المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


اشتاق لك وانت تكلمني *

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 12:55 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي اشتاق لك وانت تكلمني *

بسم الله الرحمن الرحيم




روايتي الثالثه
رواية : اشتاق لك وانت تكلمني
اعرررررررفكم بالعائلاااات
عائله ابو اسيل
ابو اسيل : طويل خشمه سله سيف يحب بنته الوحيده حييييل
ومدلعا اخر دلع بسس بحدوود

ام سيل : طويله بيضا عيونها وساااع عسليه حبوبه حييل وطيبه اغلى ما عندها بنتها اسيل وصارت مشاكل بولادتها بأسيل وصارت عقيم

اسيل : طويله شعرها لنص ظهرها ناعم بشرتها بيضا اصيبت بمرض التوحد من كان عمرها ثلاث سنوات عمرها 15 طيبه حييييل صديقتها رانيا الرووح بالرووح عاااطفيه جدا و
غااامضه عيونها وساااع عسليه خشمها سله سيف فمها صغير
عائله ابو كيّنان
ابو كيّنان : اخو ابو اسيل طويل شباابي يحب المزح يحب عياله واااجد
ام كيّنان : طيبه وحنونه مريضه بالقلب تتعب كثيير

كيّنان : طويل رياضي بشرته بيضا يحب اسيل كأخته ويا ويله الي يقربها يحب صديقه اسيل رانيا عيونه وسااااع بني عمره
17 سنه وسييييييييم بمعنى الكلمه

وليد : طويل معضل بشرته برونزيه يموت بأسيل كأخته عيونه متوسطه لونها اسوود حبوووب جماله يخقق مطيح نص بنات الرياض عمره 16 سنه

فاتن : عمرها 14
ميار : عمرها 13

عائله ابو فارس
ابو فارس : طويل طيب حيييييل صديق ابو اسيل الروح بالروح مررررررره فري بس بحدود

ام فارس : طيبه حيييييييييل تحب بنتها رانيا بجنوون حبووبه

فارس : طويل معضل وسييم لابعد درجه خشمه سله سيف
بشرته برونزيه عمره 16 سنه

رانيا : طويله شعرها لحد كتوفها بشرتها بيضا عيونها وساااااع سوود بنت خققه مرجووجه لابعد درجه طيب بالحيل
كل شئ يهون الا صديقتها اسيل تحب ولد عم اسيل كيّنان عمرها 15

مازن : اطول من رانيا عمره 14 حبوووووب ومررح جماله ملائكي حنوووون ومهبووووووووووول وكووووووووووول

الــــبــــــارت الاول
رانيا : تكفين اسيل خلينا نروح للبنات
اسيل : لالا مابي ما احب روحي انتي
رانيا : اسيلووه من يوم طلعتي للدنيا انك بهالغرفه ليش ما تخرجين
اسيل : اووووه رانيا خلاص مابي
رانيا : تف عليك خلاص رايحه لوحدي
اسيل ترميها بعلبه المناديل : تف عليك انتي
رانيا تتحسس مكان الرميه : اوووف حماره عورتيني
اسيل : هههه احسن
رانيا : يلا سلام
اسيل : سلام
راحت رانيا
اسيل بنفسها " يووه واخيرا راحت انا ليش باقي بهالدنيا ليش
ما اموت ايه صح فكره وربي الموت اريح لي من هالدنيا "
راحت اسيل واخذت سكين وبدت تقطع شرايينها الي بإيدها اليسار نزل دم كثييييير وبعدها حست بدوخه وطاحت مغمي عليها
بعد فتره قصيره دخلت ام اسيل المطبخ
وصارخت حتى شالو اسيل وما حست اسيل بنفسها الا وهي بالمستشفى
اسيل تحس بصداع : و وين انا (( تذكرت الي صار )) اوووووووووووووووووف ليش باقي ما مت لييش
دخل الدكتور
الدكتور : السلام عليكم كيفك الحين
اسيل بصراخ : ليش باقي انا عااااااااايشه لييييه
الدكتور بعصبيه : مجنونه انتي وش تموتي هذا قله ايمان فيكي بكيفك هو
اسيل تصارخ : ماااااابي الدنيااااا مااااااااااابييي ( بدت تصيح) حرام عليكم خلني اموت خلوني اموووت
هز الدكتور راسه وخرج
اسيل لحقته عشان تسمع وش يقول وتعرف مرضها ونقطه ضعفها عشان تنتحر
ابو اسيل : ها شفيها
الدكتور يهز راسه : هذه عندها مرض التوحد زي ما قلت لكم من قبل كم سنه بس الحين زاد توحدها بمرحله المراهقه
ام اسيل : بس احيانا تجتمع مع اناس يا دكتور مثل المدرسه او كذا
الدكتور : اولا انتم ما تدرون وش هي تسوي بالمدرسه ثانيا من حسن حضكم ان مرضها راح يتعالج لو اجتمعت مع الناس
وهو من النوع الخفيف
ابو اسيل : طيب قولنا وش نسوي
الدكتور : تعالو لمكتبي
اسيل بقلبها : اوووووووووووووف الله ياخذ هالدكتور لازم بالمكتب يعني
جلست اسيل اسبوع كااااامل بالمستشفى ورفضت اي مرافق لها وبالغصب وافقت عل رانيا وبعدها خرجت اول ما رجعت
لقت كل عائلتها مجتمعه عشان تتحمدلها بالسلامه مشت وتركتهم لانها اصلا ما تحب تجتمع مع احد ولا حتى تعرفهم بس تعرف اساميهم دخلت غرفتها وفتحت البلكونه وخرجت
.......: بوووووو
اسيل نطت : يمااااااااااااااااااااه
كيّنان: هههههههه ححلوووووه وانتي مرعوبه
اسيل : كل تبن







