المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى الجمال والأناقة


حاسبة الحمل

منتدى الجمال والأناقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2019, 03:25 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي حاسبة الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم


اختبار الحمل - هل الأزرق هو اللون المفضل لديك؟
حاسبة الحمل

الاختبارات. أنت فقط لا تَستطيعُ أَنْ تَتْهمَهم. منذ سن مبكرة جدا، يتم وضع العقبات أمام تقدمنا لمعرفة ما إذا كنا جديرين بالتقدم إلى المستوى التالي. وهناك بالطبع سابقة تاريخية كثيرة لهذا:
اعراض الحمل

الكتاب المقدس مليء بهم، والبعض الآخر مقرف جداً. المدرسة مليئة بهم، أساسا لملء رؤوسنا الشباب مع معرفة الأشياء التي لن نحتاجها مرة أخرى مرة واحدة نتخرج.
حساب الحمل

ثم هناك اختبار القيادة. أولا نتعلم كيفية اجتياز الاختبار، وبمجرد أن نفعل ذلك، علينا أن نتعلم كيفية القيادة في جميع أنحاء مرة أخرى في العالم الحقيقي.
الجدول الصيني

ولكن كل هذه الامتحانات، مهما كانت صعبة، ليست أكثر من روتين الاحماء خفيفة لأعظم واحد منهم جميعا. اختبار الحمل.
علامات الحمل

الشيء المضحك في اختبار الحمل هو أنه بالنسبة لكثير من الناس، لأول مرة في حياتهم، انهم في الواقع يائسة للفشل. وعلى الرغم من أنهم ربما لم يفعلوا أي شيء على الإطلاق للتحضير لهذا الاختبار، فإن ذلك لا يقلل بأي حال من الأحوال من فرص النجاح. ومن المفارقات أيضا أن هناك على ما يبدو الكثير من الأدلة لإظهار أن نتيجة الاختبار من المرجح أن يكون العكس تماما ما يريده الناس.
كيف اعرف اني حامل

المساعد المبتدئ الذي لديه ثلاثة الكثير من الكوكتيلات ويتقاعد إلى قاعة مجلس الإدارة مع السكرتير الجديد في مكتب حفلة عيد الميلاد. الوقوف الوحيد لليلة واحدة كان لديك من أي وقت مضى، صادقة. الرجل الذي حصل على صفقة جيدة حقا ً على قطع القناة الدافقة المرأة التي نفدت من حبوب منع الحمل قبل يومين ولكن يعتقد أنه سيكون على ما يرام.
حمل

هؤلاء كل الناس الذين تعرفهم فقط ستنجبون طفلاً إنه يقين من السباقات (أنا لا تشمل الناس الذين يستخدمون طريقة الإيقاع، لأنهم يطلبون فقط لذلك.)
حساب موعد الولادة

ومع ذلك، فإن الزوجين اللذين كانا يحاولان الحصول على أسرة لمدة عامين، بما في ذلك ممارسة الجنس في الساعة 3:38 من صباح اليوم السابع عشر من الدورة؛ المرأة التي تركت لها على مدار الساعة البيولوجية القراد وصولا الى الدقائق القليلة الماضية ؛ الرجل الذي أجاب في الواقع أن البريد الإلكتروني واعدة الرجولة وفيرة. هؤلاء هم الناس الذين محكوم عليهم بالفشل تقريباً.
حاسبة الحمل بالهجري

جانب آخر مثير للاهتمام هو الاختبار نفسه. شخص يحاول معرفة ما إذا كانوا ذاهبون إلى الحصول على طفل، والتي بالنسبة للمجموعة الأخيرة أعلاه هو حدث بالغ الأهمية. لذلك هذا هو صفقة كبيرة، يوم الميمون المحتمل، حفل مع شعور حقيقي من المناسبة. يا للأسف ثم أن حفنة من العلماء عبقرية (لا شك الرجال) مرسوم أنه ينبغي أن تنفق في الحمام التبول على عصا. كم هذا رومانسي؟ ألا يمكننا أن نتوصل إلى شيء أكثر تحضراً؟
اعراض الحمل المبكر

أخذ درجة حرارة شخص ما، والتي في الأيام الخوالي يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على الجلوس لبضع دقائق، هو الآن تطهير 'bleep'

في أذنك. ألا توجد كرامة مقابلة لاختبار الحمل؟ وانظر كيف يجب أن تكتشف الحكم تنتظر أن يظهر خط أزرق ضعيف على عصا يمكنني شراء بطاقة مقابل ثلاثة دولارات تغني لي عيد ميلاد سعيد، ولكن لاكتشاف ما إذا كنت قد وضعت الأنواع التي يجب أن أبحث عن خط أزرق رقيقة؟

هنا شيء آخر. دعونا ننظر في الميكانيكا من أخذ الاختبار.

على المرأة أن تُسْتَسْتُ على المرحاضِ، وتَضِفُ عصاَ صغيرةِ بين ساقيها ومحاولة التبول عليه. لماذا لا يجعلونها مثيرة حقاً ويقدمون عصبة عين في الصندوق؟ إذا كان هناك أي وقت مضى اختبار التي تم تصميمها خصيصا لرجل، وهذا يجب أن يكون عليه. دعيني أذهب عقد العصا عاليا ، و أبعد من ذلك ، وعندما كان هناك جعله هدفا متحركا. أراهنك أنني أستطيع أن أضربه لأول مرة و مازال لدي ما يكفي من الذخيرة لكتابة اسمي في الثلج يجب أن يكون هناك اختبار الحمل للرجال.

انها ليست أكثر من حيلة متستر لتعزيز المبيعات. ترى دائما النساء شراء اختبارات الحمل من قبل حفنة، كما أنهم يعرفون أول اثنين أو ثلاثة ربما تسير في المرحاض - حرفيا.

من يدري، ربما اعتبر العلماء أن النتيجة يمكن أن تكون عاطفية جدا، وكان من الأفضل أن تكون امرأة الجلوس عندما تحصل عليه؟

سيمون مورس هو "الرجل الحوامل." قراءة رحلته إلى مركز الولادة.

أخيراً، هناك كتاب عن الحمل مكتوب للرجال من قبل رجل إنها خارطة طريق للأبوة لنصف السكان الذين يجدون صعوبة في طلب الاتجاهات.


نانا فننس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34