المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


أنت لي \ لآ آحلل النسب

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 03:22 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي أنت لي \ لآ آحلل النسب

بسم الله الرحمن الرحيم




بسسم الله الرحمن الرحيم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!
هذي الرواية طبعاً من نسج خيآلي , الرواية مالها بطل ولا بطلة .. ولكل مجموعة اشخاص مشكلة , الرواية تتكلم عن اشخاص وآيد .. نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة * كل شي بوقته ححلو * !
انزينن , طبعاً آنه مخلية الرواية ع اسااس انهم اشخاصص حقيقيين , يعني آنه أكون (ريم) ههه :P ..!
المهم مآ آطول عليكم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~
هذآ آلبآرت رآح يكون بآرت ما قبل الإمتحااناات , وبس تكمل الإمتحانات رآح أنزل البآرتآت إلآ أقدر عليهم , امم ماعندي وقت محدد حق أحط فيه آلبارتات , بسس مني لبعدين احدد وقت إن شااء الله :* . . !
نبدأأأ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة !
__آلبآرت آلأول__

ريم : ياربييييييييييه انتي شفيج ماتفهمين جم مرة اقولج لما تبين تدخلين علي الغرفة تدقين الباب شنو انتي مافيج عقل !
ملاك : كيفي ماني داقة الباب ابدخل .
ريم بصراخ : هذااا جناااااحي مابيج تدخلينه يالعربجية دفشة
ملاك : مالت على شكلج محد غيرج العربجي يابقرة
ريم : محد غيرج ي حضيرة الغنم يازريبة البقر
ملاك : وع ياغنمة يازفته ياكلبة
قاطع صراخهم ونجرتهم صوت صرااخ ..
علاء : هي انتو هي وين قاعدين احننا ! , شنو هذا مو حاله هذي
ريم : قول حق اختك صاحبة السمو جم مرة اقولها لاتدخل غرفتي بدون ماتدق الباب لا وبعد ياريت تدخل بهدوء لا تدخل بكل عربجة ودفاشة .
ملاك : شوفها اهي الي تغلط .
علاء : اووووووه انا شلي بلشني بكم , *بصرآخ* ملاكوه يرحم امج رجعي من وين ماييتي ولا دخلين غرفتها بدون ماتدقين الباب فاهمة ولا لاء !
علاء إذا يعصب ويصارخ ملاك تخاف منه وماتقدر ترادده : اوك اوك ان شاء الله وركضت غرفتها .
ريم : انزين وانت ماودك تطلع ؟
علاء : طله على شكلج وطلع وصك الباب بقوة واهو يتحلطم ومتنرفز .
*stop*
نعرفكم على شخصيات ريم وملاك وعلاء :
ريم : 17 سنة ، قصيرة و ضعيفة كأنها قلم بنسل ، عيونها عسلية مكحلة ، شعرها طويل لونه اسود سواد الليل ، بشرتها بيضة , جميلة عدل عدل عدل جمالها فاتن .. وتلفت الانظار وتخقق الناسس عليها يعني لا تحاولون تقولون كريهه نسبة جمالها 100%، عنيدة و بقوة لكن تنحب بسرعة ما تسكت عن الغلط ، شغل النفسيات مو من صوبها , وتحب الأكشناات وهالسوآلف , ورومنسيةة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ملاك : 14 سنة ، طويلة و جسمها معتدل ، عيونها خضرة مكحلة على خفيف ما يبين بوضوح ، طول شعرها متوسط ناعم بني فاتح ، بشرتها بيضة , جميلة نسبة جمالها 95%، تحب تتهاوش ، عشقها افلام الرعب ، تحب الاكشن و تحب تخوض تجربات و تكتشف اشياء جديدة ، ما تحب تجتمع ويا الناس واجد , ماتعرف شي أسمهه حبب < بس لين دق قلبها ماتعرف شلون توقفهه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. !
علاء : 20 سنة , طويل , معضل , جسمه حلو .. عيونه سودآ ومكحلة شوي شعره حرير طويل شوي بس دايما سبايكي , حنطاوي شوي بس مايل للبياض , جميل عدل عدل عدل البناات متخققين عليه وعلى جسمه وجماله .. ومعروف في الديرة كلها تقريباً نسبة جماله 100% .. يدرس ويشتغل مع ابوه بالشركات , حبوب ويحب يمزح وحياته كلها وناسة وقز وطلعاات , سوالف بناات ماعندهه .
