المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


روايه ضمني وحسسني بحنانك الكل يدخل

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 12:50 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايه ضمني وحسسني بحنانك الكل يدخل

بسم الله الرحمن الرحيم




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات كيفكم \اخباركم
،


**البارت الاول**

البندري | بندر : تومبوي ، بشرته برونزيه ، شعره بوي حييل قصير ، طويل و معضل و ما فيه ابدا ملامح انوثه ، عيونه وساع و تخقق لونها رمادي ، و حواجبه مرسومه ، خشمه سلة سيف ،
و ابتسامته تذوب الصخر ، وحيد امه و ابوه ، امه و ابوه توفوا في حادث قبل 6 سنين و ورث من ابوه شركات و اراضي و عقارات كثيرة يعني غني حييييييييل ثرائه فاحش
عايش بروحه في قصره عمره 25 و يدير شركات ابوه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

..:: في الصباح ::..

( قام بندر من النوم و اخذ له شور حار و لبس سكيني جينز و بلوزه بيضاء و جاكيت رسمي جلد لونه بني و عمل شعره سبايكي و تعطر من عطره المميز و اخذ جوالاته و نزل )

بندر : حياه حياه
حياه : نعم مستر بندر
بندر : سوي لي كوفي
حياه : حاضر (راحت المطبخ )

( جلس في الصالة اللي يطغيها لون الاوف وايت و اخذ الجريده و بدء يقرأ اهم اخبار اليوم و يشرب قهوته )

بندر : لمتى بضل كذا انا محتاج احد يساعدني ابي سكرتيره خاصه لي بس في البيت ، بخلي فارس يدور لي على بنت سعوديه تعرف احتياجاتي و تفهمني و تجلس عندي طول الوقت
(لبس عبايته و حط الطرحة على كتفه راح بندر لشركته وهو مقرر ياخذ اجازة اسبوع )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

..:: في الشركة ..::

( دخل و الكل وقف له مع انه بنت بس الكل يخاف منه و مشي بثقه و دخل مكتبه و دخل وراه سكرتيره فارس)
بندر جلس على مكتبه : وش عندنا اليوم ؟!
فارس بقصد : عندنا يا طويلة العمر موعد مع الوفد الامريـ.....
قاطعه بحده : نععم !!
فارس توتر : اسف طال عمرك ما انتبهت
بندر : انتبه مره ثانيه مو كل مره احذرك
فارس : حاضر طال عمرك
بندر : كمل وش عندنا غير الوفد
فارس : عندك اجتماع مع مدراء شركاتك الباقيه ، و اليوم بنروح للجمعيات الخيريه و مثل ما قلت بنعطي كل جمعيه شيك بمبلغ 1000,000 ريال
بندر بتفكير : امممممم بس انا غيرت رأي
فارس : يعني الغي الشيكات و اوقف كل شيء
بندر : لا لا مو قصدي كذا
فارس : وش قصدك طال عمرك !
بندر : ابيك تلغي الشيكات و تروح الجمعيات الخيريه و تأخذ اسماء و عناوين العوائل اللي محتاجين مأونة ، و تكتب شيك لكل بيت 100,000 الف ، لاني ادري الجمعيات الخيريه بتلعب في الفلوس
فارس : حاضر طال عمرك ، بغيت شيء ثاني طال عمرك ؟
بندر تذكر : ايه ابيك تشوف لي بنت سعوديه على قد حالها
فارس باستغراب : ليش طال عمرك !!
بندر : ابيها تكون سكرتيره لي في البيت و ما ابي عمرها يتعدى الـ20 و ما يكون عندها مانع تجلس عندي طول الوقت
فارس بتفكير : امممممم الصصراحه طال عمرك في بنت خالتي عايشين على قد حالهم و هي تدور اي وظيفة تسترها و كانت مكلفتني ادور لها وظيفه
بندر: كم عمرها ؟
فارس : 19 سنة
بندر : ححلو ححلو
فارس : بس في مشكلة طال عمرك
بندر : وش هي
فارس : طال عمرك ابوها سكير و مو قد المسؤولية و محد يحبه
بندر : امممم طيب مو مشكلة ابيك تروح له انت و المحامي و تتفاهمو معاه و تخلونه يتنازل عن مسؤوليته لبنته و اعطوه مبلغ و قدره عشان يسكت
فارس : ليش هذا التصرف الحقير !!
بندر بحده : مو انت اللي تعلمني كيف اتصرف فاهم و لا لا
فارس : اسف طال عمرك ، و ان شاء اللله كل شيء بيصير مثل ما تبي ، عن اذنك ( و خرج )
( خلص بندر اشغاله في الشركة و راح للبيت و تغدى و اخذ له غفوة )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

( في الليل )

..:: في بيت اول مره نروح له ::..

