المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > منتدى الصحف والأخبار


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2013, 09:59 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي تتويج الجوازات بطلا لدورة شهداء الواجب لخماسيات كرة القدم

بسم الله الرحمن الرحيم


توّج فريق “الجوازات” بطلاً لكأس بطولة شهداء الواجب، لخماسيات كرة القدم للقطاعات الأمنية؛ إثر فوزه على فريق “قوات الأمن الخاصة” بهدفين مقابل هدف في مباراة النهائي.
وجرت “المباراة النهائية” مساء أمس الأحد، في الصالة الرياضية بمقر الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بالرياض، بحضور رئيس الاتحاد، اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومسؤولي القطاعات الأمنية المشاركة في البطولة.

وشهدت “المباراة” حالة من الإثارة والندية منذ بدايتها؛ حيث بادر فريق “الجوازات” بتسجيل هدفه الأول، عن طريق اللاعب عبدالله الملحم، قبل أن يضيف زميله غانم الشهراني، الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، اندفع لاعبو “قوات الأمن الخاصة” بإصرار ورغبة في تعديل النتيجة، والعودة إلى أجواء اللقاء، وسنحت لهم العديد من الفرص الكبيرة، إلا أن التعجل أضاعها، إلى أن تمكن اللاعب متزن المنيع – قبل نهاية المباراة بخمس دقائق – من تسجيل الهدف الوحيد لفريفه.

وواصل فريق “قوات الأمن الخاصة” محاولاته لإحراز التعادل، إلا أن دفاع فريق “الجوازات” كان بالمرصاد لهذه المحاولات، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز “الجوازات” بكأس البطولة.

وقاد “المباراة” الحكمان الدوليان: سعد الكثيري، وعبدالعزيز الفنيطل، وراقبها – فنياً – فايز السلولي، وعائض القرني، وإدارياً العقيد خالد الحبيش.

وجرت مراسم ختام البطولة من خلال تكريم رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي للجهات الحكومية المشاركة في تنظيم البطولة، بالإضافة إلى تسليم فريق “أكاديمية نايف للأمن الوطني” جائزة الفريق المثالي، وتسلم لاعب “الجوازات” عبدالله الملحم، كأس هداف البطولة، وجرى توزيع الميداليات الفضية على لاعبي فريق القوات الخاصة.

وتوّج “المرعول” فريق “الجوازات” بكأس البطولة، وقدّم للاعبيه الميداليات الذهبية.

وأبدى “المرعول” سعادته بالنجاح الذي شهدته البطولة، التي تعتبر إحدى الأنشطة التي ينظمها الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي، بموجب توجيهات، ودعم وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، ومتابعة مدير الأمن العام، الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني.

وأكد أن فوز فريق “الجوازات” باللقب يكشف عن مدى قوة المنافسة والاهتمام، الذي أولته القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية للبطولة، ويشير إلى تنوع الأبطال


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34