المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


يمه ضاق بي وسع هالكون يايمه اش كثر احتاجك

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 03:31 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي يمه ضاق بي وسع هالكون يايمه اش كثر احتاجك

بسم الله الرحمن الرحيم




.
‏ يمه ضاق بي وسع هالكون ، يايمه اش كثر احتاجك .. )"


******
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته

.
.
روايتي
عذاب .. وحده
فراق .. حزن
جروح .. صبر
*سعاده !
كاتبه الروايه : آنثثى محظورهه !
كتبت الروايه بتاريخ : 1434/12/21هـ
بديت فيها الساعه : 3:00
روآية : ‏ يمه ضاق بي وسع هالكون ، يايمه اش كثر احتاجك )"
( البببببآرت آلاوووول .. )

في احد القصور الفخمه .

ام حور وهي منهاره : لييييييييييييييه حرام عععليك قولللي للليييه وبنتككك حراااام لا تتركها الله يخللييييييك خاااااالللللد ( ابو حور) انننا وحححوور وييييننن نرووووح مالننناااا اهههل هناااااا حرررراممممم علييييك ااااااه
ابو حور : دوري لك مكان مالك قعده عندي بتزوج واجيب زوجتي الجديده هنا . وبعطيك 10000 تصرفين بها حالك اطلعي برا
ام حورر وهي تصرخ : لااااااا حرام عليييك ايش اقووولها اااقولها ااابوككك م يبببيك !!!! ماااعنندددككك ققلب ااانت هههههذي بننننتكككك !!!!!!
ابو حور : انا قولها
طلع ابو حور من جناحه وراح ع غغرفة حور ..

دخل بدون م يطق الباب
وحور كانت تذاكر
انفجعت من فتحت الباب بقووه
ابو حور بهدوء : جهزي نفسك وملابسك وكل شي يخصك بسرعه كلها نص ساعه و تروحين انتي وامك
حور بخوف واستغراب : وييين ؟؟
ابو حور : اي مكان .
حور : يبه !!!
ابو حور بعصبيه : ماني ابوك
حور تبكي : يبه يبه لا ااااه يب حرام عليك لا تتركني وين اروح انت ابوي يبببببببببباااااااااااه و طاحت ع الارض تبكي
ابو حور : جهزي وبس
&&&&&&&&&&&&&
في قصر ثاني فخم ب طلاءءه المتدرج ب الوان الاحمر والذهبي و الابيض
حيث يسكنه اشخاص ليس ب قلبهم رحمه ولا خوف من الله
اشخاص اغنياء لدرجةة الفاحشه

طق الباب .
سالم فتح الباب واطلق ضحكه قويه
واللتفت له اصحاب البيت
سالم: امااا ششوفوا من ععندنا
ام حححور !! و بخبث وهو يطالع حور : وبنتها المززززه
سعاد بقرف : وش يبون
ماجده ب استهزاء : سواها ابو حور وطلقها وطردها ههههههههههههههه
ام سالم : جايه تددور فلوس
ام حور بضعف : حور حفيدتك ي ام خالد !!
ام خالد الجده (ام ابو حور): هههههههههههههه وطيب ؟
ام حور وهي تبكي : ساعدونا
سالم : في احلامك
ام حور : انا شسسويت لككممم ششضريتكككم به
ام خالد : زي م تزوجك غصب عنا و بالسر يطلقك .
حور بضعف و بكاء : يمه خلينا نطلع .
سالم : سمعتي ي ست
ام حور : لالالالالا الله يسعدكم ساعدوناا لاااا
سالم صك الباب بوجهها .
ام حور جلست ع الارض تبكي وحور جالسه بحضنها تبكي معها .

