المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى فضفضة للجميع


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2013, 03:21 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي عيوب المراه 2013، ما هى عيوب المراه 2014

بسم الله الرحمن الرحيم


عيوب المراه 2013، ما هى عيوب المراه 2014
عيوب المراه 2013، ما هى عيوب المراه 2014



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هناك امرأة ترى نفسها ليست بالجميلة إذا كان هذا عيب للمرأة … فهو بالتأكيد أجمل العيوب فيها ، و ذا كانت المرأة عيبا طبيعيا فهي بلا شك أجل عيوب الحياة ،وهناك سمة مشتركة يتشابه فيها جميع خلق الله وهي النقص، فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية،كما أن جمال المرأة يؤثر بالرجل، ولكن لا يؤثر بنفس مقدار تأثره بجمالها، وهذا الجمال يختلف في مواصفاته من امرأة لأخرى فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية تعرفي عليها، فقد تكونين إحدى المحظوظات.
الغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، والأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليك إصلاحها على أنها علامات تمنح المرأة مزيدا من الجاذبية.
رأي أحد الرجال في هذا الموضوع :
(سكوت ألدن) من مدينة (بالتيمور – ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية) من الرجال المقتنعين أنه ليس من الضروري أن تكون المرأة في الشكل المثالي الذي يخلو من العيوب، حيث يقول انه يشعر بالضيق والملل من الرجال الغير ناضجين وجميع الرجال حيث يقول ما يلي: “ليس من الضروري أن تكون نسبة الدهون فيه 0 % ومن يريد ذلك من الرجال يعتبر إنساناً غير طبيعي والوصف المناسب لهم أنهم مجانين ذوي رغبات عمياء”.
فبالرغم من كل هذه الدراسات العلمية التي دائما تشير إلى أن بروز مفاتن المرأة وتناغم ملامحها أو تماثلها من مبادئ الجمال والجاذبية العالمية التي تلفت انتباه الرجال للنساء، نتفاجأ بعكس ذلك عندما يميلون للزواج من نساء لا تنطبق عليهن هذه المباديء، فهل تعلمون السر في ذلك؟ السر في العيوب الموجودة لدى هؤلاء النساء والتي تعتبر مصدر انجذاب الرجال لهن.
وهنا بعض هذه العيوب التي هي في الحقيقة لابد أن تحمد المرأة ربها على ابتلائه لها بها:
المظهر الغير مهندم:
بالطبع يقدر الرجل المرأة ذات الشعر المنسق، الأظافر الجميلة والملابس المتناسقة، لكن عندما يجد الرجل نفسه في رفقة امرأة ذات شعر أشعث، بدون أي نوع من التزين أو ملابسها يرثى لها يشعر بنوع آخر من الجاذبية وهي جاذبية البدائية، حيث يستيقظ بداخله إنسان الغابة، فكلما عادت بإطلالتها إلى الهمجية كلما زادت من جانبه الجاذبية.
بروز الجزء السفلي من البطن واستدارته:
يأخذ الجزء السفلي من البطن لدى بعض النساء شكل الاستدارة والبروز قليلا مما يقلقهن ويعتبرنه علامة من علامات السمنة التي قد تنفر منها زوجها، لكن على العكس تماما، فالرجال يؤمنون بجمالها ويرفع درجات الأنوثة لدى المرأة عن المعتاد.
أنف النسر (الأنف المكسورة):
من الأشياء التي تنظر إليها المرأة إذا وجدت بها على أنها عيب وترغب في إصلاحها ما يعرف بأنف النسر، ويطلقون عليها عدة مسميات ومنها:
- الأنف الرومانية.
- الأنف المكسورة.
- أنف النسر.
- المنقار.
فهي أنف بشرية معتادة لكن يزيد عليها جزء بارز في المنتصف مما يجعلها تأخذ شكلا منحنيا أو مقوسا، لكن يعرف الرجال صاحبة تلك الأنف على أنها كإلهة مصرية أو ملكة رائعة الجمال، فهم يعتبرون هذه الأنف مصدر يزيد المرأة جاذبية.


بنت الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34