المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2013, 10:49 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية ليالي الانتظار البارده روايه مأساويه لكن بدايتها كوميديه

بسم الله الرحمن الرحيم


رواية ليالي الانتظار البارده ( روايه مأساويه لكن بدايتها كوميديه )



السلام عليكم

انا سجلت بالمنتدى لاني قرأت روايات كثير حلوه و اعجبت بالمبدعين يللي كتبوها لهاسبب حبيت اعرض انا و رفيقتي عليكم روايه نحنا كتبناها مع بعض هي صح مأساويه شوي بس لها عبره مفيده
و اتمنى تعجبكم

اولا نبدأ بتعريف الشخصيات :

تولين : ( بطلة الروايه )
شعرها اشقر بلون اشعة الشمس و عيونها ازررق بلون البحر و وجهها ابيض كثيير كبياض الثلج
عمرها 17 سنه بالصف الثالث الثانوي طولها162
عنيده كثيير و طيبة القلب و حساسه كثير و متفائله

سيما : ( رفيقة تولين المقربه )
عيونها بعد مثل عيون تولين بس لون شعرها بني
مثل تولين عمرها 17 بصف ثالث ثانوي طولها 165
و كثير ظريفه و دايم توقف جنب رفيقتها و عصبيه كثيييير

فيصل : ( رفيقهم )

عيونه خضر و شعرو بني فاتح و طويييييييل << ناطحة سحاب هع**
طوله 182 عمره 17 مثلهم
يحب يضحك و يتمسخر و دايم يهاوش سيما و تولين بس صديق وفي كثير

الــروايه (( ليــالي الإنتظـار البــارده ))

صحيت من النوم دخلت غسلت وجها و بدلت ملابسها و حطت روج زهري خفيف

نزلت على الدرج
دخلت المطبخ
: يمممممممممه جوعانهه ><
: جالسه على مطعم انا -__-"
: توليييين
تولين : شو يا وجه النحسس
: انا اسمي قيس مو وجه النحس
تولين : المهم وش تبغى ؟؟
قيس : و لا شي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة بجرب صوتي
تولين : قييييسسس انقلع يالحيوان
: مخلفه هبلان مو عيال -__-"
تولين : و ربببي لو قتلتوو حلاااال ..
: لو قتلتيه راح تروحي وراه
تولين : المهم ماميشكو سموره شو مسويه ع الفطوور ^^
سمر ( ام تولين ) : مانتي صغيره سوي لحالك
تولين : طييب ممكن اطلع مع رفيقاتي اليوم و برجع الساعه 10 ؟؟
سمر : مانتي كبيره لترجعي الساعه 10
تولين : اووف ماني صغيره و لا كبيره اجل انا شو ؟؟
قيس : عجوز
تولين مسكت ملعقه و رمتها ع قيس
قيس ببكى : شررررريرره و ربببي
تولين : انقلع بس

تولين : ماميشكووووو سمورره جوعاآآنه كثثثير انا
قيس : اعوذ بالله برميل
تولين : كلمةة واحده و بقطع لسانك هاا ..

دق تليفون البيت

قيس : آلووو
سيما : هلا و غلا بأبوو الششباب كييفك يا عسسل ؟
قيس بدون نفس : بخير -__-" ..
سيما : عسسى دووم .. ممكن تحكي لتولين ان سيما تبغاها
قيس : طييب .. تولينوووه رفيقتك المجنونه ع التليفون
سيما : سااامعتك شو تحكي عني يااااللنذذذلل ..!