--
الشخصيات .
ام خالد ( الجده ):
عجوزه شيطانه م عندها قلب م تعرف شي اسمه رحمه مغروره وشايفه نفسها و عمرها 85 سنه ع كبر سنها الا انها مو مبين فيها .
ابو خالد: متوفي له سنتين
.
ولدها الكبير خالد ابو حور : شخص عصبي و حقير يسوي اللي بمزاجه وشخصيته نفس شخصية امه تزوج ام حور بالغصب و طلقها و عمره 47 له شركات و من اغنى تجار جده .
ابو سالم : متوفي من عمر سالم 16 سنه وماله ولد غير سالم .
ام سالم : مغروره و كذابه وحقيره الكذب عندها عادي عمرها 44
سالم : ولد ام سالم وابو سالم الوحيد فاشل م يدرس وداشر كل يوم يكلم بنت جديده عمره 25 اسمر شعره قصير وعيونه صغار م في شي حلو ففيه غير سماره وجسمه وشخصيته نفس شخصية امه
سعاد : عمرها 34 بنت ابو خالد وام خالد الوحيده مطلقه م عندها غير بنت وحده هي ( ماجده) شخصيتها نفس شخصيه امها
ماجده: بنت سعاد عمرها 17 ناسخه صفات جدتها ( ام خالد ) تدرس سنه ثاني ثانوي
--
ام حور (سبنسر) : أمريكيه تزوجها ابو حور لما كان مبتعث ف امريكا جميله جدا عمرها 36 سنه حنونه وقلبها طيب م تحرم بنتها شي .
حور : بنت جججميييله ب معننى الكلمممه عيونها نفس عيون امها نيلي و بيضضاءءء شعرها عسلي فاتح طبيعي
جسمها جسم عارضات الازياء عمرها 18 دلعها رباني ووحيدة امها وابوها ودلوعه تدرس 3 ثانوي خفيفة دم واخلاقها عسسل .
$$
نرجع للروايه
&&&&&&&&&&
في المطار .
حور : ماما
ام حور وهي تطالع بنتها بحنان : عيون امك
حور ب ابتسامه باهتته : ع امريكا!؟
ام حور بهدوء : ايوا و ان شاء الله خوالك يسكنونا عندهم ..
حور : انا ماعمري شفتهم
ام حور ب ابتسامه ذابله : بتعرفينهم .
سكتت حور وكملت مشيها مع امها
، خلصوا واطلعوا من المطار
حور : وين نروح اللحين ؟
ام حور بحزن : نجلس ب اي حديقه و ننتظر رحلتنا الساعه 9:30 .
حور بتعب : اوك
وحجزوا تاكسي وحطوا شنطاهم ب السياره و مشوا ل حديقة....
ام حور بتعب : هنا وجلسوا بمكان وحطوا شنطاهم اللي هي بس شنطتين شنطه ل حور اللي م خذت غير كذا لبس واشياءها الخاصه وامها كمان .
&&&&&&&&&&&

