المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > منتدى الصحف والأخبار


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2013, 12:58 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي منسوبو غرفة جازان يرفعون الشكر لخادم الحرمين بمناسبة تمديد مهلة تصحيح أوضاع العمالة ا

بسم الله الرحمن الرحيم


رفع عدد من منسوبي الغرفة التجارية الصناعية بجازان خالص شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة صدور التوجيه الكريم القاضي بتمديد مهلة تصحيح أوضاع العاملين المخالفين لنظام العمل حتى نهاية العام الهجري الحالي.
وأوضح رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجازان ناصر بن عبده مريع أن صدور الأمر الكريم بتمديد الفترة يأتي تأكيداً واضحاً على حرصه ـ أيده الله ـ على كل ما يخدم المواطن والوطن والتعامل مع المخالفين بكل مرونة ومنحهم الفرصة الكافية لتصحيح أوضاعهم , مؤكدًا أن هذا القرار سينعكس إيجابًا على أوضاع المؤسسات والأفراد والوضع الاقتصادي بشكل عام.
من جانبه وصف أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بتمديد مهلة التصحيح بأنه قرار يصب في مصلحة التجار ورجال الأعمال وتعزيز الاستقرار الاقتصادي لمنشآتهم بما يسهم في تسريع خطوات تلك المؤسسات والشركات في اتجاه توطين العمالة الوطنية ،وإيجاد سوق عمل نظامي تستفيد منه جميع القطاعات.
بدوره أكد نائب رئس مجلس إدارة غرفة جازان محمود بن علي الأقصم أهمية القرار وما اتاحته التوجيهات الرشيدة والحكيمة من فرصة لأصحاب المؤسسات والشركات لتصحيح أوضاع العمالة بما يسهم في مواصلة عمل مؤسساتهم وفق ماهو مخطط له , مؤكداً أهمية التقيد والالتزام بما جاء في التوجيه الكريم ، من خلال مضاعفة الجهود وتسهيل إجراءات تصحيح أوضاع العمالة.
فيما رأى رئيس لجنة المقاولين بغرفة جازان محمد بن محسن العطاس أن التمديد لمهلة التصحيح حتى بداية نهاية العام الهجري الحالي يعد فرصة لتصحيح أوضاع العمالة , حاثاً منسوبي قطاع المقاولات وغيرهم من رجال الأعمال بالمنطقة للاستفادة من الفرصة والمسارعة لإنهاء معاملاتهم الخاصة بتصحيح أوضاع العمالة المتوافرة لديهم.
كما عبر عدد من أصحاب المحلات التجارية بمنطقة جازان العاملة في مجالات المواد الغذائية والإلكترونيات والكهرباء ومواد البناء والسباكة والملابس الجاهزة وغيرها من المجالات التجارية عن سعادتهم بصدور توجيه خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ بتمديد مهلة التصحيح .


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34