( عآئلة ابو علاء اغنياء وغنائهم فاحش , معروفين بالديرة كلهم وليهم سمعتهم ومعروفة عايلتهم بالجمال والغنآ , عندهم شركات وفنادق واسواق .. وجمالهم طبيعي ورباني ) .
__ جهه ثآنيهه __
العنود : سيتآآآآآآآآآآآآآ سيتآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ سيتآ وجعه ان شاء الله .
سيتآ : هاا ماما شنو يبي
العنود تقلدها : ها ماما شنو يبي , اقول جهزي لي البانيو ابي ماي دافي مع رغوة وملابسي ع السرير كويهم وعطريهم وبخريهم ورتبي الغرفة فاهمة انه ابروح ادق ع ابوي ابي اشوف الحمام جاهز .
سيتا : ان شاء الله ماما , وراحت .
توجهت العنود للأصنصير ودخلت ضغطت على الطابق الأول ونزلت , فتح الأصنصير طلعت راحت للتلفون ( تلفون البيت ) .. دقت ع ابوها ....
العنود : ألو
ابو حمد : هلا يبا
العنود : يبا ابيك تمر الفرع تشتري علبة حلاوة عشان بعد ساعتين بنتجمع ببيت عم امي J !
ابو حمد : ان شاء الله يبا .. مع السلامة .
العنود سكرت على طول دقت ع ريم وتسالها شنو لبست وشنو سوت ..
العنود :ألوو
ريم : الو هلا العنود شحالج ؟
العنود : تمام وانتي ؟
ريم : الحمد لله ..
العنود : هاا جهزتي ولبستي ولا بعدج
ريم : ها ! على شنو ؟
العنود : تتطنزين ؟
ريم : لا والله مَ اتطنز !
العنود : طيح الله حظج
ريم : حظي بروحه طايح ومنسدح شفيج عليه .
العنود : جب بس جب قومي جهزي اليوم خميس جمعة بيت عم أمهآتنآ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ريم تضرب ع راسها : اوهه صحح ! يلا يلا بااي بقوم اجججهززز ..
العنود : ههههههه يلا بااي .
@ريم..
أوهه شسوي شنو ألبسس , فتحت الكبت طلعت كل البدلاات الي ماقد لبستهمم , طبعا هم وايد لأنهاا تشتري زياادة عن حاجتهاا , طلعت فسستان طويل يزحف شوي وطيق ومخصصر لونه أبيض وعند الخصر سير ذهبي يلمع مع شريطة (الفستآن مررره نااعم *.*) , وجهزت اكسسوارات والعطور وناادت خدامتها الخااصة (ميري) .. :
ريم : ميررريي ميرييووهه !
ميري : هلا مدام ريم
ريم : هلا فيج والله , أقول دقي ع الكوفيره تيي تسوي شعري واظافري بسسرعةة ..
ميري : ان شاء الله ماما , ومسكت التلفون ودقت خط الكوفيرة وجت الكوفيرة وراحت ميري ..
ريم : يلا يلا بسرعةة ماعندي وقت سوي لي شعري عشان يمدي تسوين اظافري مافي وقت ..
@ملاك..
واقفة عند الكبت وتدور لها لبس تلبسهه , طلعت لها قميص أبيض وفيه شريطة فوشية مع جاكيت الرسمي ذاك الأسود عرفتوه , بس فوشي وبانطلون وردي فاتح وضيق من تحت ومن فوق شوي وجوتي ابيض ناايس مع شريطة فوشية , شعرها ناعم وحرير سوت له سشوار خفيف وفلته وحطت لها كحل ومسكرة وبلشر وقلوز يعني شويه مكياج ناعم , طلعت مرة كيوت .
-ونرد نقول @ريم..
كملت ريم التسريحة لبست الفستان مع كعب اسود ناعم وفلت شعرها وحطت لها شريطة بيضا ناعمة وحطت لها مكيااج خفيف , عبارة عن بلشر خفيف وردي , وحمرة ورديه فاتحة مرة ناعمة وبودرة خفيفة وكحل ومسكرة وشدو خفيف وهآدئ * طلععتت في مخيلتي ملاككك ملاكك *.*" * , خذت شنطتها واخذت لها احتياطات طبعا مسكرة وبلشر وبودرة وكحل وحمرة وتلفوناتها وكلينكس وكريم وسوت اظافرها وطلعت .. نزلت بالأصنصير الدور الأول وجلست ع الكنبة تنطر امها واختها واخوها يكملون .. بعد دقاايق طلعت أمها ..
