المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


أحبس دموعي مـن غلاك

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2013, 03:58 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي أحبس دموعي مـن غلاك

بسم الله الرحمن الرحيم


?أحبس دموعي م?ـن غلاك?

? •• آلسَـِْ???ـِْلامَ علـِْ???ـِْيگمَ •• ? حباايبي اليوم جبت. روايه وهادي أول روايه ليأ وأتمنى تعحبكم
كتبتها بنفسي:

أول شي نعرفكم بالشخصياات
أفنان - بنت كيوت وتعومه عيونها. عسليه شعرها بني لتحت ظهرها عمرها 21 وبيضه
خالد - طول شوي وأبيض وعيونه نفس لون شعره أسود عمره 25
رنيم أخت.أفنان - بنت دلوعه ‏?بِــ??سّ إلي برأسها تجيبه عنيده يعني شعرها وسط بيضه عمرها 20
أحمد - ابن خال أفنان طوله وسط حنطاوي شعره لكتفه عمره 26
هادي الشخصيات المهمه بالروايه والباقي نتعرف عليهم بالبارتأت الجايه

نعرفكم كمان على أهل خالد وافنان
أهل أفنان عايشين حياتهم وأمها وأبوها ?ـِْرھ طيبين لها أخت وحده أصغر منها بسنه رنيم
أهل خالد- أبوه مبسووط لكن دائما مشغول ‏?فـ?ـي أعماله هوا خالد الوحيد عندهم أمه تمووت ‏?فـ?ـي خالد
يلا نبدأ
أم خالد- خالد يا وليدي أناأ كلمت خالتك وقالت تعرف ناس محترمين وعندهم بنت مـ??ـا شاء الله عليها ومحترمه وبكره بنروح نخطبها لك ؤخالتك كلمتهم
خالد- والله جد طيب ‏??‏?نـ???ـا بروح أنام عشان نصحى بدري و اتجهز
أم خالد- طيب روح نام الله يوفقك

أم أفنان - أفنااان أفناان تعاالي أبغاكي بموضوع
أفنان - طيب يمه الحين أجي
أم أفنان - يا بنيتي ‏?فـ?ـي وحده أعرفها كلمتني وقالت أختها عندها ولد. يشتغل بشركه مع أبوه ومحترم
أفنان- طيب يمه ‏??‏?نااا ماأا اتزوج الحين
أم أفنان - يا بنتي أن كان الحين ولا بعدين بتتزوجي يعني بتتزوجي لا تزعليني منك
أفنان- طيب يمه براحتك

‏?فـ?ـي اليوم إلي بعده

في بيت خالد
خالد - صَــبـآآآحْ الّـخَّيِـرْ
أم خالد - صَــبـآآآحْ الّـخَّيِـرْ
أبؤ خالد - يا خالد امك اليوم قالتلي عن الموضوع خالد - ايه أبوي
أم خالد - بعد الغذاء نطلع
إبو خالد - طيب. أجهزوا
أم خالد. - طيب

آآما ‏?فـ?ـي بيت أفنان
أفنان نايمه
أم أفنان - رنيم صحي أختك
رنيم - حاضر يمه
رنيم - أفنان يلا قوومي أمي تبيك
أفنان - خليني أكمل نوومي
رنيم - ‏??‏?نـ???ـا مالي شغل صحيتك وبس
أفنان - الحين أجي
قاامت أفنان. غسلت وجهه ونزلت
أم أفنان- يلا إفطري وبنروح السوق
أفنان - ليش يمه
أم أفنان- بنشتري شوية أغراض عشاان اليوم بيجووو بعد المغرب
أفنان وهيا مالها نفس - طيب يمه


على المغرب رن جرس بيت أهل أفنان

أفنان وأمها - أكيد هما
رنيم ‏??‏?نـ???ـا بروح الغرفه ولما يخرجووا نادوني
أفنان - طيب أصبري بجي معاك
ابو أفنان - يلا ادخلوا ‏??‏?نـ???ـا بفتح