تولين مسكت قيس من شعرو و بعدتو عن التليفون
تولين : هلا بحياتي
سيما : هلا حبيبة قلبي كيفك غلااآاآاتي
تولين : بخير بشوفتك قلبي انتي كيفك ؟؟
سيما : بخير دامك بخير عسسى دووم حياتي

قيس : تزوجو احسن -__-" بلا غراميات ع الصبح
تولين : مالك خص فينا يالحيوان
قيس : اووف كل شوي حيوان حيوان حيوان و الله انا بني ادم
تولين : منو الغبي اللي حكى انك بني ادم ؟؟ حيواان و مليوووووون حيوان
قيس : رااح اطلع لغرفتي الجلوس معاك يثير الاشمئزاز
تولين : افف يحكي مثل سبيس تون يثير الاشمئزاز ( تقلده )
سيما : هيييييي انا هوون شوو نسيتيني ؟؟؟
تولين انتبهت : هـااا ؟؟ ااي صح نسيت مارح نطلع ؟؟
سيما : اي اوكي شو رأيك بعد العصر ؟
تولين : اوكي منو راح يطلع معنا ؟
سيما : امم و الله مادري .. امم شو رأيك بساره ؟
تولين : اوكي دقي عليها انتي
سيما : اوكي يالله تبغين شي ياروحي ؟
تولين : سلامة قلبك يالله باي
سيما : بآأي

----------
الحين بنعرفكم بال3 شخصيات يللي ظهرت

* سمر : ام تولين عصبيه بس حنونه تحب تولين تعتمد على حالها دايم تدلع قيس كذا تولين ودها تذبحه
عيونها و شعرها مثل بنتها هي اصلا سوريه متزوجه واحد سعودي

* قيس : اخ تولين دلوع امه عمرو 10 سنين شعرو بني مثل ابوه ابيض عيونه اسود مثل ابوه
دايم يهاوش و يتمسخر على سيما و تولين خصوصا تولين بس بحبها

* ساره : عمرها 19 ب2 جامعه اخت فيصل
رقيقه بس عليها افكار جنونيه بتشبه اخوها بس احلى ططبعا

-----
نرجع لتولين و سيما و ساره
بالمـــــــول**

تولين : ووه هالفستان بجننننن
ساره : لاا ماحلو
تولين : إلاا حلووو
ساره : وعع
سيما : اسكتو بسس بجنن هذاك
ساره و تولين بوقت واحد : وااااااااااااعع شو هااد

: هوع هوع لا هذاك و الله بجنن

تولين لساره : وش دخلوو هالاهبل
سيما و هي مركزه مع الفستان : يب يب شفتووو بجنن
تولين : انتبهتي منو يللي حكى
سيما انتبهت : هاا منو انت :/ ؟؟ >> بكييير

فرررط الشب من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ساره : شو اللي بضحك يعني -__- امشوو بس
الشب : له له لويييين انا ملااان وربييي حدا يبغى يحكي معاااي
تولين : لا الحين زااادت يالله امشووو بلا هبل
سيما اعجبت فيه شوي و وقفت تبتسم
مسكتها ساره من شعرها : يالله ويييييييين سرحتي
سيما : هااا ؟؟
تولين و ساره : .___. .. إمشي يالهبله بسسس
بعد ما ابتعدوو شويي
سيما : شفتوو عيوونهه *^* واااااااه بجننننننوو لاااه و إبتسامتوو شييي ثاااني ياررببيييي اني اتدفق عشقا
تولين : تدفقت عليكي قرود باكستان ان شاء الله
ساره : شوو ي هبله جد عجبك وعيييع بشع
سيما : لا وربي جماله ماطبيعي
تولين : شكل الاخت غرقاانه ..
ساره : اي و الله ,, امشو ع المطعم

بعد ساعتين تحديدا الساعه 5 المغرب رجعو ع بيت تولين

تولين دخلت البيت و وراها البنات : هفففف ااه تعبت
ساره : ابغى مووووويه
سيما بعالم ثاني *^*

سمر : جايين من الحبشه مو المول :/
تولين : و الله تعبنا
سمر : انا اللي بعرفو ان البنات بروحو ع المول بنبسطو مو بتعبو
تولين : لاا انتي بتكوني محتاره بتروحي و بتشوفي بتحتاري اكثر اخر شي بتفوتي في الحيط
قيس : الله يعين الحيط عليكي بسس
تولين : قييسسس نااقصه عممرر انا انقللع من هوون
قيس : منيح ماحكتلي حيوان
تولين : يالحيواان
سيما و ساره فرطوو ضحك