بمكانة ثاني .
بشاير بخبثت : متى ؟
ابو حور : بكره ، واتوقع ماله داعي نسسوي زواجنا ؟!
بشاير بدلع مصطنع : لاااء عاتتي حبيبي اهم شي مهري ززي م قلتلك
ابو حور : اي حبي
&&&&&&&&&&&
في امريكا .
شركةة رائد الرااسسي
رائد : ادخل
فتح سكرتيره الباب
السكرتير : ي طويل العمر وصلتني رسائل لك من ناصر
رائد بهدوء: عطني ، خلاص مشكور
طلع السكرتير و صك الباب .
رائد : اوريك ي (.....) م تعرفني '
--
رائد ( من اكبر تجججار المملكه عمره 27 وسسيم وججميل ابيض و معضل و ابتسامته تذذذذبح خشمه سلة سيف وعيونه عسليه شعره كثيف تحت اذونه وقصته حلوه حواجبه ممرسسسومه غغغغاااممض لابعععد دررررجه عصصبي امه متوفيه وابوه م يدري عنه لان ابوه سلمه شركه وسافر بعدها معد يدري عنه ومعد صار يثق باحد لان امه توفت وتركته وابوه تركه و م درى عنه واخوه رامي مطنشه ولا كأن عنده اخو همه الفلوس بس )
&&&&&&&&&&&&
في حي من احياء امريكا
ام حور تطق الباب ..
فتحت الخادمه الباب
وام حور اتكلمت معها ب الانقلش بس بترجم لكم ب العربي الفصحى ..
ام حور : اين سارا ؟
الخادمه : ماذا تريدين منها ؟
ام حور : انا صديقتها .
الخادمه : انتظري دقيقه
..
بعد دقيتين
جت الخادمه : ادخلا
دخلت ام حور و حور للبيت اللي كان متواضع م فيه شي فخم جدا .
ام حور ببكاء وبضعف وخوف من ردة فعل امها : امي ؟
سارا وقفت عرفت الصوت عرفت صوت بنتها اللي كانت مخطوفه خطفها ابو حور وتزوجها دق قلبها بقوه و فرح : سبنسسسس !!!!!!
جرت لها سبنسر(ام حور) وضضمتها وبكت بحظنها و حور واقفه تبكي ع امها اللي حرمها ابوها من سارا اللي هي ام ام حور
سارا ببكاء وفرح : كيف حالك ي عزيزتي اين كنت اشتقت لك جدا !؟
ام حور ببكاء وفرح : انا ايضا اشتقت لك احبك اححبك
سارا: ي عزيزتي 21 سنه لم اراك اين كنتي اخبريني
ام حور : قالت لها كل شي كيف خطفها ابو خالد وجابها معها للسعوديه وتزوجها و بعدها ب 3 سنوات جابت بنتها حور و طول م هي عايشه عند ابو حور وهي عايشه بعذاب م بين تصرفاته معها و كلامه واستهزاءه عليها و ضربه لبنته
سارا: عزيزتي لماذا فعل زوجك الحقير هذا بك؟
ام حور : لا ادري ربما يكرهني او اءءء او انتقام من شخص ما لا اعرف لا اعرف .
سارا انتبهت ل حور : تعالي ي عزيزتي اجلسي
جلست حور جمبها و حبتها كانت اخلاقها عسل طول عمرها تمنت جده زيها و اللحين تحققت امنيتها وبدوا يسولفون وخففت عنهم ام سارا
بعد ب ساعتين م بين سوالفهم دخل زوج سارا اللي هو ابو ام حور اسمه جون
جون : سبنسر !
ام حور بخوف وبكاء : ابي ارجوك اريد ان ابقى معك
جون بعصبيه وغضب : لماذا هربتي لماذا هربتي من ابيك وامك لممممااااااذااااا ؟؟؟؟
ام حور : ابي اءءء اسمعني انا لم اهر...... م كملت كلامها الا جون يعطيها كف
جون : اخرجي من منزلي
سارا بسرعه : لا عزيزي ارججججوك ههذه ابنتك لا تطردها
جون دفها : ابتعدي عن وجهي
وسحب ام حور مع شعرها وطلعها برا البيت
حور : لااا ماما لا تبكككين مابي اشوفك تبكينن
ام حور ببكاء : اين سنذهب ! ااااه
حور تحاول تمسك دموعها : عادي بنلقى
ام حور ببكاء : خخلصت فلوسي ي حور
.
سارا تبكي : ارجججوك جون دعها تاتي ارجوك هذه ابنتي
جون : قلت لك لاااا
سارا ببكاء و منهاره : لممماااااذا ؟؟؟؟
جون: اخرجي

