المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام الأدبية > منتدى القصص والروايات الأدبية


رواية اجبروني فيك

منتدى القصص والروايات الأدبية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2013, 03:57 PM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي رواية اجبروني فيك

بسم الله الرحمن الرحيم


رواية اجبروني فيك

السلام عليكم كيفكم طبعا هادي اول روايه لي اذا شفت تفاعلكم حنزل البارت الثاني

البارت الاول
شهد:يبه ولي يرحم والديك مآبيه
محمد آبوها:أقول صكي فمك تبين مين ولد الفقر ولد خالتك لو تموتي ماخذتيه
شهدوهي تبكي:يبه آنت تبي تاخذ شرف آخته والله يايبه ربي ماحيسامحك
محمد باعل صوت:شهد إنتي مالك شغول بس تزوجه وهو راح يعشك بجنه يالغبيه هو ماليردير ولا تقوليل آنا آحب ولد خالتي وكان خطبني شوفيه يشتغل يوفرلك المهر ههه والله صدق بنت فقر
شهد وخلاص منهاره:آسمع يبه آنا آخر همي الفلوس آعش بفقر ولاعيش بتعاسه الله لايسامحك آخته المسكين ليش أدمر حياتها خلاص آنا راح آتزوجه بس يبه لآتفضحها
محمد:آنتي غبيه ماتفهمين آقولك أنا آخذتها لعشان بس يتزوجك آهدده فيها وبعدين آديه آصور
شهد:الله لايسامحك الله لايسامحك
محمد قام وجرها من شعرها ورمها في غرفتها:آقول آنطقي هنا الكلام معاك ضايع وراح وسكر الباب وقفله
شهد جلست تبكي وهي تفكر في حياته يوم آنها آبولا متوسط ماتت آمها وآخوها محمد وآختها رندا بحادث كانو رايحن السوق بتكسي بس صارلهم الحادث وماتو كلهم تذكرت من بعدها آبوها صار يشرب ويجب آصحابها الدشاره عندها وكيف كان يضربها بعنف ويقولها لو كان موتي معاهم كان آحسن كانت خالتها رحاب هي الي تشتريلها ملابس للعيد وغيره وكانت تمووت ع ولد خالتها ماجد وصار يشتغل ليل ونهار لعشان يوفر المهر لها وبنت خالتها آمجاد الي كانت آخت لها فكرة لو درا ماجد إش بيسوي نزلت دمعه آلم وهي تذكر كلام آبوها آنا آخذت صور آخت المليردير راكان وراح آهدده فيها يجي يتزوجك وإن ماجاء تزوجك راح آوريها إبوها وراح أفضح آخته وآخلي راسه في التراب بكت قهر ع حالها ولين مانمت مكانها من القهر

