المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


أحبس دموعي من غلاك / بقلمـــي

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 12:51 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي أحبس دموعي من غلاك / بقلمـــي

بسم الله الرحمن الرحيم




سسسلام كيفكمم حبيت أنزل أول رواية لي هنا والي حاب ينقل الرواية يكتب الأسسم. [
[Kliny 3la balk ]]













^^







البارت [ 1 ]


' كنت راكبة فوق. الطاولة وأرقص واغني وفجأة طحت. وصرت أصرخ "
ودخل خالد أول ما شاف المنظر
خالد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه. ي. بطني ي بطني
مرآم : ي كلب. بدل ما تساعدني تضحك اااااه رجولي تعورني.
خالد بضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لا لا لا. لا أصبري خليك كذا بجيب جوالي واجي هههههههههههههه
مرآم. بصراخ : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااالد

"خالد جاب الجوال وجاء وصورني وأنا طايحه "

خالد : توححححفه توححححفه ههههههههههههههههههههههههه أصبري الحين أجي إساعدك

مديت له يدي. ؤسساعدني

مرآم : خويلد بردها لك و أنا أختك وتشوف
خالد : ههههههههههههههههههههههههه آه. أنا خلاصصص بطني صار يوجعني أقول قومي طلعي لي ساعتي إلي مخبيتها

مرآم بدهشة : ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه ؤه
خالد : شفيكك علقتي. أثرت عليك الطيحه
مرآم " أسوي نفسي مسكينة " : مو أنا إلي خبيتها

خالد : أقول. لا يكثر قومي جيبيها

مرآم : بشرط توديني عند مناروه

خالد : مين مناروه

مرآم : بنت عمي فهد

خالد : طيب طيب جيبي آلساعه وأوديك بطريقي أصلا أنا رايح عند فهد

مرآم : و الله أؤك آلساعه تلاقيها تحت سريرك ي الغبي ههههههههههههههههههههههههه

خالد بعصبية : آخر مره لك

"طلع خالد ورحت أجز نفسي"

نأخذ فاصل ونعرفكم ع الشخصيات

عائلة ابو خالد

مرآم ألبنت الوحيده لعائلة ابو خالد. / رجه وفلاوية لأخر درجه عمرها 18 شعرها لنص ظهرها ولونه بني وعيونها عسسلية بشرتها بيضه تشبه أمها السورية

خالد أخوها عمره 26 يشتغل مع أبوه بشركة. يحب المزح كثير . بشرته بيضه شعره لنص رقبته. عيونه رماديه




عائلة ابو فهد


فهد عمره 25 يشتغل مع أبوه وأبو خالد هادي ؤطيوب . شعره ع لون عيونه العسليه

منار صديقة وبنت عم مرآم ونفسس العمر 18 طويلة شوي ؤشعرها لين كتفها ولونه مايل ع الشقار مرجوجه


أحمد عمره.22. دايمم فلاوي آخر درجه. حنطاوي
شعره لرقبته. عيونه ناعسسه


نرجع للرواية وباقي الشخصيات. بباقي البارتات

^
^
^
^
^
^
^
^
خالد بصصوت عالي :ممممممممممممرااااااااااااااام ي مممممممممممرام

"صرت أجري من ع الدرج "

مرآم "عليت صوت أكثر " : خخخخخخخير سسسلامات شفيك ما تقدر تصصصبر يعني الدنيا مو طايرة

"مسكني من أذني"

خالد : ؤش ؤش ؤش ؤش ؤش ؤش عيدي عيدي. الحين إنتي ي زعرة ما تحترميني وأنا أكبر منك

مرآم : خويلد آمزح. بس فك أذني عورتني

خالد : يلا قدامي

مرآم : قدامي ولا ورأي. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد " كتم ضحكته " ؛ ما تضحكي أمشي يلا ولا أروح وآسيبك

مرآم : طيب طيب


"طلعنا وركبنا بسيارة خالد وبنت جيرننا عيونها ع خالد "


"وصلنا بيت عمي فهد وخالد راح لفهد وما إشوف إلا منار تجري بحماسسس "


منار : مرآم حبيبتي وحشتيني ي القاطعة وينك ما إشوفك

مرآم : مدري مين القاطع أنا ولا إنتي

"منار سحبتني "

منار : أقول أمشي نجلس في المجلس

مرآم : هاه ؤش أخبارك

منار : تمام بسس تدرين مره طفش قلت لأبوية يلا نسافر إحنا وبيت عمي. ابو خالد قال لا فيه شغل كثير ومنقدر هالمره فخلينا ناجلها

مرآم : آيه وربي طفش

منار : شرايك تنأمين عندي اليوم

مرآم : مدري أسئل أمي أول شي

منار : لا يهمك أنا اقنعها

مرآم: أؤك حلو

منار : بقوم أوصي الخدامه ع إشياء من البقاله. وكيذا عشآآن في الليل نسسهر

مرآم : يأهوووووووه واثقه لسئ أصبري نشوف خويلد

منار : طيب طيب بس صبر بقوم أجيب العصير

مرآم : طيب جيبي الشاحن معك جوالي بيطفي

منار : أؤك



راحت منار المطبخ. وكان في أيدها صنية عصير وكعك. طلعت وهيا تغني أحبك موت كلمة مالها تفسير و سمعت صوت غريب يكمل

: ولين اليوم مدري كيف إفسرها

"منار. طاحت من يدها الصنيه وتجمدت مكانها "


انتهى البارت


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34