لانها تعشق مزنه :سجى

وانا ودي اذبحها قالت ياسجى هم يبو الفكه منكم قلت بقلبي لو سمحتي لاتجمعي استثني قروبنا البنات كلنا ممتازين وانا وفى وشموس الممتازين حييييل ليه مو منضرين منا من بنات غيرنا الي هم
كسلانيين و وفاضيين ومهملين ودق الجرس الحصه السادسه طلعو من الفصل وراحو مكانهم المخصص طبعا طلعنا ولا احد شافنا وقعدنا الا انا قعدت اتمشى وابكي بقهر وشفت ابله حميده تمشي في الجهة الثانيه مايفرق بيني وبينها الا العشب اول ماشافتها عيني نزلت دمعه حاره وكنت مقهوره حسيت بحرارتها ع خدي وقلت انا تتركيني ليه حرام عليك وطول الوقت عيني عليها شموس ماصاحت ولا تغريد قعدو يسكتو فينا سكت انا وكل شوي رحنا لبنت وسكتناها لين ماسكتنا كلنا انقضى اليوم بزعل وبكي

يوم الاربعاء كله راح حصص لانهم وزعو الكتب ولا ابله كانت غايبه دق الجرس وطلعنا ع البيت طليت بغرفت ابله ليلى الا شفتهم يبكو وحاضنين ابله حميده عرفت ودموعي متحجره بعيونيخليت بنت من البنات دقت الباب وقالت البنات بيسلمو ع ابله حميده

وجت سلمت على فى وهي تقول: سامحوني اذا قصرت معاكم جت بتسلم عليي ودي احضنها بس ماقدرت اول مابعدت عنها بكيت ولا انتبهت لي وبشرى تهديني هي وفى وتغريد والباقي يسلمو عليها

وركبت السيارة وانا بعدي ابكي وصرت بكل صلاة ادعي لها هي وابله مزنه بالتوفيق ويخليهم لاهلهم سجى قلبها معذبها بس تشوف بنت ولا ابله وتكلمها وترتاح لها تحبها وهذي مشكلتها تحب بسرعه .الخميس والجمعه سجى كانت متصبرة ولابكت واجد والبنات متضايقين عليها وكلهم كل وحده مشغوله بطلعه ولالباتحفله يوم السبت صفو طابور الا يمهم قروب 6/1 الي يكرهوهموبذات سجى الي تكرهم سجى تطالعهم بنظرات احتقار وهم يردو لها النظرة هم شلة جنان نسميهم شلة الجن المهم بشرى وفى وتغريد وميار طالبات نظام وشموس تمسك الاذاعه الي بقى من القروب سجى وجود ونوره واريام ومرات سجى ونوره واريام مايحضرو الطابور يوصلوا إ لا قد خلصووبعد فتره فى وسجى وبشرى وشموس ونوره اصدقاء بيئه يهتمو بالزرع واذا شافو بنات يرمو وسخ يقولو لهم شيلو ترى
تاخذي اجر وتدخلي الجنه ومن هالامور المهم بالفسحه البنات ستهبلو رقص وتمثيل وضحك فسحة الصلاة توضووصلو وطلعو للمقصف يشترو خفايف وراحو مكانهم وكملوستهبال وهم من الترم الاول مصادقين بنت اسمها هيا بنت سمرا شعرها استغفر الله وع وجسمها دبببببببه الله لايبلانا سجى راحت تكلم ابله هدى :ابله ترى هيا امها توفت .ابله هدى انصدمت: طيب كيف عرفتو .سجى متبي تطول : ابي نبي طلب . ابله هدى :امري .سجى بتردد:ا........هيا تبيك تساعديها لان ماعندها احد

ابله هدى :ولايهمك هذا الكلام كله الترم الاول تكلمت عن هيا لانها مشكلتنا والبنت الي كلمناها بفسحة الصلاه . سجى قالت لها وهي شوي وتكفخها ع وجها: هيا انتي امك ماتت قالت :يب قالت فى:وانتي الي تجي المدرسه مرت ابوك قالت:يب قالت لها سجى :هيا بطلي كذب حنا رحنا لاختك الي ع قولتك من مرت ابوك سالناها هيا اختك من امك وابوك ولا من اوبوك بس قالت من امي وابوي .البنات منصدمين من كلام سجى الي كشفو حقيقتها سجى وفى .هيا موعارفه كيف تكذب زياده وقالت تبوالصراحه .قالت فى:قولي .قالت هيا:انا كذبت عليكم .بشرى صرخت بوجهها :ليه كذبتي علينا استفدتي شي ترى الحين الي مابينفعك كذبك لان حنا عرفنا انك كذابه .فى ماتركت لها مجال ع طول :ترى حبل الكذب .قالت ميار :ليه سويتي كل هاذا الكذب .هيا بخوف لان حست ان البنات بياكلوها من العصبيه الي هم فيها :ا....ع عمتي الي قالت سوي كذا .شموس شوي وتنفجر : انتي ماعندك عقل تفكري فيه
وتفرقي بين الصح والغلط .هيا:عمتي عصبت عليي قالت سوي ذي الحركه علشان يصادقوك .

