المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


رواية بتندم تراني بنت ابوي ياولد الأصول

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2014, 12:49 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية بتندم تراني بنت ابوي ياولد الأصول

بسم الله الرحمن الرحيم




السلام علليكم ورحمة اللهه وبركاته


اليوم جبت لكم روايه للعلم بأنها منقوله ;; للكاتبه بدوية المدينه ;;
واليكمم الروايه :


كآنت تدعي من كل قلبها ان ربي يساعدها بس لازم تسآآعد آختهآ ناظرت نفسها بالمرآآية كآآنت لابسة فستان قصير لونه كحلي وفيه حزام اسود وكعب (اكرمك الله)اسوود فيها اشرطة لين الركبة رفعت نظرها لشعرها مسويته كيرلي ووحاطة طوق (تاج) آآسود وروجها الاحمر الصارخ وكحلها الاسود صح ان المكياج مو من النوع الكثير بس مطلعها حلوة تنهدت ولبست عبايتها الكتف وتلثمت ولبست نظارتها وركبت السيارة
.........../امشي للفلة ذي *واعطته الورقة *
السوآآق / مدام هذا بيت مافي زين
.........../ شكلك غبي امش وانت سآآكت
تحرك سارت تعد الدقايق اللي بتجيها صح انها قوية بس ماعمرها اتطرت تجي مكان لل.... ماقدرت تنطقها تسوي كل ذآآ عشان اختها اللي من ابوها وعشان ابوها لو سالوها الناس ليه سويتي كذآ أيش تقول آبوي كان من اصحاب المخدارت العالميين وتقول آنه وعد ولد مديره بليلة مع بنته في ابو كذآ ولما ابوها دخل السجن واختها حملت وجآآبت بنت بس اختها تكرره البنت والحين ولد المديرر يبغا ليلة ثانية وكيف واختها بعد ماجابت البنت سآآرت تعبانة ومن تشوف احد تكسر راسه سارواا يحبسوها بالغرفة عشان ماتسوي شئ لاحد والحيين بتروح برجلها للولد نزلت منها دمعه بس حلفت بالله انه مآآيآخذ منها شئ وقف السوآق قدام الفلة وأنتظر تنزل بس مانزلت التفت عرف انها سسرحانة
السوآق / مدام وصل
........./ طيب كومآآر لا تمش من هنا
كوماآر / مدام هذا بيت مآآفي كويس شوف بنت وفي ولد يدخل مايسيرر
........../ لاتخاف بس خلك قريب
كوماار / اكيد مدام
ونزلت وخايفة صدق ماكنت تحس بقد هالخوف بالسيارة قد مابدت تمشي ماتدري تحس انها بيسيرر شئ لها ويغير حياتها كلها وقفت قدام الباب لونه اسود منقووش بالذهبي والفلة كبيرة وانفتح ودخلت جاا واحد من الخدم / Hi, Miss How are you prefer catarrhalis Abaatk
.........../ Hi I'm fine, but thank prefer to
be with me but I want to tell me to lounge
الخادم / Ok Come
لحقته ودخلت الصالة انقرفت من الريحة والشباب والاشياء جلست على اقرب كنبة مرة سآآعة وهي تشوف البنات شربات ويرقصون والشباب يسحبو معهم أي بنت وياخذونها لزاويية
وتقول بنفسها / اعوذ بالله قدام الناس استغفر الله احس نفسي بأستفرغ قامت بتروح الحماامات ودخلت عند مغسلة واستفرغت بس قالت بدخل الحمام فتحت الباب شافت بنت وبنت قفلت بسرعة قالت بنفسها : يآآويلي حتى مكان لشواذ اعوذ بالله يارب ساعدني والتفت بتروح ولا شافت قدامها ولد اسمر ومعضل عيونه بنية شعره ناعم ولين رقبته ولونه اسود وشفايفه وردية وخشمه طويل ومتناسق و ناظرها من فوق لتحت وكانه مستغرب من لبسها للعباية
......../ خير يالاخ اول مرة تشوف بنت لابسة عباية
الولد بآآستغراب باين من عيونها اجنبية وقال بصوت حاد / مايهمني أي تكون لابسة بس جاية لهنا تضيعين شرفك عشان فلوس
..........بعصبية / هيه احترم نفسك
الولد / محترم من قبل لااشوفك ولعلمك بيعتك لشرفك اكبر جريمة بحق اهلك ومشا
(يآآرب ساعدني مالي غيرك ) دخلت الصالة شافتهم طايحين على الارض وشكلهم نايمين ضحكت من قلبها شكلهم يموت ضحك جلست على الكنبة وشوي ودخل واحد بااين عليه البرائة مع انه كبير اللي يشوفه يقول انه ماله بهالسوآلف قرب منها خافت ورجعت لورآ قرب منها وسحب غطوتها وعبايتها وشكلها عجبه دخلت يدها بحفظتها ومسكت شئئ فيها وخلته يقرب ورفعت يدها لعند قلبه بطرييقة مايشووفها احد الا هو وهي وقالت / انت سعد
سعد بخوف من السكين اللي بيدها / ايه ايه
........../ وين اوراق العقد على نسيم
سعد / فــووق
.........../ امش نجيبها بسس لو طلعت صوت صدقني موتك على يدي ومشت وراه وهو قدامها والسكين عند بطنه طلعو مع الدرج وقاعد يمشي لان غرفته باخر الممر مشت معه بس شافت نفس الولد ذاك
الولد / ذي الشريفة بس والله قوية اخذتي ولد الرئيس وكمان اجنبية وتعررف عربي
....../ وخر عن وجهي
رجع الولد ع الجدار وخلاهم يمشون بس لفت انتباه شئ يلمع فكرهه اسوارة وكمل مشي دخلت الغرفة ووقفلت الباب ووجهت السكين لقلب سعد ووقالت / وين الاوراق
سعد : بدرج
مسكت سعد من يده وهي تجره فتح الدرج الثالث وطلع ملف واعطها
........../كنت اضنها ورقة
سعد / لا هي ملف كامل تسليم زوجته الاولى وزوجته الثانية وبنته وباقي بنتين بس ماوقعنا عليها
............في نفسها / نذل يآآبوي ?
...........: يآآويلك سمعت انك فتحت الموضوع
انفتح الباب ودخلو مثل بقوة العصابة عليه ومعهم الولد مسك يدها وقال / بتموتينه اجل وتهديده بنت سالم بتموتين انتي لانك قارتني نفسك بال........
........: فك يدي يآقليل التربية مسكت السكين وحطتها عند وجهه وجرحت حاجبه وهو تألم وترك يدها ووهربت تجري طبعا هي جات بدون شنطة بس عباية وسارت تجري لبرآ والرجال يلحقونها شافت سيارة كومار جريت لها وركبت السيارة
..........: كوماآآر ام بسسسرعةة امشي
ومشى وسآر يضيعهم .. واول ماوصلت رآحت لبنت اختها اللي عمرها سنتين وضمتها اشتاقت لنسيم واختها الي مسافرة تدرس