تولين: يبه فارس في المجلس و معاه واحد يبي يكلمك
ابو تولين: هذا وقته ! وش جايبه
تولين: ما ادري
ابو تولين: خلاص نقلعي غرفتك يا وجه النحس
( تضايقت من كلامه و طلعت غرفتها )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

تولين : بنت في قمة النعومة جميلة جدا بيضاء شعرها اشقر لنص ظهرها عيونها وساع لونها نيلي اخذت لون عيونها من امها الروسية خشمها سلة سيف جسمها جميل و بذات خصرها شفايفها صغيره و منفوخه عايشة مع ابوها سكير و لا يدري عن شيء خلصت الثانوي و جلست في البيت لان ابوها منعها تدخل الجامعة ، و هي تدور على وظيفة تسترها و تغنيها عن السؤال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

..:: في المجلس ::..

ابو تولين سكران : وو..ش تبـ..ي !
فارس : ابي اكلمك في موضوع مهم ، و يكسبك ذهب
ابو تولين من سمع سيرة الفلوس صحصح : امر وش تبي يا الغالي
فارس بهمس : وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه
ابو تولين : وش قلت !
فارس : اقول نبي بنتك تشتغل في بيت
ابو تولين : حاضر ما طلبت شيء بس بيت مين !!
فارس : بيت البندري الـ.....
ابو تولين انصدم من الاسم : اذا تبيها من الليله احنا حاضرين
فارس : بس في شروط
ابو تولين : وش هي
فارس : اسمعها من المحامي
المحامي : 1- تتنازل عن مسؤوليتك لبنتك للانسة البندري
2- تخلي بنتك تسكن عند الانسة البندري
3- اي غلطة من بنتك رح تضطر ترجع كل اللي اعطيناك هو
و اخر شيء حدد المبلغ اللي تبيه و بيوصل لك بكره
ابو تولين : خلاص ابي 500,000 الف و بنتي بتوصل لكم بكرا
فارس : بنخليها 1000,000 و انا برسل بكرا الصباح سيارة تاخذ بنتك
ابو تولين : طيب
المحامي : ممكن يا اخ توقع هنا
ابو تولين : طيب ( وقع )
فارس : على بركة الله ، يلا مع السلامة
( و خرج فارس و المحامي من البيت و ابو تولين طاير من الوناسة و راحح غرفة تولين)
ابو تولين : فرجت يا بنتي فرجت
تولين باستغراب : يبه وش فيك
ابو تولين : انتي مو صار لك كم يوم راجتني تبي تشتغلين
تولين : ايه
ابو تولين : انا لقيت لك شغل
تولين بفرح : صدق يبه
ابو تولين : ايه و بفتك منك و من مصاريفك
تولين حز في خاطرها : وين الشغل
ابو تولين : بتشتغلي في بيت
تولين انصدمت : نعععم !!
ابو تولين : ما بتكوني خدامة رح تكوني سكرتيرة صاحبة البيت








تولين : يبه ما ابي
ابو تولين : مو على كيفك انا خلاص وقعت العقد
تولين بضيق : يبه كيف توقع عني ، انا ما ابي اشتغل في بيوت ابي اشتغل في دائرة حكومية
ابو تولين بحدة : اقول قومي جهزي اغراضك لان سواق الاستاذه البندري بيجي بكرا الصباح و بياخذك لبيتها
تولين تبكي : اهئ يبه تكفى ما ابي اهئ اهئ
ابو تولين : اقول بلا دلع بنات و جهزي غراضك ( وشد شعرها ) و يا ويلك لو فشلتيني قدام الاستاذه البندري
تولين : اءءءءءء طيب طيب
ابو تولين : الله يلعنك انتي و امك ( و خرج من غرفتها )
( تولين جلست تجهز غراضها و تبكي في نفس الوقت و خلصت و نامت على طول )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

..:: بيت البندري | بندر ..::

دق جوال بندر و المتصل فارس
رد بندر : ها فارس
فارس : طال عمرك لقيت لك سكرتيره
بندر : ححلو ححلو
فارس : و بتجيك بكرا الصباح
بندر: ححلو ححلو ، اقول فارس انا بأخذ جازة اسبوع اهتم انت بالشركة
فارس : حاضر طال عمرك
بندر : سلام ( و قفل )








**نهاية البارت**




قولولي رأيكم في الرواية اذا كانت حلوة بكمل و اذا كانت العكس بوقف


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 10:48 AM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: روايه ضمني وحسسني بحنانك الكل يدخل



والله تجنن. تأخذ. العقل. من أول ادور لها. طلبتك. التكمله. أنا أدمنتها. لدرجه. كل ما أطفش أجلس أقرى البارت. نفسه. =(


بدوش العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 10:50 AM   #3
عضو جديد
 

افتراضي رد: روايه ضمني وحسسني بحنانك الكل يدخل



قسم. سجلت بالمنتدى. عشان. الرواية. بس … نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بدوش العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2014, 05:30 AM   #4
عضو جديد
 

افتراضي رد: روايه ضمني وحسسني بحنانك الكل يدخل



وين التگملههنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةض


غدوزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34