المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى الجمال والأناقة


زراعة الشعر 2014 , جديد زراعة الشعر2014

منتدى الجمال والأناقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 03:36 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي زراعة الشعر 2014 , جديد زراعة الشعر2014

بسم الله الرحمن الرحيم






أحدث تقنيات زراعة الشعر


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قد يصل تساقط الشعر في بعض أجزاء الرأس إلى حد الصلع عند النساء، إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، فلا داعي للقلق، فالآن أصبح بإمكانك زراعة الشعر في المناطق التي ترغبينها بسهولة ومهارة فائقة تمنحك مظهرا طبيعيا مفعما بالجمال والحيوية.
قديما كانت عمليات زراعة الشعر لا تجدي نفعا بل وتجعل الشعر يبدو غير طبيعي وأشبه بشعر الدمى، لكن الآن مع تطور التكنولوجيا لم يعد الأمر مثلما كان.
فقد أثبتت التجارب والدراسات أن هناك بعض الشعيرات بالجسم يمكنها الدوام طيلة العمر، بينما توجد أخرى وخاصة تلك التي في فروة الرأس معرضة للتلف والتساقط بسهولة مما يهدد بالصلع.
ومن هذا المنطلق وردت فكرة نقل هذه الشعيرات الدائمة للمناطق التي تعاني من التساقط والصلع، وبالتجربة أثبتت الأبحاث أن هذه الشعيرات عند نقلها لمناطق أخرى تستمر في النمو بشكل طبيعي كالشكل الذي كانت تنمو عليه من قبل.
أشهر طرق زراعة الشعر:
هناك عدة طرق لزرع الشعر أشهرها طريقة الشريحة، ويتم خلال هذه الطريقة إزالة شريط رفيع من الشعر الموجود خلف الرأس ثم تقطيعه وزراعة أجزائه في المناطق التي تعاني من الصلع.
ويستلزم خلال هذه العملية استخدام المجهر المتطور ليتمكن الطبيب من تقطيع الشريط الذي تم انتزاعه إلى قطع صغيرة تسمي كل منها “جرافت”، وكل قطعة من الجرافت تلك تحتوي على عدد من الشعيرات المتفاوتة العدد.

ويتم بعد ذلك زراعة قطع الجرافت الصغيرة في الثقوب السطحية التي يتم إعدادها مسبقا، بشكل يجعلها تبدو طبيعية كغيرها من الشعيرات.
الطريقة الثانية لزراعة الشعر هي طريقة الطعوم الدقيقة، ويستلزم خلال هذه الطريقة تقصير الشعر ثم استخراج بصيلات الشعر من خلف الرأس باستخدام أداة أشبه بالملقاط.
وتستغرق هذه الطريقة وقتا طويلا جدا ومراحل طويلة قد تتراوح مدة كل مرحلة منها ما بين 8 و 10 ساعات. ومن المؤسف أن نتيجة هذه الطريقة ليست مرضية كالسابقة.
طريقة زراعة الشعر بالألياف الصناعية المعتمدة هي واحدة من أشهر طرق زراعة الشعر التي تتم من خلال غرس ألياف تشبه الشعر باللون والسماكة، ويتم تحضير هذه الألياف في مخابر خاصة وفقا لمواصفات المريض.
قديما كان الأطباء يقومون بزراعة الشعر الصناعي على طريقة Artificial Hair Implant، إلا انه اتضح وبالتجربة أن الشعر المستعار أو الصناعي ينفصل تدريجيا مع مرور الوقت عن فروة الرأس، وهو الأمر الذي يستلزم تكرار العملية أكثر من مرة فضلا عن الالتهابات والأضرار الصحية الجسيمة التي يسببها الشعر الصناعي لفروة الرأس، لذلك اختفت هذه الطريقة تماما من مراكز الصحة العالمية إلا أنها مازالت تجد لها سبيلا في بعض الدول النامي


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34