المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


أرواح مختلفة

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-28-2013, 10:35 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي أرواح مختلفة

بسم الله الرحمن الرحيم



أروآح مختلفةة

بسسم الله الرحمن الرحيم

انا من عشاق الروايات خصوصا الرومنسيه و الي فيها اكشن<عايشه جو هع>

المهم ...حبيت اشارككم بافكاري وانقل كل مشاعري واحاسيسي من خلال هذي الروايه
وهي الثالثه من كتاباتي بس الاولى الي انشرهاا

هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه بس بعض مواقفها من الواقع

اتمنى القى تفاعل معاي وحماس
ولاتحرموني من ردودكم وطلتكم الحلوه لصفحتي^^
المهم مااطول لاني مو شاطره بالمقدمات ندخل على الروايه

(آرواح مختلفه )
بيت الجججد محمد

الجد محمد:هيبه تاجر معروف وله اسمه بالشرقية .

الجده هيا:طيوبه وعلى نياتها بس شديدهه بوقتت الغلط.

_

بيت ابو فارس (عبدالعزيز)
عبدالعزيز : تاجر معروف بالشرقية والرياض ،الكل يحترممه عمرهه45سنه.واخوهه التوأم نايف.

وزوججته نورهه:متوفيه.

ملاكك:عمرها 17 ثاني ثانوي علمي طيوبه,شعرها طويل مايل للبني ,بيضآء , وعيونها سوداء ووآسعه . تشبه لامها دلوعة ابوها لو تطلب شي يلبيه.

فارس:عمرهه22 ,رزهه طويل ومعضل شعره لاذنه وناعم خشمه سلة سيف.

بندر:عممرهه 19,فله,مرجوج,وسيم وكل بنات العآيله خاقين عليه.

ريم:عمرها 20 سنه,ملامحها بدويه ..شعرها اسود طويل وعيونها عسليه مكححله .

مازن:عمرهه15سنه

, يزن:توأم مازن . بشرتهم بيضاء بس مو مرا بيضاء حلو لونها وشعرهم لونه بني ومرا ناعم وعيونهم سوداء يشبهون ل عبد الله. مرجوجين لكن في وقت الجد جد.

_

بيت ابو خالد(نايف)
نايف:هيبه وتاجر ومعرؤف بالشرقيةة ,وتوأم اخوهه عبدالعزيز.

مريم: ام خالد ,حنونه وطيبه وعلى نياتها وهي اخت نورهه زوجة عبدالعزيز.

خالد : عمره 22 هبل ومرجوج يدرس أداره اعمال اخر سنه له .

ميس :عمرها17سنه ثاني ثانوي علممي ,شعرها قصير لين كتفها واشقر مناسب ع بياضها عيونها عسلية لسسانها اطول مافيها

نواف:عممرهه 15سنه ,خوي مازن ويزن .
-
بيت ابو احمد(سعد)

سعد:صديق عبدالعزيز واخوهه نايف.

مها:زوجة سعد.

احمد: 19سنه,فله بس مايححبب سوالف الشله وخرابيطههمم,مرججوج شوي,يحبب يتفسلفف ع خواته ويسمعهم محاضضرات قبل لايطلعون ويغار عليهم ححيل ,ششديد وعصصبي باوقات,.

رغد:17 سنه ,ثاني ثانوي ادبي,شعرها ططويل واسسود مايل للبني,ححنططيه ,عيونها عسليه واسعه ولسسانها اططول منها .

ريناد:5سنوات تجنن .
-
بيت ابو ماجد(متعب)

متعب:عمم البنات ,عممرهه 46سنه,زوجته متوفيه
حمد /عمره 22اخر سنه بالجامعة تخصص ادارة اعمال وسيم حنون شديد بعض الاوقات غامض طويل ومعضل ءءء

تركي19 سنه خفيف دم رجه عاشششق جسمه نحيف وطويل شوي وسيم واسمر عيونه وساع وعسليه وخشمه طويل

فاتن:17سنه ,جميله,متوسطةة الطول,نحيفهه,بيضآء ,شعرها طويل. عآشقةة ..حسآسه . طموححةة,:$.

_


العم ماجد : 30 سنه متزوج'' يحب بنآت إخوانه ومدلعهم' طويل ومعضل ويشتغل مع اخوانه ..

رنيم : زوجه ماجد 27 سنه'' طولها عآدي' نحيفةة' بيضآء
محمد:7سنوات,ابيض,خققهه,,مغازلججي <هع من الصصغر.

عممر:4سنوات,اششقر,ابيض ويشبه محمد,مزيون.

ريتاج:سنتين تجنن ,شققرا ,بيضاءء,خقق,تششبهه فاتن.

-
بيت ابو راكان(خالد)

خالد:خال ملاك وميس .

سارهه:عمةةة ملاكك وميس و زوجة خالد .

راكان: عمره 22اخر سنه بالجامعة تخصص ادارة اعمال وسيم حنون شديد بعض الاوقات وغامض وطويل .