تعريف عن عائلة سالم
سالم / 48 صاحب مخدرات مستعد يضحي بحياته مقابل المخدرات والحين خريج سسجون قاسي على بنات متزوج اثنين الاولى سعودية والثانية تركية
الاولى منيرة / 43 تطلقت من سالم بعد ماضحآ بششرف عايلته وضيعها مع عيال الحرآم وكانت طييبة مع بناتها تحبهم مووت
بناتها :
1-نسسيم / 25 سنة قبل سنتين كاانت البنت الهادية الررومنسية بعد الحادثة تحولت لابليس ع قوولت ابوها عندها بنت واسمها يارا سنتين
2- سديم /23 بنت تحب تسآآفر وتقدرون تقولون عنها "بنت ليل " الله بلاهم بها ربي لا يبلانا مغرورة تغار من اختها اللي من ام تركية لانها جميلة شكلها " عيونها كبار وبنية خشمها طويل وحلو شفايفها صغار وعندها خدود >.< شعرها بني صابغته اشقر وعع عليها بشررتها سمرةة
الثانية جيهان / 39 ماتت بعد ولادة بنتها طيبة وحنونة وكانت صآآبرة ع سآآلم وكانت هي ومنيرة مثل الاخوات <مع انه غريب بس كانو بنفس المشكلة
بنتها / 18 سنة صح انها صغيرة لاكن عاشت حياتها عذاب تحب بنت اختها يآرا وتخاف عليها شخصييتها قوية تخبي الخوف داخلها وماتخلي احد يهزمها حياتها كلها اكشن × اكشن تشبه امها وعنيدة فيها غرور بس لحدود ذذكية بتطلع مديرة اعمال من يشوفها ماييصدق انها سعودية لان فيها شبه قوي من امها تتعرف تتكلم تركي وانجليزي وعربي "وصفها : شعرها بني مايل للاحمر لين نص ظهرها عيونها زرقة وبشررتها بيضة خشمها صغير وحلو فمها صغير ولونها توتي جسمها مرسوم تخفيه بملابسها الوسيعة " وآكيد متشوقينن تعرفون آسمههاآآ بطلتنا آسمها آلنوري ..