لنذهب الا القصر وبتحديد في غرفه دانه
دانه ودموعها ع خدها :والله ياركان إني مادري كيف جاب الصور
راكان آعصابه تالفه ويتكلم من بين آسنانه:دانه تكلمي عدل كيف جاب الصور آحسلك تكلمي
دانه بصوت عالي من البكه:والله مادري والله مادري عنه
راكان راح عندها وشد ع شعرها:آول رخي صوتك ثاني هذي صورك كيف ماتعرفين من وين آخذها ورمها(دزها) ع الارض ياحقيره سودتي عشتي فضحتينا قدام الله وخلقه خرج وصفق الباب من وره وهو خارج
إبتسام:فيصل خير إنشاء الله آصواتكم وصله تحت
فيصل يمشي من جنبها ولا رد عليها راح جناحه دخل وقفل الباب وراه راح رما نفسه ع سرير الذي يتسع لشخصين
آهها يارب ياآمل بينهدم حبنا راح آتزوج لاو لمين من بنت واحد آبوها سكير وراعي داشاره فكر وخذ قرار ماراح يتراجع عنه ونام من تعب الشغل
نروح عند دانه دخلت عليها إبتسام
إبتسام:فدانه إش فيه بينك إنتي راكان
فرح وهي تمسح دموعها:مالك شغل ونقلعي من غرفتي
إبتسام: القلط مو عليك ع الي جاي يسآل عليك مالت ع وجهك وخرجت وهي تتطاير من الشر
دانه:آففف منها وقامت فكت البلكونه ههههههههه وهذا آول طراق لك ياراكان راح آحرمك من آمل زي ماحرمتني من البراء راح آحرمك منها وإنتي ياآمل إستني عليا جايك الباقي والله لاخليك ياراكان توهجس بشهد ههههه
{راح آعرفكم ع عائله (ابو صقر)
آساميهم وآعمارهم آما شخصياتهم راح تعرفونها مع قراتكم الروايه
¤ابوصقر)رجال كبير في السن ماعها مرض القلب
¤زوجته (فاطمه) عمرها٤٤ ¤(دانه)عمرها٣٠ماهي متزوجه
¤نواف متزوج بنت عمته حلا وعنده ولدين فراس آول إبتدائي وفارس خمس سنوات
¤(ساره)متزوجه ولد عمها سعود وعندها بنت رولا عمرها آربع سنوات وهي حامل
راكان عمره٢٦
¤تركي ويدرس بالجامعه عمره٢٠
¤إبتسام ثانيه ثنوي علمي عمرها١٧
............محمد: شهديابنت قومي (يدفها برجوله)قومي قامت عليك جهنم
شهد وهي تنقز من مكانه وتوقف: نعم يبه
محمد:إنقلعي سويل فطور
شهد وهي خايفه: يبه مافي شي بل براد
محمد وهويمسكها من شعرها:آف منك آنا ذحين رايح أجيب (ويدفها ع الجدار) وخرج وصفع الباب من وراه
شهد راحت فتحت دولابها وآخذت تنوره طويله لونها آحمر على آطرافها تطريز بلاسود وبلوزه سوده وعليها رسومات بلاحمر وخرجت من الغرفه بشويش خايفه آبوها موجد وراحت الحمام(وآنتم بكرامه)وخذت شور سريع وخرجت آستغربة آبوها ماجى راحت وقفلت باب غرفتها مشطة شعرهاشهد فرصه آستشور شعري قبل آبوي مايجي إستشورت شعرها وطلع جنان هي شعرها ناعم وطويل لنص ظهرها سوته ولفته خلته ع شكل قبه وحطت فيونكه سوده وصلت الفجر ودعيت ربها يرشدها لصحيح وينجي البنت الي آبوها آخذ صورتها ولايفضحهاودعة لي خالتها رحاب الي ملابسها وكل شي عندها بفضل الله تعالى ثم ثم بفضل خالتها رحاب وبعدها قامت فكت باب الغرفه وستغربت آبوها ماجى ليكون سارله شي بس لاياربي إحمي ماعندي غيره يارب وجلست بصاله تستنى آبوها
............
قام راكان ع صوت المنبه الساعه١٠: ٨ ص راح آخذ شور طويل وهو يفكر بحياته الجديد الي مايدري إش نهايتها لبس تشيرت آزرق فاتح وبنطلون آسود صله رجع شعره ع وره بهمال خرج وراح سيده ع غرفة فرح وقف عند بابا غرفتها وظرب الباب بقوه جاه صوت دانه :تركي تراني ماني فايقتلك فك البابا راكان بقوه وشاف آخته حزن قلبه سكر الباب من وره بس قال تستاهل ركان:آسمعي آنا قررت آتزوج بنت السكير و
قاطعته دانه وهي تمثل الحزن:فيصل الله ياخليك آنت لي آمل وآمل لك إنت إتحبها وآنا خلني آعرف آتصرف وبعدين برايك إمي راح توافق على بنت فقر
راكان حن إشوي عليها:آول شي لاتقاطعين وثاني آسمعي آنا اليوم بخطبه والخطوبه بتم بس إمي يبغلها هذي الخطه ولازم إنتي فيها آسمعي زين ......................(بعدين حنعرفها) فهمتي
دانه تفكر جبتها لي نفسك ياراكان :فهمة زين ومتى
راكان: اليوم حقولها وآنا آتوقع آنها زاي ماتبغاني لكن آبوها آجبرها
دانه بينها وبين نفسها والله جاء اليوم ياأمل لي آخليك تندمين عليه وإنت ياراكان لخليك تندم حيل ع فعايلك
راكان:بس يادانه قوليلي كيف آخذ صورك
دانه وهي تسوي آنها بريئه:والله مادري كيف جابها بعدين يراكان آتوقع إني بعطيه صوري بيدي
راكان :مدري بس هو آرسلي نسخه من الصور ويلتك لوحدك مركب صور معاك الله لايفشلنا بس
دانه ههه لسع ماجاك شي آستنى :مدري ياناس مدري آهى آهى والله مدري
راكان يقوم:خلاص وإنزلي إفطري تعرفين آبوي يحب إنا كلنا حويله وخرج
دانه قامت وقفلت باب راحت لدلابها آخذت جوالها لي ماحد يدري عنه وتصلت ع ......
دانه:آلو
.... :هلا والله حبيبتي
دانه:آهلاين فيك حبيبي
..... : آها بشري إش صار
دانه: بيخطبها واليوم بس ها لاوصيك خلها قمر
محمد (آبوشهد):ماطلبتي شي هههه قرب يومنا حبي
دانه:خلها تلبس بنطول راكان يحبها آكثر من تنوره آوكي
محمد:آوكي حبيتي
دانه :يالله ولاتتصل آنا آتصل عليك
دانه :سلام حبي
دانه:سلام وسكرت حطت الجوال ع السايلنت وردت في دولابها و طلت في المريه ضحكت وفكت الباب وخرجت نزلت لقت آبوها وامهاو راكان وتركي وإبتسام :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام راحت وجلست جمب إبتسام وجلست تفطر
دانه:يبه اليوم يمكن آروح عند وحده من صحباتي
آبوراكان (صقر): منيه نعرفه
دانه:يبه آنت تعرفني آنا ماقولك بروح عند وحده من صحباتي إلا وآنا واثقه فيه (وبطريقه زعل)ولاعندك شك
آبو راكان:لايبنيتي آعرفك ماتخذين إلى الرفقات الزنات
دانه:فديتك ياحلى آبووقامت وباست راسه
آم راكان: ياصقر لاتخليها تروح عند من هب ودب ترا بعدين آحنا الي بندم
تركي وهو يبغا يعصبها:إيو يبه لاتخليه تروح ترا يايبه آكثر آهل النار النساء
إبتسام بالغه عربيه :صدق آخي ياآبي لاتجعلها تذهب آبدا
دانه:آقول آنتو يها آنطمي وآفا يا آمي وآنا بخليك تروحين معاي تتعرفين عليها
إبتسام:غريبه فرح بتعرف إمي ع صحبتها تطورات
تركي:آقول فرح ليش ماتعرفين آنا كمان عليها
راكان:آقول آترك عنك الكلام الفارغ ويابوي خلها تروح وإنتي يامي روح تعرفي عليها آحسن بعد عشان تبعدينها عن صحبات الشر مو صح كلامي يمه
آم راكان(فاطمه): صح وبس الى آنت كل كلامك درر
تركي فوق راسه علامة إستفهام:غريبه راكان بن صقر يقول خليها تروح والله معجزه