دخلت أفنان هيا ورنيم دخلوا أفنان متوتره آآما رنيم عجبهااا خالد

أم أفنان - يا هلا والله
أم خالد - أهلين فيك
أم أفنان - كيفكم
أم خالد - الحمدلله كويسين

آآما عند الرجال

خالد - جالس ومبسؤوط
ابو أفنان - كيفك يا ابو خالد
ابو خالد - كوويسين
ابو أفنان - يناظر في خالد وقال له كيفك يا وليدي
خالد - أنا ?ـِْرھ كويس وأنت يا عمي
ابو أفنان - الحمدلله

المهم جلسؤا يسولفوا وتعرفوا على بعض


أفنان - رنيم يالله متوووتره مرررره
رنيم - يا حظك الولد حلو
أفنان - عادي خديه طيب
رنيم - ههههههههههه لا ما أبغاه (رنيم تقول ‏?فـ?ـي نفسها ياريتني مكانك يا أفنان )

دق باب الغرفة إلي جالسين فيها رنيم وافنان

أم أفنان يلا جهزي نفسك بتنزلي
أفنان وهيا خايفه - طيب يمه






أفنان وأمها دخلوا عند أم خالد

أفنان سلمت عليها وام خالد مره مرره عجبتها أفنان وسلمت على الكل وهيا خاايفه

خالد - ذااااب عليها خق عليها
أم خالد - أيش اسمك يا بنتي
أفنان - اسمي أفنان
خالد رد قال عاشت الأسامي
إفنان استحت ?ـِْرھ


آآما أم خالد وأم إفنان والكل قالوا خلينا نروح الغرفه الثانيه ونسيبهم مع بعض

خالد - كيفك
إفنان - تمام
خالد -ابتسم لها
إفنان وقتها عجبها خالد
خالد - انتي كم عمرك
إفنان ‏??‏?نـ???ـا عمري 21
خالد - العمر كله تدومي ليا
إفنان - استحت وابتسمت لخالد
خالد - ‏??‏?نـ???ـا عمري 25
إفنان - العمر كله

أم خالد - صراحه يا أم إفنان ?ـِْرھ عجبتني إفنان الله يحفظها لكم وأنا حااابه ?ـِْرھ أخذها لابني
أم إفنان - والله ‏??‏?نـ???ـا وأبواها موافقين أهم شي رأي البنت
أم خالد - طيب الحين نشوف رأي البنت أيش رأيك ؟
أم إفنان - طيب
أم إفنان وأم خالد دقو على الباب دخلووا وقالت أم خالد بيننا عيش وملح هههههههه إفنان ضحكت
أم خالد - إفنان يا بنيتي عجبك خالد أيش رأيك فيه
إفنان - ساكته مستحيه
أم إفنان وأم خالد قالوا موافقه يخطبك ؟
إفنان - تقول والله مدري
أم إفنان قالت لها قولي
إفنان قالت موافقه
خالد كان بيطير من الفرحه
إفنان راحت على الغرفه حقتها استحت
أم خالد قالت يلا نمشي نبشر أبو حالد وأبو إفنان
أم إفنان - يلا
أم خالد - أم خالد قالت لزوجها وأم إفنان قالت تم زوجها المهم كل واحد قال لثاني مبروك
وأبو خالد - يلا تامرون على شي بنمشي
إبو إفنان - آفا خليكم بدري
ابو خالد والله عندي دوام بكره
ابو إفنان - طيب
سلمو على بعض وطلعوا



إلي كان يعرف أنو بيجيو يخطبو إفنان خالتها


أم أحمد - تدري يا أحمد. أنو انخطبت إفنان
أحمد - فتح عيونه ها أيش تقولي
أم أحمد - ايه انخطبت
أحمد قال ء- أها طيب بروح أنام


أحمد يحب إفنان لكن مـ??ـا جد يدري


أيش بيصير مع رنيم وايش ردت فعل أحمد



إفنان وخالد حيستمروا



نعرف ‏?فـ?ـي البارتات الحاايه
أبي ردود وأكمل


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34