آلبآآرت آلثآآنني >>
حرحلت بغربة دياري ادور بالحياة "انسان"
ادور منهو>يفهمني< وبجروحي"يواسيني" لقيت أني على_طيبي_ وعلى _صدقي_
كثير ~انهاااااان~
تعبت ومالقيت اللي على همي يجازيني...
وحدي وفيت بوقت واطي وابن كلب‎
وش ذنبي إني بالزمن شخص وافي،!
أكبر عيوبي بالزمن
طيبة القلب،!
في مجتمع خاين وجاحد وجافي.؟
ملافي،!
أكبر عيوبي بالزمن
طيبة القلب،!
في مجتمع خاين وجاحد وجافي.؟
ملاحظة: كبير و حطم آمالي !! خذلني واحدٍ غالي أرخصني يوم أغليته
======
آآخذت يآرآ معها لغررفتها وجلست تلعبها
يآرآ / مآ مآ
دمعت عين النوري / يآآقلبي يآنسيم شوفي بننتك قألت ماما لغيرك ..ومسحت دمعتها..وتركت يآرآ تنام بس دق الجرس نزلت تشوف مين
من ورآ الباب / مين معي
الرجال / آختي آنآ المحامي
النوري / دقيقة البس ططرحتي ..لبست طرحته وبعدها قالت للخدامة تدخله ودخلته المجلس ورآحت له النوري
النوري / وجهك مايبشر بالخير عسا ماشر
المحامي/ تدرين ان شركات ابوك بآسم عائلة ال .........
النوري / شلوون ؟؟ بس هو قآآل لي انها بآآسمه
المحامي / عائلة ال .... مزووررين اورآآق على آبوك وبكذآآ اخذو شركاتهم
النوري / وش غررضهم من السالفة
المحامي / حسب فهمي آن عمي سآلم آآشتكا عليهم ولما جات الشرطة تاخذهم ولما وصلو يققولو وين الاثبات وبكذآ آبوك قال لهم شركاتهمم عطوني آيآهآ عشان ابيع بالمخدرات وبعد مااخذت المحكمة توقيع سعد ال ..... طلع مزور يعني ابوك بينسجن تقريبآ 20 سنة
النوري / طيب عندي لك شئ يوقف ضدهم
المحامي / ؟؟؟؟؟
النوري / اكيد مانسيت قضية نسيم
المحامي :ايه
النوري / سعد ال.... طلبها مرة ثانية وتعرف حالتها الصحية فررحت بدالها
المحامي / انتي مجنونة الحين سارت قضيتين
النوري / لاتخاف انا بنت اخذت الاوراق توقيع ابوي وتوقيع سعد وابوه وبكذذآ جاتهم الضربة
المحامي /النوري بحاول بس ذا مايخفف من سجن ابوك بذات بيزيده لانه سلم بناته وازواجه لررجال
النوري / آآبي اشوف عائلة ال......... محبوسة بطلع قهر اختي نسيم فيهم ويااررا الصغيرة
المحامي / بحاول ان شاء الله
النوري / متاكدة موهذا الموضوع اللي يخليك تجي الساعة 10 قوول
المحامي/ البيت من من حقوقهم
النوري بعصبية / ذآآ بيت امي حررآآم عليه
المحامي بحزن : من مملكاتهم سآآرت
النوري بهدوء / فكر زين يآآحسن مآآبي شئ يفوتنا ودقيقة وبجيب الورق *طلعت واخذذت الملف سمعت تكسيرر باب حزنت ووهي تسمع اختها
نسيم / كله بسبب يآآرآ خرجووني بقتللهاا آآ
مشت تكمل طريقها لتحت نزلت ودخلت المجلس بس قبل ماتددخل سمعت
المحامي / طال عمرك لاتخاف بخليها توقع ........لا اصلن هي مب عارفة ايش الملف ...لاتخاف باخذه منها لووو بالقوة والبيت والشركات تقدرون تحجزون عليها ...ههههههه ..مع السلامم
النوري بهدوء بعكس اللي بداخلها / يآحسن
حسن خاف سمعت / نعم طال عمرك
النوري / الاوراق رميتها بالشارع وانا جااية
المحامي (حسن ) / كييف تسوي كذآآ بتررووح المكسب عائلة ..... بتربح لاااااااا
النوري أبتسمت باستهزاء وفي نفسها / تعرف تمثل