نايف:19سنه,فله بس مايححبب سوالف الشله وخرابيطهم,مرججوج ,ححنون,عاططفي,ششديد لاعصصصبب .

رنا :17سنه,تدرس ثاني ثانوي علممي ,جميله,طموحه,عاشقه,حساسه,متوسطةة الطول,نححيفه,سممراءء,وعيونها عسليه,شععرها لنص ظهرها اسسودد مايل للبني وناععمم ,حنونه,دلوعهه"$,وهي اكبر البنات وماعندها الا اخختين تولين وريماس ,

تولين:9سنوات,قزوومهه وبيضضاءء ودبدوبه شوي وشعرها قصصير وهي عكسس رنا بكل شي وفتانه ع كل شي تععلمم<<مببخخر الفيلا .

تميم :6سنوات,مششاغبب ومغازلججي وابيض وشععرهه اشقر وعيونه عسسليه وملققوفف .

ريماس :5سنوات ,هاديه ونعوممه وسسمراءء وجمميلهه وحسساسه وماترضى اححدد يهاوشها ونححيفهه ودلوعةة ابوها "$.


_
رآئد : عم البنآت 24 سنه خققةة وطويل واسمر وشعره طويل ل اخر رقبته وعيونه عسليه.
ياسر : 22 سنه عم البنآت كل بنات الخبر يعرفونه .. يعني يغازل بس للتسلية مو ل شي ثاني.
عبدالله :عم البنات 18 سنه فلةة ، طويل وبشرته حنطية وشعره عادي مو طويل مرا بس كثيف وناعم ، به غرور .. وعيونه بها لمحة حزن وعدستها سوداء من يناظر عيونه يضيع .. مع غروره كل بنات العايلة يحبونه.



بيت الججد محمممد :*الخمممميس الظهر *


الجد:متى بيجون العيال.

الجدهه:مادري عنهم يمكن يجون الححين.

الجد:انتي وش تدرين عنه انتي تفكيركك كله لي,فديتكك.

استححت الجدهه:فداكك كوني يابعد قلبي.

دخل ياسر:اووووهه وش عندهم كناري الححبب.

الجد:ججب انت لاشهادهه زينه ولا علم ينفعع.

ياسر :روق يابو عزوز الدنيا دي مابتستاهلش زعلك.

الججدد:اققول بلا هرجج وكلم عيال اخوانكك واسالهم متى بيجون.

ياسر :غريبه اول مرهه تسال عنهم متى يجون ولا هم عادي بالعادهه يتاخرؤن .

الججدد:كلمههم الله يرضى عليكك.

ياسر باس راسه:ابششر يالغالي .

*في بيت عبدالعزيز*

ملاكك تضربب باب غرفةة ريم:ريم يلا تاخرنا.

فتححت الباب ريم:هااا !وش احلى هذا ولا هذا!!

ملاكك:يلا بسسرعه تاخرنا ,البسي أي شي مدري من بتشوفين .

ريم:يلا بلا سماججهه ذوقكك احلى من ذوقي.

ملاكك:هههههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله هع الاحممر احلى .

دخخل بندر:يلا انتو بسسرعه .

ملاكك :اخختكك اخخ...<< قاطعها تليفونها .

ردت ملاكك:هلا ياسسر.

ياسر:انا عممكك احترميني.

ملاكك:كل تبن اممر ي قلبي .

ياسر:انا الححين بمشي لكك على مزاجي بس كلمتكك الثانيه تعجبني قوليها دايم.

مملاكك:هههههه اببشر وش تبي .

ياسر:وراكم تاخرتو ابوي يسال عنكمم!!

ملاكك :غريبه وش يبي الغالي!!

ياسر:مادري علامه بسس لاتتاخرؤ تعالو بسسرعه.

ملاكك:طيب تامر بششي!

ياسسر :سسلامتكك..برب..ههههههههه .

ملاكك:تييت ههههههه .

بندر:الحمدلله ع نعمةة الععقل وش يبي عمممكك!

ملاكك:ولا شيءء يسال على حبيبةة قلبه ولاتططول هرجكك يلا بسسرعه ,وراحتت .


*في بيت نايف *

خالد يضرب الباب على ميس :يلا تاخخرنا بس هذي حركات البنات دايمم ياخخرؤنا.

ميس:كل تبن هذا انا نازله .

خالد :اخلصصي علينا ياسر مكلمني يقول جدي يبينا .

ميس:اووما غريبه وش طاري عليه الغالي.

خالد :يلا يلا لاتاخرينا.

>>تنبيه رساله ع البي بي .
: Roo7وش طاري عليه جدكك .
Meme:والله مادري بس لارحنا نعرف ان شاء الله.


ملاكك تتصل على فاتن:هلا.

فاتن:اهلين.

ملاكك:اخباركك!!

فاتن :تمام وانتي اخخبارككَ!

ملاكك:تمام..كلممكك ياسسر !

فاتن:ايوا بس مارديت كنت مشغوله.


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34