المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين


إعلان هام من مشائخ وأعيان ونسابي وباحثي الأشراف السليمانيين


العودة   المنتدى الرسمي للأشراف السليمانيين > الأقسام العامة > المنتدى العام


عصر الإعلام

المنتدى العام

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2013, 03:02 AM   #1
كبار الأعضاء
 

افتراضي عصر الإعلام

بسم الله الرحمن الرحيم


ا نغفل جميعاً أننا نعيش حالياً عصر الإعلام الجديد في ثورة المعلومات، وسرعة انتشارها محلياً وعالمياً؛ حيث يتسابق الزمن، وتتسارع الأحداث. أصبح كل فرد منّا إعلامياً في خاصته، ومحيطه؛ حيث يملك جهازه الذكي المتصل بالمواقع الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، وبضغطة زر منه يتم نقل الصور والأحداث والقصص والمواقف في لحظات. الكل يُجزم بروعة هذا التطور في جوانب عديدة، كإيصال صوت الأفراد البسطاء للمسؤولين، أو حتى فضح أخطاء بعض المسؤولين في تصرفات غير منطقية. ولا ننكر أيضاً سلبيات هذا التطور في محيط الفرد الأسري والاجتماعي.
لكن.. كل هذا جميل، ويهون، ونجده فعلاً "رحمة" أمام كثير مما يحدث حالياً في برنامج الـ"KeeK". لمن لا يعرف الـ"KeeK" فهو تطبيق يتم تحميله على الأجهزة الذكية، شبيه ببرنامج اليوتيوب، يختص بالتدوين المرئي، ويتيح نقل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، التي لا تتجاوز 36 ثانية، إلى شبكة الإنترنت وبين المستخدمين. بحسب تقرير عملي حديث صادر عن مركز مدار للأبحاث والتطوير فقد احتلت المملكة العربية السعودية المرتبة الأولى عالمياً في استخدام الموقع، كما احتلت المرتبة الثانية – بعد الولايات المتحدة الأمريكية - في زيارة هذا الموقع!

الهوس ببرنامج الـ Keek كشف حقيقةً عن العجب العجاب فيما تكتنزه جوالاتنا أو مواهبنا الشخصية؛ فبنظرة تصفح سريعة تجد أن معظم المقاطع لا تحوي أي فكرة مفيدة، أو تقدم معلومة جميلة، أو حتى ترفيهاً بريئاً.. معظمها - للأسف - يحمل خواء فكرياً وروحياً كبيراً يعيشه معظم شبابنا.. فهذا الشاب "يتميلح"، وهذه الفتاة تستعرض في إظهار جسمها، وترقص بلا خوف من الله أو خجل، بل حتى الأطفال وكبار السن تم الزج بهم فيه؛ فدخلوا في حروب وردود كلامية على أشخاص آخرين في مقاطع أخرى، وازداد المتابعون للمشاهدة والاستمتاع واللهفة لمعرفة نهاية هذا الردح الـ"كيكي


الواثق بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019
Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir


Content Relevant URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34