المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > أقسام الأسرة > منتدى فضفضة للجميع


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2013, 02:57 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي عيد ميلاد الزوج 2013، افضل الطرق لاحتفال بعيد ميلاد زوجك 2014

بسم الله الرحمن الرحيم


عيد ميلاد الزوج 2013، افضل الطرق لاحتفال بعيد ميلاد زوجك 2014
عيد ميلاد الزوج 2013، افضل الطرق لاحتفال بعيد ميلاد زوجك 2014


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سواء مر على زواجكما شهر أو خمس سنوات أو عشرون سنة، فإنه لا شئ يسعد الزوج أكثر من هدية تقدمها له زوجته، امتنانا وحبا، خاصة إذا تزامنت هذه الهدية مع مناسبة عيد ميلاده، فإن الفرحة تكون مضاعفة.
ونظرا لأن النساء يحببن فعل كل شئ بامتياز، ويبحثن دائما عن الكمال حتى تصبح الصورة الكلية غاية في السرور والسعادة، ولذلك تقضي معظم النساء الوقت في التفكير في هذه الهدية، وتحديد ما الذي يسعد الزوج وما لا يسعده.
إذا فاجأتِ زوجك بهدية تبرز له حبك وعاطفتك نحوه، وتجدد روابط زواجكما، فتأكدي أنه سيكافئك برد فعل رائع على تفكيرك في ما يحبه وتخصيص جزء من وقتك لتحضري هذه الهدية له.
فإذا كنتِ قد تعبت من التفكير، ولا تزالين حائرة ماذا تشترين له، إليك أفضل خمسة طرق للاحتفال بعيد ميلاد الرجل الأهم والأغلى في حياتك:
1- الرومانسية:
اطبخي له الطبق المفضل لديه، ثم ادعيه لقضاء أمسية شاعرية في أحد الحدائق العامة، وإذا كان لا يحب الخروج، يمكنك صنع ليلة رومانسية ساحرة في المنزل، بدعوته إلى العشاء على ضوء الشموع.
فاجئيه بتورتة عيد ميلاده التي صنعتها بنفسك، ويمكنك عمل حفل بدعوة أصدقائه المقربين وتنظيم الحفل معهم دون أن يدري، ثم اصطحبيه للحفل المفاجئ.
في يوم عيد مولده، أكثري من رسائل الحب عبر هاتفه المحمول، وكذلك اكتبي بعض العبارات الرومانسية على كروت المعايدة، واتركيها في أماكن يتردد عليها زوجك باستمرار داخل حتى يعثر عليها. ضعيها مثلا بجوار كريم الحلاقة الخاصة به، أو في غرفة النوم بجوار متعلقاته الشخصية، أو بجوار كوب القهوة (أو الشاي) في الصباح، أو في جيب سترته، حتى يجدها عندما يضع يده في جيبه.
يمكنك صنع جو رومانسي خالص، بشراء ثلاث هدايا مختلفة، بحيث تعطينه الهدية الأولى في الصباح، والهدية الثانية عند الغروب، والثالثة في سهرة رومانسية تحتفلان بها سويا.
2- شراء ما يحتاجه زوجك:
إذا كان زوجك له هواية محددة، أو متخصص في مجال معين، فيمكنك شراء هدية ترتبط بهذا المجال، فإذا كان محبا للتكنولوجيا، يمكنك شراء هاتف جديد على أحدث طراز أو كمبيوتر محمول “لاب توب”، أما إذا كان عاشقا للسيارات، يمكنك شراء بعض الإكسسوارات التي تناسب الماركة التي يقتنيها, فقط شاركيه ما يحب.
3- الملابس الفاخرة:
إذا أمكنك توفير بعض النقود على مدار السنة، لتشتري لزوجك هدية قيمة في هذه المناسبة الخاصة، فلا أجمل من شراء بعض الملابس الفاخرة حتى يزداد زوجك أناقة ووسامة.
4- الهدايا التقليدية بلمسة رومانسية:
إذا كنت لا تستطيعين شراء هدية فاخرة، فيمكنك جعل هديتك البسيطة مميزة، عبر تقديمها بطريقة مختلفة.
قدمي لزوجك مثلا عبوة من الشيكولاتة الملفوفة بشكل جذاب، وضعي معها عبارة: “أحبك.. وأتمنى أن نظل معا للأبد.. كل سنة وأنت طيب يا عمري”.
وإذا كان زوجك يعمل في مهنة تتطلب ارتداء الملابس الرسمية الكلاسيكية، يمكنك شراء طاقم من رابطات العنق الأنيقة، وتقديمها لزوجك بصحبة وردة.
كما يمكنك تقديم زجاجة من العطر أو مجموعة طاقم الحلاقة بشكل رومانسي، بإضافة لمسة ساحرة بأن تضعي الهدية في صندوق صغير، وتغمريها بأوراق الورد الجافة “المعطرة”.
يمكنك تطبيق نفس الأفكار على أية هدية تقليدية، كالساعة أو أدوات الصيد أو محفظة شخصية أو ميدالية للمفاتيح.
5- هدية تهمس تلقائيا (أحبك):
قدمي لزوجك هدية تعبر عن مشاعرك تجاهه بشكل واضح.
يمكنك تقديم سلسلة مفاتيح مصنوعة يدويا، ومكتوب عليها رسالة شخصية له، مثل: “سأظل أحبك إلى الأبد”، وتزييلها باسمه وتاريخ ميلاده.
فالهدايا ذات الطابع الشخصي تجعل زوجك ممتنا لكِ ومتطلعا إلى استكمال حياتكما سويا بنفس الحب والشغف.


بنت الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34