بعد ماطلع المحامي النذلل رآآحت النوري ترتاح بغرفتها
=====قبل مايجي المحامي بساعة عند ابووسعد===
سعد / يبة اخذت الاورق
ابو سعد / مو مهمة عندي لان لو شافها احد بتنهدم شركاتنا آيه نسييت اقول ملفات الصفقات عطه مشاري يتولها
سعد /اشك ان يوم من الايام مشاري بيخوننا
خالد *هو نفس الولد اللي واقف عند الحمام * / آنآآ آآعرف مشااري زين بيخبر علينا ولد عمي وآعرفه
ابو سعد /لاتخاف المهم سعد هات الملف
سعد /حاضر دقيقة *سآر يدور على الملف شآف ملف احمر واعطاه آبوه *
ابو سعد ووهو يقرآ الملف /انا سالم ال.... اوقع ان حرمتي الاولى تكون لسعد ال....... وعبدالله (ابو سعد) ال......... الخ
ابووسعد / ياخبل ياسسعد هذا مللف سالم
سعد / لا يبة اخذته البنت
ابو سعد / انت مجنون ؟؟؟ ذا ملف سعد اعطيت البنت ملف الصفقات بنروووح فييها
سعد / خلاص لاتخاف بكلم المحامي حقهم هو يشتغل معانا وناخذ الملف وانتهآ الموضوع
ابو سعد / خالد اتصل فيه سريع
خالد / حاضر يبة
*تعريف عائلة ابوو سعد
ابوسعد / عبدالله 54 اكبر تاجر مخدرات ببلد
سعد /30 سنة ولد عبدالله يحب البنات ماعمره تعطا مخدرات لانه خايف يموت وابوه مايبه يتعطا لانه وفي لابوه
خالد / 28 مدمن مخدرآت أي شئ تبي منه عطه مخدرآت
سارة / مآتت بسبب افراطها بالمخدرات
*اخو عبدالله
ابو مشآري/ رجال غني عنده شركات اعطاها ولده ويشتغل بالمباحث مراقب اخوه من زمان
ام مشاري / حرمة مغرورة يعجبها المظاهرر
مشآآري / 25 صدق انه شوي مزوحي بس قاسي وعصبي يشتغل بشركات ابوه
وهو مع ابوه يراقبون ابو سعد يشتغل برضو مع ابو سعد عشان يكشفه *شكله لون بشرته ابيض عيونه سوده خشمه سييف شعره اسود وطويل لين رقبته وناعم فمه توتي معضل يعني شكله خقق
مريم / 19 بنت مرجوجة ونعومة بنفس الوقت سعد حاط عينه عليها وتخاف منه ماتعرف ايش معنا بنات الليل (ييعنيي بريئة ) *شكلها بشرتها بيضة عيونها سودة وكبيره شعرها بني ناعم ليين خصرها فمها وردي خشمها سيف *
مرام / توام مريم تشبها بكل شئ ويفرقون بينها وبين مريم ان مرام شعرها قصير ولوه احمر غجرري ومغرورة تكره مريم دايم تكلم شباب
متعب / 9 سنوات < ماله دور قوي بس ببعض البارتات
*اخوهم الثالث
ابو نادر / مات بحادث
ام نادر / طيبة وحنونة ماتتخيلون كيف حنونة حتى على اعداءها تسامح بسرعة وينضحك عليها
نادر / 25اسم على مسمى نادر مايتكلم ونادر مايساعد بس انه جد عند الفزعات قوي * شكله اسمر عيوونه سودة وتلمع مسوي سكسوكة شفايفه وردي بس اخفا لونه بالدخان خشمه طويل ومناسب *
نورس / 19طيوبة وتشبه اخوها مرة بس شعرها طويل صديقة مريم مرجوجة مثلها
نماري <احب هل الاسم مع انه غريب معناه نمر بس ماعرف معناه كامل > / دلوعة البيت عمررها 13 تشبه اخوانها طيبة وعنيدة ودلعها زايد
===ببيت ابو نادر ===
ام نادر / نورس قومي جيبي الشاهي
نورس / من عيوني يآحلا ام بس سمعت ان ام مشاري بتجيب خدامة بعد شهرين يلا نجيب مثلها
ام نادر / اقول قومي لا بشبشب ع وجهك
نماري / قومي هاهاهاهاههاها
نورس / ماما ششوفي بنتك الدلوعة
