المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى الجمال والأناقة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 03:39 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي اختيار اكسسوار الشعر 2014 , اكسسورات الشعر 2014

بسم الله الرحمن الرحيم





كيف تختارين إكسسوار الشعر؟


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إكسسوارات الشعر من أدوات التجميل الخاصة التي تسهم بشكل كبير في تغيير لوك الشعر بلمسة جمالية رقيقة، خاصة إذا جاءت متوافقة مع طبيعة طول ولون شعرك أو مصممة بستايل جذاب ومختلف.
وتتنوع إكسسوارات الشعر من حيث الأشكال والأحجام والألوان، وتختلف طريقة استخدامها عادة حسب طول الشعر.
لكن كيف تختارين إكسسوار الشعر المناسب، عليك أن تحددي ثلاث فئات للشعر، ومنها ستختارين ما يناسبك من الإكسسوارات.
أصبح لوك الشعر القصير رائجا بشدة بين كثير من السيدات في الآونة الأخيرة، فهو عملي وأنيق وله مميزات كثيرة كإبراز تفاصيل ملامح الوجه وإضفاء نوع من الغموض والجاذبية لمظهرك، إلا أن قصر خصلات الشعر يجعل طرق تصفيفه محدودة للغاية، ويصعب التجديد في شكله. لذا فإن أفضل وسيلة للابتكار في تصفيفه وإبراز جاذبيته هي استخدام الإكسسوارات.
- إذا كنت تمتلكين شعرا قصيرا جدا، استخدمي رابطة الشعر المصنوعة من الجلد أو القماش المزين بالنقوش الملونة الرقيقة فهي ستمنح شعرك مظهرا أكثر حيوية وتألقا.
- من الخيارات المثلى أمامك أيضا، استخدام مشابك الشعر الدقيقة وهي متوافرة بأشكال مميزة غاية في الجمال كالفراشات أو الزهور, أو الدوائر الصغيرة. ثبتيها على ذوقك سواء على الخصلات الخلفية أو الأمامية واستمتعي بمظهر آسر لشعرك.
- إذا كانت أطراف شعرك ذات أطوال متدرجة، فيمكنك استغلال الدبابيس المعدنية العادية في إعداد تصفيفات مميزة لشعرك مثل ذم خصلات أحد الجانبين أو لف أطراف الشعر من الخلف على الطريقة الفرنسية الشهيرة التي ستصلح تماما مع طبيعة شعرك.
- أما إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر شبابي مختلف، جربي ارتداء رباط الشعر الباندانا، فهي مناسبة في كل الأوقات، فقط اختاريها بلون ملائم لألوان ملابسك ولاحظي مظهرك وقد أصبح غاية في الحيوية.
ويعد الشعر متوسطا في الطول عندما تنتهي أطرافه عند الكتفين، وهو على عكس الشعر القصير يمكن تصفيفه بطرق كثيرة ومتنوعة، وستساعدك الإكسسوارات على تنفيذ تصفيفات مختلفة، أو إضفاء لمسة جمالية مكملة لها.
فيمكنك مثلا تزيين الضفيرة بأستيك ملون ومزين بنقوش جذابة تستخدمينه في جمع أطراف الشعر ، ونثر مجموعة من المشابك الدقيقة المزينة بالزهور على جسم الضفيرة.
كما يمكنك أيضا استخدام المشابك المتوسطة الحجم لرفع الشعر من الخلف بشكل خفيف. وكذلك العصي المصممة على شكله شوكة لعمل الكعكة الخلفية.
من الإكسسوارات التي لا غنى عنها أيضا في تصفيف الشعر المتوسط الطول، مشبك الشعر المغلق بأحجامه وأشكاله المتنوعة والذي يمكنك استخدامه بطرق فنية عديدة لتصفيف وتزيين الشعر، مثل رفع بعض الخصلات الجانبية قليلا أو … والذي يمكنك استخدامه بطرق فنية عديدة لتصفيف وتزيين الشعر، مثل رفع بعض الخصلات الجانبية قليلا أو زم شعر الجبهة أو الغرة بشكل مميز.
وإذا كنت من ذوات الشعر الطويل، فاعلمي سيدتي أن الخيارات جميعها متاحة أمامك سواء فيما يتعلق بتصفيفة الشعر أو بانتقاء الإكسسوار المناسب، بشرط أن تكون كبيرة الحجم ومحكمة الصنع أو بجودة عالية بحيث تتحمل الشعر خاصة إن كان شديد الكثافة



ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34