أم علاء : الله الله شهالجمااال شهالأنااقةة ماشاء الله ملاكك مو بشر يمه تهبلين .
ريم : تسلمين يمهه طالعه عليج ماخذة الجمال منج , والثمر مايطلع الا على بذرهه .
ام : فديتج يمة الله يخليج لي , وجلست ع الكنبة .
بعد دقايق .. أم علاء : إلا وينها ملاك علاء ناطرنا برآ وايد تاخرنا الساعة شوي وتصير 7 اي سهرة هذي !
ريم بلا مبآلآه : امم عادي اليوم خميس نقعد للساعة 12 .
أم علاء : أقول دقي دقي عليها خل تنزل .
ريم طلعت الفون من جنطتها وتوها بتدق الا تنزل ملاك , ريم : هاا كا يت ماتنطرى .
ملاك وهي تنزل وتتبختر (تتمايل,بدلع) : ها شنو قاعدين تحشون فيني ولا تمدحوني .
ريم : شنمدح فيج الله يهداج نزلي بس نزلي ترانا تأخرنا .
ملاك : طع هذي , عميه انتي ماتشوفين ملاك جدامج !
ريم : ايه ادري ملاك يعني من بتكونين العنود مثلا , وبععدين انتي وراي مب جدامي .
ام علاء : هي انتو هي يلا بسرعة تأخرنآ , ملاك نزلي بسرعة .
.. نزلت ملاكك ك ووقفت جدام امها ..
ملاك : هاا شرايج يمآآه
ام علاء : بسم الله ماشااء الله جمااال الله يخليج , ملاك ملاك اسم على مسمى .
ملاك : ثاانكس مااااممييهه فديتج انتي احلاآآآ .. !
رن تلفون ام علاء : ها كا دق علاء , وردت .. : الو .. هلا يمه علاء .. ها اوكي كانا طالعين .. مع السلامةة .
يلا يلا بناات قوموو كا يآ علاء ..
ملاك : ان شاء الله يمآ ,, وقاموآ وطلعوآ
@العنود..
طلعت العنود من الحمام وراحت تبدل ملابسها , لبست فستان اسود لامع مع سير تحت الصدر أبيض وفيه شريطة فضية وكعب ابيض لامع وسوت شعرها ستريت وصبغت اظافرها وحط مكياج خفيف وناعم .. وهي ترتب نفسها , دق تلفونهااا ..
العنود : ألوو
....: هلا هلا
العنود : اهلين منو معااي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟
.. : موب ضروري تعرفين بس ابيج تطلعين برا راح تشوفين شي واخذيه .. وقطعة
العنود مستغربة , منو هذا ! وشنو عنده .. دقت ع سيتا خدامتها : الو سيتآ .. روحي عند الباب اذا لقيتي شي مقطوط اي شي جيبيه .. اوكيه ؟ بسرعة لا تتأخرين , بسسرعة هاا قبل ماتشوفج ماما .. باي .
@سياارة علاء ...
ام علاء قاعدة قدام مع علاء والبنات ورآ والخداامةة العمليةة ورآ بعد , ..!
أم علاء : علاء ي وليدي مر محل حلويات او كيك خل ناخذ لو شي بسيط مو عدلة نروح وايادينا خليه .
ريم : اييه ايييه بعدين شبتقول عنا ام هشااام
علاء يناظرها من الجامة القداميةةة : شمعنى ام هشام ها ويغمز لها .
ريم : أأأ ششنو اا ننت ب بعد أ أقص أقصد يعني كلهم كلهم .
علاء : هههههههههههههههههههههههههههههههه زين زين . سكتو شوي .. علاء : أشفيها اليوم الجعددة صاخةة عادةً نجرة وصراخ وعفسة .. !
ملاك وهي تعلج وتناظر الفون وبلا مبآلآه : أطقطق ع الفون , شتبي مو ناقصة .
علاء : وآو صراحةة .. !
ملاك : شتبي انت شتبي مايصير اجرب الهدوء شوي !
علاء : سلامتج .