** دخل ابو تولين
-- نعرفكم عليه
اسمه رائد طويل يعني 179 قيس بشبهو كثير مقرب كثير من تولين بس غالبا مو متواجد بالبيت بسبب ظروف عمله
--
رائد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
سمر : اسويلك الغدى
رائد : اي ياليت
سمر : من عيوني
تولين : ياعيني ياعيني
سمر : بس يابنت
تولين : فديت الرومانسيه انا
سمر : اسكتي بس
رائد : اي صح ساره اهلك راح يزورونا اليوم
ساره : يب بعرف
تولين : الله حيووووووه
ساره ابتسمت

بعد ربع ساعه وصلو اهل ساره
و ابو ساره مع ابو تولين
و ام ساره مع ام تولين
و فيصل مع قيس بلعبو بلايستيشن
و البنات مع بعض بحديقة البيت

تولين : و بعدين رحت هنيييك و الله تونسنا
ساره : واااو ليتني كنت معاكم
سيما سرحانه بعالم ثاني ( الشب يللي بالمول )
تولين : هييي آلووو ويينك صحصحي
سيما : هـأااا ؟_؟ مع من تحكي ؟
تولين : مع الحيط -__- وين سرحانه يالهبله
سيما : في هذااااااك
ساره : منوو ؟
سيما : و الله مادري شسمه .. و لكننن لقد ادركت انه الحب من اول نظره
ساره : بكفي مسلسلات مكسيكيه -_-
سيما : و الله اكللل عقللي .. ييي تبااا مادري عنوو شي كيف بشوفه مره ثانيه سحقااا احببت للمره الاولى و سيتحطم قلبي للمره الاولى
تولين : خفي علينا يالمسلسلات المكسيكيه يا جولييت يا عبله .. مافي شي اسمه حـــب اصلااا
سيما : لاا مستحيل لو مافي حب كيف بتعيش الناس
تولين : عااادي اييييزي
ساره : انا بؤمن بالحب بس مو من اول نظره

: اووووه و الله كبرتوو و صرتوو تحكو عن الحببب
تولين : فيصل من متى و انت هون ؟؟
فيصل : كحح من حكيتوو عن اللي سرق قلب سيما و هرب
سيما : هاااا فيصللللل و الله اذا حكيت لحدا عن الموضوع بتصير بتلعب بعداد عمرك
فيصل : له له له خووفتيني و الله حرراام ماعندك قلب اييي صح سرقوو اللص بالمول و هرب
تولين و ساره فرطو من الضحك
سيما : هيييييييييييييي يالنذذللل لا تحكي شي هااا

رائد : فيييييصل !
فيصل : هااا هوون عميي
رائد : شو بتسوي هون !
فيصل : و الله طلعت اشتري شي و توني واصل
رائد : اه طيب ادخل ابغى منك شي
فيصل : اي طال عمرك

دخل فيصل مع رائد

سيما : هففف الحمد لله انقلع يا ويله يحكي شي
ام ساره : سااااره يالله راح نرجع ع البيت
تولين : بكييييييييير خليكم شوووي
ام ساره : لا تأخرنا الساعه 10 يالله بكره تعالي انتي
تولين : اي اوكي ^^
وقفوا البنات عند الباب بودعو ساره
تولين : يالله حبيبتي بشووفك بكررره من الساعه 6 الصبببح بجي عندك
ساره : بتنوووري ياروحي
سيما : و انا بعد ^__^
تولين : موواااه راح اشتاقلك
ساره : و انااا اكثثثرر
فيصل : مواااه قييسس رااح اشتاقلك ياقلبي موواه موواه :*
قيس : اهئ اهئ و انا اكثر ياروحي
فيصل و قيس : هههههههههههههههههههههههههههههههههآآاي
تولين و ساره و سيما : -_______-" بايييخييين
فيصل : فتحتو فيلم هندي عند الباب يالله خلونا نروح ننام محنا فاضيين
ساره : اي عنددوو شركات لازم يصحى بكيير يديرها
فيصل : هوع هوع هوع امشي بس

