المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2019, 04:43 PM   #1
عضو جديد
 

افتراضي عروض تركيا ورحلة إلى أجمل البحيرات

بسم الله الرحمن الرحيم


عروض تركيا ورحلة إلى أجمل البحيرات

تلك الدولة الرائعة الجمال، والتي تطل على 4 بحار وقارتين، تتعدد الثقافات والحضارات الواقعة على ارضها، مما يجعلها من أهم الأماكن السياحية، ولهذا فإن رحلات تركيا من أشهر الرحلات بين المسافرين، واليوم نقدم لكم أفضل عروض رحلات تركيا المقدمة من خلال موقعنا.

رحلة إلى طرابزون
سوف نذهب معكم في رحلات تركيا 2019 اليوم إلى مدينة طرابزون، الواقعة على البحر الأسود، والتي كانت في وقت ما مركزاً تجارياً هاماً، وهي تمتاز بجمال طبيعتها الخلابة ومناطقها السياحية الرائعة، خاصة الجبال المكسوة بالغابات.

مرتفعات السلطان مراد
من أشهر المناطق السياحية في طرابزون، ومن أهم عروض تركيا والتي ننصحك بعدم بتفويتها، ومن تلك المرتفعات المكسوة بالغابات يمكنك مشاهدة جمال المدينة، كما أن تلك المرتفعات تطل مباشرة على شواطئ البحر الأسود.

بحيرة سيرا جول
من أجمل برامج تركيا زيارة على بحيرة سيرا جول القريبة من مدينة طرابزون الجميلة، والتي تغطي الغابات والأشجار الكثيفة كل ما حولها من جبال، لتضفي عليها جمالاً خيالياً.

مغارة تشال
زيارتنا التالية في عروض تركيا 2019، ستكون إلى ثاني أطول مغارة في العالم، إنها مغارة تشال، وزيارة مغارة تشال ليست بغرض السياحة فقط، بل بغرض السياحة العلاجية، كما يوجد بالمغارة مقهى صغير يقدم العديد من المشروبات مع إطلالة رائعة على بركة مياه.

رحلة إلى قرية أوزنجول
بعد الانتهاء من زيارة مدينة طرابزون سنتوجه إلى قرية أوزنجول الرائعة والقريبة منها، لنستمتع بأروع رحلات سفاري في برامج رحلات تركيا، وهي تقع على شاطئ البحر الأسود، وتمتاز القرية بطبيعتها الخلابة وكثرة غاباتها وأشجارها الخضراء الرائعة والنادرة كأشجار الصنوبر، ولهذا فهي من أمتع الأماكن في تركيا لرحلات السفاري، كما سنقوم بزيارة معالمها السياحية وأهمها قرية الشاي وبحيرة أوزنجول.

بحيرة أوزنجول
قٌم ب حجز رحلات تركيا الآن لتشاهد تلك البحيرة الغريبة والفريدة من نوعها، وذلك كون بحيرة أوزنجول تقع فوق سفوح الجبال، كما تحيطها الأشجار من كل الجوانب، كون الجبال مغطاة بها، فلا تفوت زيارتها.

قرية الشاي
وسف نختم جولتنا اليوم بزيارة إلى قرية الشاي، ولكن أولاً لا تنسى التعرف على اسعار رحلات تركيا الرائعة، وقد سميت قرية الشاي بهذا الاسم كونها تصنع الشاي بطريقة خاصة بهم ولا يصنعه أحد بتلك الطريقة سواهم، كما يوجد بالقرية شلالات رائعة الجمال.

والآن فقط بادر بالتعرف على اسعار عروض تركيا وأختر ما يناسبك، وانطلق في رحلة من الرحلات المتميزة.


ياسمين الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34