ريم كانت تفكر في هششام ومتحمسةة تبي تشوفه وقلبها يدق ورا بعضضض , عيل شلون اذا شافته راح تموت او يغمى عليهاا .. ههههههه ! , كانت تطالع من الجاامة , وتطالع الطريق وتفككر .. ملاك قاعدة تطالعها .. تهزها : ريم ريم , ريمووهه , ريموووهههههههههههه
ريم : وجععععه شتبيين !
ملاك : تطالعهااا
ريم : خيييييييييير ؟؟؟؟؟؟!
ملاك سكتت عنها وكملت طقطقتهااا ( زعععلت وماراح تكلمهااا )
ريم : موب صاااحيةة , ورجعت تكمل خيالاتهااا ... !
علاء : ههههه شكلها بنتج تفكر في الحُب
ام علاء : شنو قلت !!!!!
علاء : ها لا يمة اقول تفكر في الحب تبي تاكل مكسرات يعني جي
@العنود..
طق طق طق طق ..
العنود : دخلي ..
سيتآ : ها مااما هذا شفتا عند باب البيت
العنود : وآو شنو ذا باقة ورد جوري ,وقعدت تدور مني مناك جان تلقى كرت ,, امم سيتاا ماشفتي كرت مني مناك طايح ؟
سيتا : لا ماما مافي ..
العنود : اوكي يلا روحي شوفي شغلج .. ! , بعدها بدقاايق نزلت العنودد وتوجهت للأصنصير ورقت الدور الأول .. وشافت امها قاعده ع الكنبة مقابلة التلفزيون .. !
العنود : يمااه للحين ماجهزتي ..
ام حمد : شنو ماجهزت صار لي ساعةة وآنه انطرجج وحمد ناطرنا برآ !
العنود : سوريي يماا .. * ام حمد طفت التلفزيون ..
ام حمد : يلا يلا بسرعة لا يزعزعنا حمد .. وطلعوآ .. ~! ^ مو كأني مصختها كلحين احط ( ! ) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة! هههه :P
@بيت ابو مشار وام مشاري , ( بيت عم امهاتهم ) ..
ام هشاام : ها هشوم الا اليوم كشششخة عدله ومرتز !
هشام : ايه يما عيل شنو من زمان ماشفنا الأهل لازم نرتز ونترتب ..
ام هشام : اي يوليدي , بسم الله ماشاء الله عليك الله يخليك ولايحرمني منك .
هشام : ولا يحرمني منج يارب .
ام علي : سعااد هشااام يلا تعالوا ساعدووني نرتببب الجلسات وادوات الشوي والحلا والمكسرات يلا لاه !
ام هشام : ها كاني كاني يايه ..
ام علي : هشام انت دق على علي يجي بسرعة وايد تأخر .
هشام : ان شاء الله خالتي .
وطلعو ام علي وام هشام وراحو الحديقة يرتبون الجلسات وكل شي ..
ام علي : إلا ماتلاحظين هشام اليوم واايد مستانس ومتكششخ عدل ؟
ام هشام : عساا دوم يارب , الا ملاحظةة ومن امس اهو متحمس متى يجي هاليوم !
ام علي : آنه والله شاكة انه يحب وحده من البنات .
ام هشام : لا والله وليدي رزة ماعنده هالسوالف ..
... شوي الا وصلو بيت ام علاء ..
دخل علاء : احممم , سلام خالتي شلونكم شخباركم ..
ام هشام : الحمد لله ياوليدي وانت شلونك
هشام سمع صوت علاء فز وراح بسرعة ...
هشام : هلا علاءوه شلونك
علاء : هلا هلا هلا والله تمااام وانت شحالك
هشام : الحمد لله تمام ..
علاء : شخبار الجامعة وياك
هشام : تماام ماشي الحال ..
علاء : عااد شد حيلك الامتحانات قربت .
هشام : ايه وانت بعد شد حيلككك ..
علاء : ان شااء الله ..
وفي هآلأثناء دخلت ريم وبس لمحت هشام وقفت سرحانه تناظرهه < وضعها غلطططط !
بس هشام ما انتبه كان يكلم علاء ,, شوي والتفت .
علاء : يلا انا بروح اودي الاغراض . . وراح .
هشام وقف يطالعها وهي تطالعهههه مدهه ., حسست ع نفسها وبسرعة باعدت عيونها وركضت راحت الحديقة سلمت على خالاتهاا وبنات عم امهاا .. واهلهاا .