مشيت ساره و اهلها و بعد نص ساعه مشيت سيما

-------
ثااني يوم العصر بالموول

توليين : هفف شكلوو مانو هون :/
سيما : لا اكيد هوووون .. لـــن اتراجع حتى اجده
تولين : خفي علينا يا سبيس تون -__- المول 10 طوابق في اكثر من مليون شخص كيف بنشوفه
سيما : اهــئ لا مستحيل لو ماشفته رااح مووت
تولين : ياغبيه هذا كان هون برقم بنات شو تبغين فيه
سيما : بس كذاا ابغاه -_-

بعد عناء طويل رجعو البنات للبيت و ماشافو الشب

سيما ببكى : اهــئ لييييييييييييه ماشفتوو
تولين تبكي معها : يااهبلله لا تبكي ><"
سيما ضحكت : هههه يا فهيمه انا ببكي لاني ماشفتو انتي ليش تبكي ؟؟
تولين : متأثره بالموضوع
قيس دخل : هيييييي شو بتسوو ؟؟
تولين رمته بالمخده
قيس ببكي و بطلع
تولين : اهبل -_-
سيما : و الله انتي شريره
تولين : اهبل شو تبغين فيه =-= .. المهم شو راح تسوين مع هذاك ؟؟ :/
سيما : منوو
تولين : الله حيووه نسيتي .. الللللللص الذي سرق قلبك
سيما : آآأأه ياقلبي بس ياحيوانه لاتحكي عنوو لص
تولين : اجل شو ؟
سيما : مللاااك فااارس احللامي
تولين : اللهم ثبت علينا العقل و الدين كم مره بفهمك ياذكيه مافي شي اسموو حب
سيما : انقلعي بس -__-

--------------
بمكان ثاني تحديدا بالكوفي شوب

: يخييييييي بتجننن البنت .... عيونها لاااااه و لا ابتسامتها شي ثاني اااه خققق لقد ذبت
: هييي يزن خف علينا مافي شي اسمه حب
يزن : لااه كيف امم و الله كنت مثلك بس من شفتها تغير رأيي
: شعور و راح يروح
يزن : لا يخي مابظن
: انا بظن
يزن : لا انت ماظن انت لؤي
لؤي : هاهاهاها بايخ -_-
يزن : ااه اتركني بس
لؤي : طيب راح روح
يزن : له لوييين
لؤي : يخي طفشت صارلك ساعه تحكي عنها اي و بعدين ؟
يزن : المشكله مادري عنها شي
لؤي : هاااااا ؟؟ و لا حتى اسمها ؟
يزن : و لا اييي شي
لؤي : -______- " و مشغل غراميات من الصبح اجل انقلع ياشييخ طفشتني ع الفاضي
يزن : شسسسويي ؟
لؤي : خلص بكره نروح المول نشوف يمكن نشوفها
يزن : اي او.......... لاااااا مالوو دااعي
و فتح عيووونه o-o
لؤي : هييي وين رحت مااللك ؟ شفييك
يزن : اللللل اللللبببب البببببببنت
لؤي : ويييييييييين ؟
يزن : هنيييييييييك o-o
لؤي : طيب دخل عيونك لاتطلع .. آآاه هذي هي
يزن : يــــــــــــــــب
لؤي : طيب بهدوءءءء
يزن : ماني قادر و الله بجنن بروح احكي معها
لؤي : لا ياغبي لاتصير مشكله
يزن : طيب شسوي يعني ؟!
لؤي : امم روح و اخبط فيها
يزن : ههه سيارات متصادمه امم طيب فكره حلوه
لؤي : هع العشق المخبوط انقلع يالله
يزن : انا ذااهب
لؤي : الى الجهاااد يالللللللله



الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34