المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > منتدى الصحف والأخبار


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2013, 07:01 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي منتخب الرياض يتوج بطلاً لبطولة النخبة الرمضانية الثالثة

بسم الله الرحمن الرحيم


نيابة عن الأمير نواف بن فيصل بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب، اختتمت فعاليات بطولة النخبة الرمضانية الثالثة، التي تنظمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام برعاية عبدالرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، وبحضور فهد الراجح المدير التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وعدد من الشخصيات الرياضية والكروية والفنية، يتقدمهم الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد الآسيوي والكابتن ناصر الجوهر والممثلان فايز المالكي وعوض عبدالله وخلف ملفي رئيس تحرير صحيفة قول أون لاين، وتم تكريم الفائزين بمسابقتي حفظ القرآن الكريم وحفظ أحاديث السنة النبوية، ووُزعت الجوائز على الفائزين.
وتم تتويج منتخب “الرياض1″ بكأس البطولة، بعد تغلبه على منتخب “الرياض2″ بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وتقدم منتخب “الرياض 1″ بهدف مبكر عن طريق اللاعب أسامه عبدالواسع بعد دقائق من بداية اللقاء، وبدا واضحاً سيطرة منتخب “الرياض1″ على الملعب طيلة الشوط الأول، ومن كرة جميلة استطاع اللاعب أسامة عبدالواسع التسجيل مرة أخرى؛ لينهي الحصة الأولى بتقدم “الرياض 1″ بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب ماجد كامل من تقليص الفارق لمنتخب “الرياض2″ من كرة جماعية منظمة، واستمر بعدها ضاغطاً بحثاً عن التعادل والعودة لأجواء المباراة إلا أن دفاع “الرياض1″ وقف ببسالة أمام هجمات الفريق الأصفر، حتى أطلق الحكم عصام الخالد صفارة النهاية معلناً تتويج “الرياض1″ بطلاً لهذه المسابقة للمرة الثالثة على التوالي، وحصل على جائزة محمد نور لأفضل لاعب في المباراة اللاعب ماجد كامل.

هذا، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة اللاعب محمد عبدالرزاق من منتخب الدمام، كما حصل على جائزة أفضل حارس بالبطولة الحارس وليد من منتخب القصيم، بينما تفرد بصدارة الهدافين اللاعب أسامة عبدالواسع مهاجم منتخب “الرياض1″.

من جهة أخرى أوضح بسيم أسعد رئيس اللجان أن ما تم تحقيقه من نجاح – ولله الحمد – كان بتضافر جميع الجهود بين أعضاء اللجان القائمة على البطولة، التي تهدف في مقامها الأول إلى لمّ شمل الأبناء من كل المناطق، مشيداً بما تلقاه البطولة من دعم من فهد الراجح المدير التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ومدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء ثامر المرشود الداعمين لبرامج الأبناء المشمولين بالمؤسسة.

وأكد أسعد أن مبادرة الكابتن محمد نور في دعمه للبطولة أثمرت وجود أجواء تنافسية رائعة.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34