راكان: مالك شغل يالله عن آذنك يبه
آبوه صقر: آذنك معك خرج راكان راح السياره دق ع محمد (آبو شهد )
محمد:آلو
راكان: آسمع آنا جاي معاي الشيخ عشان آملك ع البلوى الي رميتها علي
محمد:ياخي الله بالنيسب بس ليش تسميها بلوا صدقني ماراح تلق زي جماله
راكان فينفسه والله يابنت محمد لعيشك في عذاب ماكون راكان صقر الـ.. :مدامها جميله ع قولك ليش راميها علي ترا آنا راح آتزوج عليها من ذحين آقولك
محمد:تزوج عليها سو الي تبيه بس بعد ما آديك صور البلو الي عندكهههههه
راكان: آسمع بس آنا جاي وخل بنتك (بتريقه)الجميله تجهز لان راح آشوفها بعد حرام الجمال ذا كله ماآشوفها
محمد:من عيني
راكان بقرف:خل عينك عندك سلام وسكر قبل مايسمع منه رد :والله يامحمد لخليك تندم وتجي تبوس إيدي لعشان آسامحك شغل السياره رايح إلى مصير جديد لايعلم كيف يرا بنت محمد

...........

شهد كانت جالسه في الصاله تستنى آبوها الي زاد الخوف عندها آن طول ماجى فجاءه آن فتح الباب ودخل آبوها ومعا إغراض من السبر ماركت قامت وراحت عند آبوها
شهد:هات يبه عنك
محمد آدها الاغراض:خذي وديه المطبخه وتعالي
شهد مستغربه هدو آبوها دائم يرمي الاغراض عليها راحت بدون مترد عليه حطتها ع الرخام اليفي المطبخ وزاد قلقه راحت في صاله ولقت إبوها جالس بهدوء زاد آكثرقلقه
شهد وقفت بعيد:نعم يبه
محمد:تعالي آجلسي
راحت شهد بخوف جلست
محمد:اليوم بيجي راكان
شهد:من راكان





جاسم ماسك آعصابه:راكن الي راح يتزوجك وآبغاك تكوني قمر آبغاك تخلينه ينجن عليك
شهد ودموع في عينها:لاكن يبه.
محمد وهو يقاطعها:لاكن ولاشي قومي بخري المجلس وسوي قهوه ورتبي نفسك الرجال ع طريق
شهد وهي بتبكي :بس..
محمد وهو معصب:آنت شكلك ماتفهمين إلا بكفين ع وجهك قوم إنقلعي
قامت شهد وهي متجها للمطبخ يوقفها صوت ابوها
محمد:آيه آتذكرت آلبسي آحلا بنطلون عندك
كملت طريقها بدون ماترد عليه آول مادخلت المطبخ نزلت دموعه آلم وقهر مسحت دموعها وهي حيرانه كيف حتقابل زوج المستقبل وش حيصر لها
توقعتكم
وش هيا خطة راكان الي قالها الىدانه ؟وش دور شهد فيها؟

راكان لما يشوف شهد إش ردت فعله وش حيقولها ؟


الشريفة السليمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34