المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


تفاصيل عودة ايجي بست

المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2019, 05:43 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي تفاصيل عودة ايجي بست

بسم الله الرحمن الرحيم


تفاصيل عودة ايجي بست - Egybest .. هل يتم حظره مجددا؟



أعلن موقع ايجي بست - Egybest عن عودته مجددا إلى ساحات الإنترنت، بعد انقطاع دام أكثر من شهر بسبب قرار الحجب من قبل السلطات المصرية، في ظل فرحة عارمة من قبل مستخدمي الموقع.

وقال الموقع على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، أن الموقع عائد بقوة كما كان سابقا، فيما بدأ بالفعل مع بداية يوم الاثنين الموافق 1 يوليو/ تموز، بعد حجب دام أكثر من شهر على خلفية تسريب الموقع افلام ومسلسلات مصرية مملوكة لشركة مقربة من الدولة.

وكانت السلطات المصرية قد حجبت الموقع في شهر رمضان الماضي، بعدما قام الموقع بتسريب مسلسل مملوك لشركة إنتاج سينمائية مقربة من جهاز المخابرات، وكانت الشركة قد بدأت عملية قوية لحماية ما تنتجه من عمليات القرصنة على الانترنت.

وأعلن الموقع عن بدء إجراءات العودة يوم 22 يونيو الماضي، في ظل عملية إعداد قوية للعودة التي تناسب حجم الجمهور المتابع للموقع، فيما تم الإعلان اليوم عن العودة الرسمية بشكل فعلي.
كيف عاد ايجي بست - Egybest مجددا؟

الموقع عندما أعلن عن عودته أكد أن عودته ستقتصر على الأفلام والمسلسلات الأجنبية، مؤكدا على أنه سيتوقف عن إتاحة الأعمال العربية بسبب التضييقات على الموقع دون ذكر مزيد من التفاصيل حول من يضيق أو كيفية تسوية الأمر.

وتسائل متابعون للموقع حول ما فعله الموقع من أجل الوصول إلى تلك الصيغة من العودة، فيما ذكر آخرون أنه من المتوقع أن يكون الموقع توصل إلى تفاهمات مع السلطات المصرية حول عودته لنشر الأفلام الأجنبية وافلام كوميدية و افلام رعب وافلام رومانسية وافلام اكشن وغيرها فقط، دون التعرض لأي عمل مصري أو عربي وهو ما رجحه الكثيرون.

لكن الموقع نفسه قد أعلن في وقت سابق أن صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تتعرض لعمليات الحظر والبلاغات داعية متابيعها ومستخدمي الموقع للاشتراك على الصفحة في تطبيق تليجرام وواتس آب للحصول على جديد الأفلام والمسلسلات، لكن لم تذكر الصفحة تفاصيل حول من يقوم بعمليات الإبلاغ ليتم حظر محتواها ما يعني أن التسوية مع السلطات المصرية ليست بشكل كامل ومن الممكن حظر الموقع الجديد أيضا.

تعليقات المتابعين

جاءت تعليقات المتابعين ومستخدمي الموقع مرحبة للغاية بالعودة الفعلية للموقع مجددا، حيث أكدوا فرحتهم بهذا الخبر السعيد، خاصة طلاب الثانوية العامة في مصر والمنتهين حديثا من امتحاناتهم، فيما أكد آخرون شكرهم لإدارة الموقع على عملهم من أجل العودة من جديد.

لكن متابعين علقوا على العودة بشكل سلبي حيث انتقدوا امور فنية وتقنية في موقع، واشتكى بعض المتابعين من بطئ الموقع، فيما اشتكى آخرون من ضعف التصميم الجديد وعدم مناسبته للاستخدام، فيما قارن العديد من المستخدمين موقع ايجي بست - Egybest حاليا بما كان عليه في وقت سابق.

فيما وجه آخرون نصائح لإدارة الموقع بإعادة مميزات للموقع كانوا يستخدمونه من قبل لأجلها ومن بينها إعادة تعدد مستويات الجودة والإختيار بالإضافة للتصميم السلس، كما طالبوا بمحاولة تسريع الموقع لكي يتناسب مع كم مستخدميه.

والجميع طالب بعودة هذا الموقع وقد عاد كى يلبى مطالبهم لانه الموقع الوحيد الذى يقدم لهم كل مايتمنونه


كمال رامي سامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34