المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2013, 10:39 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي روايتي الاولى بإسم كلام الناس ينداس وماغير كلامك يدخل الراس

بسم الله الرحمن الرحيم


روايتي الاولى بإسم ( كلام الناس ينداس وماغير كلامك يدخل الراس..)

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفكم جميعا عساكم بخير يارب


هذي روايتي الاولى بإسم ( كلام الناس ينداس وماغير كلامك يدخل الراس..)

طبعا ممنوع النشر دوون إسمي( الكاتبهـ:خواطر مجنونة)


طبعا قصتي خياليه 90% والباقي واقع


الروايه تتكلم عن كل شي


عن الحب والكره والحقد والانتقام والمغامره


والجرئه واكثرررررررررررشي كوميديه





وماراح اطول في الكلام

وببدا بـ



البارت الاول (1)



بسم الله


فلة ابو تركي



تركي : يايبه توني جاي امس من السفر خليني ارتاح على الاقل إسبوع


ابو تركي : لا يعني لا ترا والله تعبان من واحتاج من يساعدني في الشغل


وإنت الوحيد إلي اثق فيك ياولدي تركي


تركي بياس : خلاص يبا ببدا بعد ثلاث ايام لاني في اشياء لازم انتهي منها


ابو تركي ببتسامه: على راحتك ياولدي اهم شي تداوم هذا الاسبوع


لانه كمان من الاسبوع الجاي بيجينا طلاب التدريب


تركي :تامر امر يا ابو تركي إنت بس خليني ارتاح وربي لو تشوفني


وش سويت هناك كنت عطيتني شهر إجازه


ابوتركي بضحك :ههههههههههههههه شهر عاد اقول قم بس فارق عطيناك وجه


لا اخليك من بكرا تداوم


تركي : لالالالا كل شي ولا تخليها بكرا ههههههههه ولا يهمك الحين رايح


سلاااام


ابو تركي بضحك :هههههههههههههههههههه سلام


ام تركي وهي طالعه من المطبخ : تركي يمه على وين


تركي وهو صاعد لغرفته:هلا يما بروح غرفتي ارتاح شوي تامرين على شي


ام تركي : ياوليدي ما تتغدا ؟؟


تركي :لا يمه برتاح شوي ويوم اقوم باكل


ام تركي بحنيه : طيب ياوليدي روح ريح نفسك


تركي بحب راح باس راس امه : تسلمين يالغاليه


وراح غرفته


راح ياخذ له حمام دااافي وبعد ما طلع من الحمام لبس لبس النوم


ونسدح على سريره ومسك جواله


ودق على

__________________________________________________ _____






فلة ابوعبد الاله



غلا وهي تتكلام في الجوال


غلا: تكفى قولي قولي حمستيني


......: تحلمين اقولك يالله بس لما تجين اقولك


غلا : اوووووووف من جد إنك انذل ما خلق ربي


.......: هع مو شي جديد يالله بس بسرعه كلمي امك وتعالي


غلا : اجل يالله سلام خليني اروح اكلم الوالده وارجع ارد لك اوكي


..........:اوووتسيه سلاموووز


غلا بعد ماقفلت نزلت تحت في الصاله : ماامااا مااااااااااامااااااا


ام عبد الاله وهي مسكره اذونها : غلااااوي انا هنا خلاص وطي صوتك


غلا : ماما حبيبتي ياقلبي عندي طلب صغنن


ام عبد الاله : ادري ادري من المديح اكيد شي ماراح اوافق عليه


غلا وهي تجلس جنب امها : ياماما يا ام غلاوي صدقيني ابي شي صغيييييير


وهي تاشر بيدينها على إصبعها الصغير >>>


ام عبد الاله :قولي ياغلاوي ايش تبغين


غلا : ابي اروح بيت حور يما من زمااااان ما شفتها


ام عبد الاله وهي تحط يدها على راسها : يالي ما تخافي ربك قبل امس رايحه لها


غلا وهي تحاول تغير الموضوع : امي تعرفي ماقدر ما اشوفها على الاقل 3 مرات باليوم


المهم المهم يما الله يخليك اروح الله يخليك


والله ماني متاخر 11 وانا في البيت


ام غلا : خلاص ياغلا كلمي ابوك وخذي منه الموافقه انا مالي دخل


غلا بفرحه : تسلميييييين يااحلا واغلا واجمل ام في الدنيه


,,,راحت باست راس امها ورقت الغرفه


دقت غلا على ابوها


ابو عبد الاله في مكتبه يراجع اوراق الشغل


ودق جواله شاف الاسم طفلتي


حط الاوراق على جنب ورد


ابو عبد الاله : هلا والله ببنتي غلا


غلا بحب : هلااا باحلا ابو في العالم كيفك يبا اخبارك


ابو عبد الاله :بخير دام بنتي بخير


غلا :يبا دووووم الله لا يغيرعليك اممممممممممم يبا ممكن اليوم اروح عند صاحبتي


ابو عبد الاله: عند مين من صحباتك ؟


غلا :بيت ابو احمد يبا الله يخليك يبا واافق الله يخليك


ابو عبد الاله : شوفي لو امك قالت لك طيب روحي بس لو رفضت مالي شغل


غلا:لا يبا والله والله وافقت


ابو عبد الاله : خلاص روحي بس لا تتاخرين طيب


غلا : من عيووووني


ابو عبد الاله بضحك :ههههههههههههه تسلم عيونك يالله لازم اسكر عندي اشغال


غلا : طيب مع السلامه


ابو عبد الاله : مع السلامه

______________________________________






في فلة ابو احمد



الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34