سحر : هلا هلا ريموه وينج من زمان عنججج وحشتيننآآآآآ .. !
ريم : الحمد لله عايشة وانتي شلونجج ؟
سحر : الحمد لله ..
ملاك : سحورة شخبارج
سحر : الحمد لله وانتي .؟
ملاك : تماام , وين حلا ؟
سحر : حلا داخل البيت في الصالةة روحي لها .
ملاك : اوك وقاامت .
وقعدوآ يسولفون ويضحكون ,, وبعد دقتيق وصلت العنود وامها ودخلو وسلموا وقعدوا مع بعضض .. يسولفون وكل ناس بجلسة الحريم بجلسة والبنات بجلسةة واليهال بجلسةة ..
دخلوآ العيال الحديقة ( هشام وعلاء وحمد وعلي .. )
حمد : السلام
ام علي : هلا وعليكم السلام هلا يا عيال روحو قعدوآ هناك جلستكم يم البناات .
راحو العيال وقعدوآ .. كانت ريم قاعدة بالزاوية , وهشام بالزاوية يعني يم بعضض .. ! Wow>>!
هشاام كان طول الوقت يطالع ريم وريم نفس الشي , وريم كانت تطالعه شوي وتضحك شوي وتسرح شوي وهو نفس الحالة ..
@جلسة العيال ..
حمد : شفييييه الاخو سرحان
علي : هههههههه منو تقصد هشام .
حمد : في غيره
علي: يخي هذا العاشق الولهااان ..
علاء :وقته حب وغرام اضحك يخي .
هشام : انتو شفيكم اي حب واي خرابيط .
ام هشام : يلا يلا قومو بنشوي ..
علاء: يلا يلا
هشام : قمناا ... وقآموآ
ام علي : بنات ماتقومون تسآعدونآ ..
سحر : كآ بنقوم .. يلا بنات قومو
العنود : قمنا قمنا .. وقآموآ ... وصار الكل منشغل ويشوون ومستانسينن الا ريم وهشام كل واحد يناظر الثاني ويسرح شوي ..
ريم : خالتي جيبي اشوي عنج ..
ام علي : تفضلي بس حاسبي حاار .
ريم : هه لاتوصين حريص ...
العنود : اوهه تطورات ريموه الدلوعه صارت تشوي معانا
ريم : جب .. شوي الا بتشيل الريم الشوي الا ينكب على فستانها دهن شوي وعلى فستان العنود ..
ريم : اووووووووووووووووووه شهاذا قايلة انه ماراح اشوي اعرف نفسي عوبه
العنود : وصختينا الله يوصخج ..
ريم : بلا حجي زايد وتعالي نروح الحماام نغسسل ..
العنود : سحر سحر

سحر : هلا
العنود :: وين يصير الحماام ؟
سحر : طلعو من الحديقة ع اللفة اليمين امشوآ سيده بتلقونه جدامكم ..
ريم : يلا امشي ... ورآحوآ ..
وصلوا عند الحماام .. ريم : منو بيدخل اول ؟
العنود : آنه انتي نطرني ..
ريم : اوكيه يلا .
*هشاام*
بس شافهم رايحين راح بسرعة وراههمم .. شاف ريم واقفة تنطر اخذها فرصة واهو ماقدر يتمالك نفسسه راح لهاا يمشي هي تطالعه وتلف وتسوي نفسها مو مباليه للموضوع وهي قلبها شوي ويوقف .. راح قرب لعندهاا وهي خاايفة لمسها من كتفينها وهي قلبها يدق يدق بسرعةة .. راح وسندها ع الجدار وهو يطالع عينها وهي تطالع عيونهه وهي قلبببهاااا نقطةة ويوقفف .. وهو يتأمل هالجماال والانااقةة وسرحاان يطالع جمال عيونهاا .. وهي تناظرهه .. شالت يده بسرعة ومشت , ما امداها تتحرك مسكها من يدها ولفها ..
نزلت راسها .. هشآم : ريم ..
ريم : ..........
هشام :ريم طالعيني
ريم :..............
هشام لمس وجهها ورفع راسها وصارت عيونها بعيونه
هشام : احبج .. واموت فيج , انتي دنيتي وروحي كلهاا .
ريم تطاع عيونه ::: شوي وعيونها دمعت ...
فتحت العنود الباااب ..
العنود : واااااااااااااااااه !


ادمـنتهـا فــ رحـلـــت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34