المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


روايتي اﻻولى : بين الماضي و الحاضر ...

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 03:29 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايتي اﻻولى : بين الماضي و الحاضر ...

بسم الله الرحمن الرحيم




البارت اﻻول
في احد اﻻحياء الراقية و الهادئة كل واحد يعيش من اجل تحقيق طموحه و نجاحاته و سعادته ....
اوصف لكم المكان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة اﻻمارات،دبي ،حي ....)كان مثل القصر كبير .. 3 طوابق ... الطابق اﻻرضي كان عبارة عن غرف استقبال و مجلس كبير مميز بطريقة فرنسية مما يبدو ع مﻻمحه اﻻنبهار و الروعة اما على يساركم مدخل ل5 حمامات (و انتم بكرامة ) مخصصة للضيوف اول من تدخلون تروا المغاسل بشكل جميل و بجانبه مناشف جديدة .... اما الطابق الثاني على اليمين 4 صاﻻت كبيرة و غرفة طعام و اليسار حمامين(و انتم بكرامة ) و صالة سينما و صالة العاب مخصصة لﻷوﻻد .... الطابق الثالث كلها غرف نوم شيء 10 او 15 غرفة على حسب الشخص ...
اما الخارج امامك نافورة و فوقه تمثال على شكل مزهرية و ورود و على اليمين ممر طويل يوصلك لكراج السيارات و اليسار ممر و على اطرافه ضوء بألوان و تظلوا تمشوا شيء 500 متر و باﻵخر يطلع قدامكم ملعب كرة القدم و ملعب كرة السلة على اليسار اما اليمين مسبح كبير و منظر المسبح يخلي الشخص ينبهر بصورة فتاة شابة (بعدين تعرفوها )و جاكوزي و شﻻل كبير ....
انفتح الباب الكبير ودخلت سيارة رانج روفر بيضاء مشى لداخل الكراج و توقفت نزلت فتاة و هي تشم الهواء
قالت: اااااه و اخيرا خلصت اﻻختبارات .. يﻻ مو مهم باقي سنة و اخلص و اصير الدكتورة ياسمين بدر محسن ال.....

اجى الحارس : الحمدلله ع سﻻمة مدام ياسمين..
ياسمين : شكرا كومي .. اجى نور او ﻻ ؟؟
الحارس : ﻻ مدام ما اجى ..
حركت ياسمين رأسه بفرح ﻻنها راح تعمل مفاجأة لصديقتها نور و مشت للقصر ..
ياسمين : تدرس طب اطفال سنة اﻻخيرة ..عمرها 21 ، شعرها بين اﻻشقر و البني ورثتها عن امها و يوصل لحد ركبتها ، و عيونها زرق مثل البحر و السماء ، بشرتها بيضاء ، و حواجبها بني كأنها مرسومة رسم لكن هذا طبيعة حاجبها ما عملت فيه شيء ، جسمها نحيف اي وزنها بين 40 و 45 ، عندها ندبة بجبينها بجهة اليسار و لكنها تخفيه بغرة شعرها ، ما تحب تحكي كثير و هي حنونة كثير و الكل يراها هكذا لكن هي كلما عرض عليها شاب التعرف ترفض بسرعة ، والداها توفوا بحادث سيارة و هي صغيرة عمرها 5 سنين و تركوا الورثة كلها الها لكن عائلة والدها حقدوا و حسدوا عليها (بعدين تعرفوا القصة ) ..
دخلت غرفتها و قفزت ع سريرها و مسكت وسادتها و نامت بهدوء دون ان تغير مﻻبسها بسبب السفر الطويل بسيارتها ،صارت الساعة 4:30 العصر قامت من النوم و راحت للحمام تأخذ شور و تحمم (و انت بكرامة )و لبست برمودا جينز لتحت الركبة بشوي و كنزة بيضاء و جاكيت جينز بلون الكحلي و جزمة زرقاء مع خطوط ابيض و شعرها تركته ع راحته و لبست كاب،طلعت من القصر تتمشى وحدها

و وقفت عند الشاطئ تستمتع بصوت النورس و امواج البحر و رجع الزمن عندها وقت كانت مع والداها قبل الحادث كانت تبني قصر برمل مع ابوها و قالت : بابا شوف القصر تبعي حلو ؟؟
أبو ياسمين :اي بابا حلو كتير مثلك .
خجلت ياسمين منه و ضمته و ابوها رفعها و يدور بها في الهواء..
أم ياسمين : خلص يا بدر تعالوا يﻻ كلوا يﻻ .
ركضت ياسمين ﻻمها و باست خدها بقوة..نرجع للوقت الحاضر عند ياسمين كانت تبكي و قاعدة عند احد الكراسي و هي تشوف منظر البحر و شهقت بقوة و نزلت رأسها تكمل بكي ، اجى عليها طفل صغير عمرو 3 سنين ..
: انتي ليه عم تبثي مو حلو البثي عليكي؟
رفعت ياسمين رأسها و ابتسمت اله : انت شو اسمك يا حلو ؟
: اثمي مجد و انتي^_^ (يا عيني ع اﻻسم )
ياسمين : ما شاء الله حلو اسمك انا ياسمين ،مسحت دموعها و اخذت نفس ، وين ماما يا مجد؟

مجد : هي هناك ،يأشر بأصبعوا ﻻمه قاعدة بعيلة كبيرة ، بس انتي تعالي كمان اقعدي معنا ^_^
ياسمين ابتسمت اله : ﻻ حبيبي روح لماما ﻻ تضيع يﻻ.
مجد و هو مبوز : ما بدي اﻻ تثي انتي .
ضحكت عليه ياسمين : طيب خلص اوصلك و بعدو اروح شو قلت يا عسل،و قرصت خد بخفة و باست خده ..

مجد و هو يسحب ايد ياسمين : يﻻ خالة ياثمين امثي معي
ياسمين: يا حبيبي ﻻ خلص لماما
فجأة بصوت قوي و مرح : مجوود.
ارتعبت ياسمين من الصوت ﻻنها مو متعودة ع الرجال
مجد و هو يركض: خالوو.. وصل لعنده.. اثتقتلك خالو
:حتى انا شوف شو اشتريتلك عند بابا!!
ياسمين ما تحملت المنظر بكت و مشت بسرعة قبل ما يﻻحظوها .....
اعزائي القراء اذا احببتم الرواية او في شي غلط بليز احكوا ﻻنو اول مرة اكتب رواية
اما البارتات راح يكون كل اسبوع بارتين او 3 و راح يكون طويل ^_^


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34