&&&&&&&&&
. بعد شهر
في فندق من افخم فنادق سويسرا
بشاير بدلع : م اصددق اخر يوم من شهر العسلل لااا حبيبي شهر تاني بنيقعد
ابو حور : بس ي حبيبتي انا عندي شغل
بشاير بزعل مصطنع : اووووه اوكي
ابو حور : حبيبتي زعلتي
بشاير بدلع يلوع الكبد : ايييييي
ابو حور : مره ثانيه حبي نسافر لفرنسا
بشاير : اوكككككييي
،،
بشاير : وحده صايعه تكره ابو حور بس متزوجته عشان فلوسه اخوها اسمه ناصر ساكينين بشقه وامهم وابوهم متوفين عمرها 29 سنه مطلقه من قبل م عندها عيال م تهتم لاحد مطنشه العالم كل همها الفلوس ومغروورهه
ناصر : عمره 27 سنه من اكبر تجار المخدرات ب جده له ععدو يكرهه اللي هو رامممي ويبي يذبحه هو او ابوه او اخوه لسبب راح تعرفونه ..
&&&&&&&&&&&
في شقه من شقق امريكا .
حور بتوتر : ماما لقيت شغل
ام حور بفرررح : ججججد ي ححور !!
حور ب ابتسامه ذابله : اي مامما
ام حور: وايش هو ؟
حور ب ارتباك : اممم اءءء مساعده
ام حور باستغراب : مساعدة ايش؟
حور : مساعدة ل وحده عندها مشغل
ام حور ب ابتسامه : وكم راتبك ومن يوصلك
حور : راتبي 1200 تووصلني صاحبتي الجديد (:
ام حور بحزن : اوك
حور : ماما راح يكفي راتبي لايجار الشقه و لنا
ام حور : ان شاء الله
--
ملاحظه: اكيد فيه احد بيقول ليه ام حور امريكيه وتتكلم ب اللغه السعوديه العاميه .. هي سكنت عند ابو حور 21 سنه وكان فيه حفلات وكذا ومره يوديها عند اهله مره خواله وتتعرف عليهم وتتكلم معهم وتسولف وتعودت ع اللهجه السعوديه ..----
وكمان معلومه انا م قلتها ام حور مسلمه هي وبنتها - وجون وسارا ام وابو ام حور مسيحين و م يدرون ان ام حور مسلمه
--
في افخم قصر ف امريكا
قصر رائد الررااسي
.
رائد : ليزا
ليزا ( رئيسة الخدم ) : نعم سيدي
رائد : وصلت الخادمه الجديده ؟
ليزا : نعم ي سيدي و ستبدأ العمل من اليوم
رائد : هل جهزت لها غرفه
ليزا : بالطبع
رائد : ما اسمها ؟
ليزا : قالت لي ان اسمها حور
رائد باستغراب : حووور ! هل هي عربيه ؟
ليزا : نعم سيدي وهي صغيره جدا
رائد : كم عمرها ؟
ليزا : 18 سنه .
رائد : جيد
ليزا : حسنا سيدي اتركك ل وحدك
رائد : ارسليها تنظف الفوضى ب مكتبي .
ليزا : حسنا
&&&&&&&&&
عند ناصر
ناصر : طيب طيب متى ي جاسم؟
جاسم: بكره !
ناصر : جهزت كل شي
جاسم: بالضبط
ناصر بضحكه شيطانيه : هههههههههههههههههههههههه اوريك اوريك
&&&&&&&&&&
بمكتب رائد اللي كان محيوس لابعد درجه حور جالسه تنظفه وتتأفف
ليزا : حور اخلعي هذا اللذي على رأسك ( تقصد الحجاب) !
حور بصدمه : ماااذا ؟ ككيف !! لا لا لاااريد
ليزا بصرامه : اخلعيييه بسرعه والا لن تعملي هننا مجددا
حور تبكي : ارجججوك انا لا استطيع انا اخلعه ارجوك دعيني وشأني
ليزا: انا رئيسة الخدم و كل م اقوله يتنفذ
حور : لن اخلعه .
ليزا سحبته من شعرها
حور : لااااا لاالا اعطيني الحجاب
ليزا : اعملي ف حسب .
حور تاففت وهي تبكي هي مسلمه متعوده من عمرها 14 تلبس حجابها م تقدر تتركه .
كملت شغلها وهي تشهق وبصوت خافت : هذي بدايتها مع هالامريكيه شكلها عصبيه .
رائد كان طالع من الغرفه و رايح ل مكتبه شاف ليزا بطريقه وفي يدها الحجاب سألها : ماهذا
ليزا : تلك الخادمه حور تضعه على راسها واعتقد انها قالت اسمه حجاب .
رائد طنشها وراح ع مكتبه
فتح الباب و ششافها واقفه تنظف مكتبه ومعطيته ظهرها
شمت حور ريحة عطر رجاليه خافت وارتبكت وعضت ع شفتها السفليه ودمعتها متعلقه ع رموشها
ماهي متعوده تطلع قدام رجال مو محرم لها بدون حجاب
رائد :.......
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهاية البببارت ......
توقعاتكم وارائكم ؟


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34