نماري / جيبي الشاهي اخلصي
نادر/ خلاص عاد روحو غرفكم
قامو كلهم
ام نادر / مشكوور رجو راسي
===ببيت ابو مشاري====
ام مشاري / شوف مشاري بتجيب لي خدامة يعني بتجيب
مشاري / يما ابوي مايبي حرمة غرييبة تجي ساعدوو مريم انتي ومرام مايسير
مرآم / انا مرام ال..... اساعد التبن مريم
مشاري/ تبين كف يعدل وجهك
مرآم / مامي سمعتيي وش يقول
مشاري / بجيب خدامة بس عشان تساعد مريم
مرام / والله حالة كل هل الشركات والفلل وخدامة مافي
مشاري / لاحول ولا قوة الا بالله وطلع
ام مشاري / شكل بزوجه بنت ام مساعد غنية وجميلة وشخصيتها تعجبني واسمها لمياء وش نناقص
مرآم / مدري عنك يلا مامي بقوم انام
===عند النوري ===
النوري / يارب ساعدني مني عارفة وش اسوي لازم اخذ نسيم لمستشفى ماسار عندي فلوس وبنتها ووش اسوي فيها اصلن وش اسوي بنفسي والحمدالله خلصت المدرسة بدور لي على شغلة وشقة صغيرة الحيين اكيد بيطردونا والخدم والسواق ووو....... *لفت نظرها للشنط ودارت بنظرها للغرفتها فلة كبيرررة بتضيع منها وحطت نظرها على يارا وش تسوي بالبنت ذي *
بالصباح ***
اخذت التلفون ودقت ع كومار
كومار / الو مدام
النوري/ كومار جهز السيارة بنرووح للمستشفى
كومار / اوكيه مدام
ووقفلت ودقت ع المربية حقت يارا تتطلع لها ودقت على الخدم وجات المربية واخذت يارا وجو الخدم
النوري / ابي تيتي وخديجة لانهم اقوياء يساعدوني بنطلع نسيم
الخدم / حاضر مدام <حافظينه صم
نزلو عند نسيم ووبيطلعوها ضربت الخدامة على راسها دخلو تيتي ووخديجة وسحبوها وهي تضربهم
نسيم / والله لا اقتلها بعدو ووووخرروووووو
النوري / ن نن نسيم اصبري شوي تبي يارا اركبي معنا السيارة صدقيني بتشوفينها
نسيم سارت تجري على السياررة وقفلو عليها الباب وركبت النوري قدام
النوري / بسرعة على المستشفى
كوومار خايف من نسيم لانها شوي وتكسر القزاز / حاضر
وصلو المستشفى
ونزلت تكلم المدير بس نسيم سارت تضرب الممرضات كسرت خشم ممرضة
نسيم / وين المدير
الممرضة / فوق اخر السيب
نسيم/ طيب وجريت تكلم المدير سوت ملف لنسيم عندهم وجلسوها عندهم وطلعت ووركبت السيارة
النوري / على البيت
ولما وصلت البيت لقت نار تحرق البيت ووواسعاف والاطفاء موجودة
نزلت تجري خايفة وبتدخل البيت
النوري/ وخر يارا يااااررررا جوا وخر يال×××××× وخرر ياارا
دخلو الاسعاف ووطلعو بنت صغيرة
النوري / يااررررا يااااااااارررا لااااااااااااا يارا
حطوها على الارض ويعطوووها تنفس اصطناعي لان النار كتمتها
النووري / ياااااررا لاااااااااااااا يااررا يااااااااااراا
الرجال / يياختي وخريي عني خليني اشوف شغلي
النورري وهي تبكي / شكلك ماتفهم ذي اختي وبنتيي ودنيتي عايشة عشانها وتقول وخري شكلك مجنون انت وخر خلني اضمها ياااااااارا
الرجال نزل راسه / ياختي احسن الله عزاكم
النوري وكانها مجنونة / لااااااااااا ياارا بنتيييييييييي لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياارررررراا
وجلست ع الارض تبكي / لاا ياارا


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34