فى وسجى قامو وقامو معهم البنات وقالت سجى وفى :هيااسمحي لنا صادقتنا انتهت وجو البنات وقالو ابله ليلى داخل الفصل ومعصبه . والبنات راحو من جهت المقصف وشموس وتغريدوسجى من جهت الحمامات وفجأه قابلتهم ابله ليلى ويصرخو بوجهها ويرجعو من نفس المكان ليلى وحدهم يركضو ودخلو الفصل وقد ابله ليلى دخلت لان عاكستهم بالطريق وقعدو ولا كأنهم مسوين شي وابله ليلى شوي ويطلعو لها قرون وسجى تعدل شعرها لانو اخترب سجى وبشر ىوتغريد دائما حركة دونات او كعكه الي يفهم المصطلحين وينزلو قذله وسجى بتموت حر تقول ابله ليلى من طالع برى ماردو صرخت من طالع برى يوقف وقفو قروب سجى والباقي غيرهم وكتبت اساميهم قالت شنو تبو العقاب قالت فى:نتوقف طول الحصه الاخيره قالت ابله ليلى :لا ينقال عنه دلع مو عقاب ولا شرايكم ماتطلعو الفسحة بوكره قلنا :اوك. ومنال وريم قاعدين على الطاوله قدام ابله ليلىقالت اريام :ابله لو ذولي يحترموك ماقعدو كذا قدامك.منال :مالك دخل فيني اقعد وين ما ابي .اريام انفعلت قاطعت منال وقالت بصرخه :اووووووووووووص ونزلت دموعها وقالت غفففففففففففففف6غبنت من البنات اريام تبي مناديل قالت : لا لا شكرا عندي . قالت ابله ليلى :شكلكم تبو تبكو بس موعارفين ابكو يلا .قعدو يبكو طلعنا من الفصل وقفنا بالممر الي جنب فصلنا
ومقابل فصل 6/1 ضحكو علينا قروب جنان كانو واوقفني كلهم عند الباب وفى متضايقه حدها تب ياحد يتحرش عشان تتهاوش معه لقتهافرصه وشمرت اكمام جاكيتها ووراها سجى وقروبهم بعيد اذا احتاجو شي بيطلبوهم فى تقول لجنان :اذا تبو هوشه ترى والله حاضرين قالت رزان :ليه شنو صاير .فى :نظراتكم لنا.جنان : انتو الي اول من تحرش. فى :خلاص لاتناظرو فينا ولابناظر فيكم اتفقنا ومشينا

دخلنا الفصل وورانا ابله ليلى:خير شنوه الصراخ واصل عندي قالت فى مخنوقه حدها ياعمري صديقتي : ا ا ا ببلهه هم اليي تسببو وبكت ماقدرت ياحياتي وقعدت ابله ليلى تتفاهم بعدين قالت : يوقف كل الصف . وقفنا وكلنا ع وجهنا علامات !!!!!!!!ومرت عند كل وحد هوباستهابخدها وصلت عند سجى ولا لفيت عليها حست اني ابي احضنها قالت:تعالي .وماصدقت وحضنتها وبكيت وباستني

وعطتني الورقه وحتفظت بها رن الجرس ولبسنا عباياتنا ونحضن بعض كل يوم وطلعنا ورحنا مكتبها ونادتها بشرى وقالت ادخلو مافي احد وضميناها وطلعنا الا سجى دخل وقعدت بجنب ابله ليلى قالت ابله ليلى :سجى فيك شي حبيبتي .

سجى وهي تنزل دموعها : ابله حبييييت ابله حميده . ابله ليلى انصدمت من جراة سجى وضمتها وقالت :ولا يهمك سجى راح احاول اجيب لكرقمها .سجى وهي تمسح دمعتها :صدق خلاص ابنتظرك تجيبيه لي وباستها وحضنتها مررره ثانيه وقالت لها ابلهانا ارتاح لحظنك مدري ليه .ابله ليلى : اذاتضايقتي تعالي عندي او اذا بغيتي شي

سجى : اوك .سجى :ابله . ابله ليلى : امري . سجى: احبككك اموااااح رسلت لها بوسه وسوت لها قلب بيدها وابله ليلى ردت لها الحركه .



ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34