كيّنان : افاااا انا اكل تبن
اسيل ابتسمت : وترااب بعد
كيّنان يدفها : انقلعي يا حماره
اسيل : ههههه انقهر
كيّنان : وبأي سنه الحين
اسيل : المفروض بثالث متوسط بس الحين بأولى متوسط
كيّنان : اممممه يعني متأخره بثلاث سنوات كنت اضنك متأخر بسنه بس
اسيل : غبي وش اسوي لك يعني اعطيك من ذكائي
كيّنان : هاهاهاهاي سخيفه
اسيل : وانت اسخف
اسيل : ايه والله انا مدري بأي شئ في الدنيا انت بأي سنه
كيّنان : ما تدري بالدنيا لانك حابسه نفسك بهالغرفه انا بثاني ثانوي ي خبله
اسيل تركض : وي وي خلاص لازم اتغطى منك يا عجوز
كيّنان : كلي تبن انتي العجوز
اسيل : ههههههه طيب يلا الحين طس بنام حدي تعبانه
كيّنان يلعب بشعرها ويخلبطه : انطمي لا تقولين طس لا اقتلك
اسيل : يووووووه فكني يا خبل شعري نظيف
كيّنان يدفها ع السرير : وانا ايدي وسخه هاا
اسيل : اااااي ايه يا حمار
كيّنان ياخذ جوالها : يلا سلام طالع
اسيل تنط وتمسك ظهره : لااااااااااا جوالي يا دب
كيّنان يستهبل : اماااا عاااد جوالك خذي يا دوبه اشوفك على خير
اسيل : سلامم
خرج كيّنان ونطت اسيل ع سريرها وحضنت دبوبها
اسيل : اووف خبل عورني بظهري
جات بتنام دق الباب
اسيل : اووه ميييييييييين
.......: عمك اميييييييين
اسيل فتحت الباب : وليدووه متى بتترك لعبك
وليد : اذا خرجتي من هالغرفه
اسيل : اوووف كل يوم تعيدون لي هالسيفونيه مابي اخرج خلاص الله
وليد : اوف اوف اوف خلاااص كليتيني بقشوري
اسيل : ما تعرف تقشر نفسك طيب
وليد : هااا وش قصدك
اسيل : وي وي وي عقلك وسخ اذلف عني لا تخربني ترا باقي صغيره
وليد : ايييه هيين
وليد : الا كيف الحين
اسيل نزلت راسها : تمام
وليد يمسح على راسها : اسيل هذه مو المره الاولى الي تحاولي تنتحري فيها اسيل ترا والله مافي راحه الي ينتحر مصيره النار ي اسيل متى بتعقلين خلاص كبرتي وصار عمرك 15 لين متى بتضلين كذا هذا اولا ثانيا اسيل لو انتي تخرجي وتجتمعي مع الناس كان بتكوني اسعد انسانه اسمعي كلامي ي اسيل
رفع راسها شافها تبكي
وليد يمسح دموعها : بلا دراما يلا بكرا بجي اخذك تروحي معي السوق تشتري اغراض للمدرسه الاجازه بتروح والفصل الثاني بيبدأ الاسبوع الجاي تجهزي بجيك العصر
اسيل : ان اء الله عمي
وليد يدفها : هاهاهاي حلوه يا جدتي
اسيل : اااااااااااي شفيك انت واخوك اليوم علي
وليد : تستاهلي
اسيل تقلده : تستاهلي
وليد : هههههه مقهوره
اسيل بقهر : هههههه مقهوره
وليد يهز راسه : ههههههههه وربي احب اتونس عليك
اسيل : وش قالو لك لعبه
وليد : ايه
اسيل تدفه برا الغرفه : ايه ايه ايه يلا برا
وليد : هههه سلام اشوفك العصر
اسيل : سلام
خرج وليد وطفت اسيل اللمبات واخذت دبدوبها وحضنته وتمددت على سريرها
اسيل بقلبها " ليش انا كذا لييش "
نامت بعد تفكير طوييييييييييل
انـــــــتـــــــهــــــــى الـــــــبـــــــارت
توقوعاتكم تشجيعكم وردودكم


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34